نظمت جامعة قناة السويس ، تحت رعاية الدكتور ناصر مندور رئيس الجامعة ، سباق الطريق بمشاركة 200 طالب وطالبة من مختلف كليات الجامعة وذلك ضمن احتفالاتها بذكرى انتصار مصر في حرب السادس من أكتوبر عام 1973 المجيد.


وأشار رئيس الجامعة ، في بيان اليوم ، الى أهمية هذه الفعاليات التي تهدف إلى تعزيز الروح الوطنية لدى الطلاب ، مؤكدا على أن ذكرى انتصارات أكتوبر تمثل درسا في الصمود والتفاني لأجيال المستقبل.


من جانبه ، قام الدكتور محمد عبد النعيم نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب بتوزيع الشهادات على الفائزين في السباق ، معربا عن فخره بمستوى الحماس الذي أبداه الطلاب.


وأوضح الدكتور عبد النعيم أن الجامعة تهتم بتعزيز الجانب الرياضي للطلاب ، معتبرا أن الأنشطة الرياضية تمثل جانبًا مهما من تكوين شخصية الطلاب الجامعية ، كما تشجعهم على الاستمرار في ممارسة الرياضة والمشاركة في مختلف الأنشطة التي تنظمها الجامعة.


وفي سياق آخر ، نظمت كلية التجارة بجامعة قناة السويس لقاء تعريفيا للطلاب الجدد بحضور الدكتور محمد عبد النعيم نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب الذي ألقى كلمة ترحيبية بالطلاب الجدد.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: رئیس الجامعة

إقرأ أيضاً:

عميد تمريض كفر الشيخ توزع الحلوى على الطلاب احتفالا بذكرى انتصارات أكتوبر

وزّعت الدكتورة صباح أبو الفتوح، عميد كلية التمريض بجامعة كفر الشيخ، الحلوى على طلاب الامتياز بمستشفى كفر الشيخ الجامعي، وذلك احتفالاً بالذكرى الـ51 لانتصارات حرب أكتوبر المجيدة.

توزيع الحلوى على طلاب امتياز كلية التمريض احتفالاً بذكرى أكتوبر

ووفق بيان صادر عن جامعة كفر الشيخ، فقد حرصت عميد كلية التمريض بجامعة كفرالشيخ، على تهنئة طلاب الامتياز بالذكرى الـ51 لانتصارات حرب أكتوبر المجيدة، ووزعت الحلوى عليهم، ورسائل ورقية مكتوب فيها: «في أوقات ضعفنا ووهننا لا نجد سواكم إلى جانبنا تخففون عنا آلامنا وآهاتنا، شكراً من القلب.. كل الشكر والامتنان للعاملين ضمن المجال.. بارك الله فيكم».

عميد كلية التمريض: نسعى لتعزيز قيم الولاء والانتماء لدى الطلاب

وأكدت عميد كلية التمريض، أنّ مشاركة طلاب الامتياز في الاحتفال بالذكرى الـ51 لانتصارات حرب أكتوبر المجيدة، يعزّز قيم الولاء والانتماء لديهم، مقدمةً التهنئة للقيادة السياسية بهذه المناسبة الوطنية التي يفخر بها كل مصرى، كما وجهت التهنئة للرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، والدكتور عبد الرازق دسوقي، رئيس جامعة كفر الشيخ، ونواب رئيس الجامعة، وأعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم وطلاب وطالبات الكلية بمناسبة هذه الذكرى الغالية.

مقالات مشابهة

  • جامعة عين شمس تنظم احتفالية ضخمة بمناسبة الذكرى ٥١ لانتصارات أكتوبر
  • رئيس جامعة المنصورة يفتتح مهرجان الأنشطة الطلابية للعام الجامعي الجديد
  • جامعة قناة السويس تنظم سباق الطريق احتفالًا بانتصارات أكتوبر بمشاركة 200 طالب
  • رئيس جامعة المنصورة يفتتح مهرجان الأنشطة الطلابية للعام الجامعي الجديد 2024-2025 م
  • بمشاركة 200 طالب.. جامعة قناة السويس تنظم مارثون احتفالًا بذكرى انتصارات أكتوبر
  • جامعة عين شمس تنظم احتفالية بمناسبة ذكرى انتصارات أكتوبر
  • جامعة عين شمس تنظم احتفالية ضخمة بمناسبة الذكرى 51 لانتصارات أكتوبر
  • عميد تمريض كفر الشيخ توزع الحلوى على الطلاب احتفالا بذكرى انتصارات أكتوبر
  • جامعة قناة السويس تحتفل بالذكرى الـ 51 لانتصارات أكتوبر بتنظيم أنشطة