تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تباشر النيابة العامة بشمال الجيزة التحقيقات حول وفاة عامل إثر سقوطه من أعلى سقالة داخل أحد المباني بدائرة قسم شرطة العجوزة بالجيزة.
وكشفت التحقيقات عدم وجود شبهه جنائية حول الواقعة، حيث تبين أن العامل كان يقوم بتأدية عمله واختل توازنه خلال وجوده على سقالة ما اسفر عن سقوطه واصابته بنزيف بالمخ وتوفى متأثراً بإصابته.


تلقي المقدم أحمد فاروق رئيس مباحث قسم شرطة العجوزة بمديرية أمن الجيزة إشارة من غرفة عمليات النجدة مفادها سقوط شخص من علو بدائرة القسم، وعلي الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلي محل البلاغ وبالفحص تبين العثور على جثة عامل به آثار كسور وكدمات وسط بركة من الدماء  وبعمل التحريات وسؤال الشهود افادوا بسقوط المتوفي أثناء عمله من اعلي سقالة جري نقل الجثة إلي ثلاجة المستشفي تحت تصرف النيابة العامة.


وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: إثر سقوطه من علو التحقيقات تكشف العثور على جثة عامل توفي أثناء عمله

إقرأ أيضاً:

كشف ملابسات واقعة مقتل أحد الأشخاص بمطروح

تمكنت الأجهزة الأمنية من كشف ملابسات واقعة مقتل أحد الأشخاص بمطروح وضبط مرتكب الواقعة.

 

فقد تبلغ للأجهزة الأمنية بمديرية أمن مطروح من (أحد الأشخاص - مقيم بدائرة قسم شرطة مطروح) بغياب صديق له (مقيم بدائرة قسم شرطة ثان المحلة بالغربية) عقب خروجه من منزله تاركًا سيارته الملاكى أمام منزل وعدم عودته.
 

وبإجراء التحريات وجمع المعلومات تنسيقًا وقطاع الأمن العام أسفرت الجهود عن عدم صحة رواية المبلغ وأنه وراء إرتكاب الواقعة.. وبمواجهته أقر بأنه نظرًا لسابقة قيامه بالتوقيع على إيصال أمانة بمبلغ "محدد" لصالح "المجنى عليه" لخلافات مالية بينهما ورغبته فى إسترداد الإيصال المُشار إليه.. فقام بإستدراجه بزعم إستضافته بمنزله الكائن بدائرة القسم، وإحتجازه للضغط عليه لإسترداد إيصال الأمانة، وعقب حضور المجنى عليه ومطالبته بإسترداد إيصال الأمانة حدثت بينهما مشادة كلامية قام خلالها بالتعدى عليه بسيخ حديدى محدثًا به عدة إصابات أودت بحياته، وإستولى على هاتفه المحمول ثم قام بالتخلص منه بدفنه بقطعة أرض فضاء خلف منزله، وقام بالتخلص من هاتفه المحمول عن طريق إلقائه بسيارة أجرة "ميكروباص" لإبعاد الشبهة الجنائية عنه.. كما تم بإرشاده إستخراج جثة المجنى عليه من مكان دفنها وضبط الأداة المستخدمة في ارتكاب الواقعة.
 

مقالات مشابهة

  • تقرير مفتش الصحة يكشف كواليس وفاة عامل بأوسيم.. والنيابة تتخذ قرار بشأنه
  • اختل توازنه.. تفاصيل مصرع عامل إثر سقوطه من أعلى سقالة في العجوزة
  • مصرع عامل سقط من أعلى سقالة أثناء عمله في العجوزة
  • مصرع عامل سقط من أعلى سقالة في العجوزة
  • مصرع عامل اختل توازنه وسقط من أعلى سقالة أثناء عمله بمبنى فى العجوزة
  • حفظ التحقيقات حول وفاة شاب بمياه النيل بالعجوزة
  • كشف ملابسات واقعة مقتل أحد الأشخاص بمطروح
  • التحقيقات تكشف عدم وجود شبهة جنائية في مصرع طالب غرقًا بنهر النيل في العجوزة
  • حفظ التحقيقات حول وفاة عامل إثر سقوطه من أعلى سلم خشبي بأوسيم