أكد الإعلامي أحمد موسى، أن بعد مرور عام على الحرب في غزة، سقط أكثر من 42 ألف شهيد فلسطيني، بالإضافة إلى عشرات الآلاف من الجرحى والمصابين، بينما ما يزال هناك آلاف تحت الأنقاض.

أحمد موسى: الاحتلال لم يحقق انتصارًا في غزة بل دمر حياة المدنيين بث مباشر|أحمد موسى: أهل غزة دفعوا ثمن ما حدث في 7 أكتوبر 2023 أحمد موسى: الإسرائيليين مصدقوش إن الرئيس السادات هينزل أرضهم.

. فيديو بسبب البيجامات الكستور.. أحمد موسى يدخل في نوبة ضحك على الهواء |فيديو

وأوضح «أحمد موسى» خلال تقديمه برنامج "على مسؤوليتي" المذاع على قناة صدى البلد، أن الانتصار الحقيقي يجب أن يتحقق من خلال إقامة دولة فلسطينية، وتحرير القدس، وطرد الاحتلال من الأراضي الفلسطينية، إلى جانب استعادة الضفة وغزة، لكن كل هذه الأهداف لم تتحقق حتى الآن.

غزة تحولت إلى أنقاض نتيجة القصف الإسرائيلي

وأضاف «أحمد موسى» أن الأحياء الراقية في غزة تحولت إلى أنقاض نتيجة القصف الإسرائيلي، موضحًا أن جيش الاحتلال يواصل قتل الفلسطينيين بوحشية، ويعمل على إبادة أهالي القطاع.

ورد أحمد موسى على أحد الأشخاص الذي تحدث عبر إحدى المحطات الفضائية، وادعى أن المقاومة في فلسطين واليمن ولبنان حققت انتصارات على الكيان الصهيوني، دون أن يذكر الجرائم والانتهاكات التي ارتكبها الاحتلال بحق الفلسطينيين في غزة ولبنان.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أحمد موسى المحطات الفضائية المقاومة فلسطين اليمن لبنان صدى البلد الفلسطينيين أحمد موسى فی غزة

إقرأ أيضاً:

توك شو.. أحمد موسى يدخل في نوبة ضحك على الهواء وغزة تنتفض وجيش الاحتلال يجلي ضحاياه

تناولت برامج الـ توك شو، خلال الساعات الماضية عددًا من الملفات والقضايا المهمة محليًا ودوليًا، ونستعرض لكم أبرزها من خلال التقرير التالي:

أحمد موسى: الإسرائيليين مصدقوش إن الرئيس السادات هينزل أرضهم.. فيديو سمير فرج: الرئيس السادات كان متأثرا بوفاة شقيقه في حرب أكتوبر اللواء سمير فرج: بداية فكرة اقتحام خط بارليف كانت في عهد جمال عبد الناصر

مالك مطعم صبحى كابر الجديد: الموضوع هيتلم وهو لما بيضايق بيعمل كدة
تحدث ممدوح الإمام، المالك الجديد لمطعم صبحي كابر، على الأزمة الحالية، قائلا: "البيع تم في شهر يناير الماضي ولا توجد أي مشكلات حاليا، ولا توجد أي مشكلة مع صحبي كابر والموضوع سوء تفاهم بسيط، وأنا اشتريت المطعم وماليش علاقة بالجزارة".

 

تامر أمين: 6 أكتوبر الانتصار الأول والأخير والأكبر للعرب على إسرائيل في التاريخ
أكد الإعلامي تامر أمين، أنه مر 51 سنة على نصر أكتوبر، معلقا "السنوات الماضية احتفلنا بها بشكل تقليدي وروتيني، ولكن هذا العام كان الاحتفال بشكل مختلف واستثنائي، وسط ظروف كارثية يعاني منها الشرق الأوسط.

 

أنا بخير متبلغوش البوليس.. تفاصيل التسجيل الصوتي الأخير لـ مينا ممرض المنيا
خصصت الإعلامية نهال طايل، فقرة من حلقة برنامج تفاصيل"، على قناة "صدى البلد 2"، عن ممرض المنيا "مينا موسى"، الذي تم إنهاء حياته ورميه في الترعة من أجل 120 ألف جنيه.

 

الأكثر تسليحا في العالم.. ترسانة الإسكندرية تكشف تفاصيل تصنيع الفرقاطة ميكو A200
كشف اللواء بحرى مهندس حسام الدين عزت قطب رئيس مجلس إدارة شركة ترسانة الإسكندرية، تفاصيل جديدة عن أعمال الشركة وتاريخها، مشيرا إلى أن هذه الشركة تنفذ قطعا بحرية فريدة بأياد مصرية.


بسبب البيجامات الكستور.. أحمد موسى يدخل في نوبة ضحك على الهواء |فيديو
دخل الإعلامي أحمد موسى، في نوبة ضحك على الهواء،خلال تقديمه حلقة اليوم من برنامج "على مسئوليتي"، بسبب احتفال نادي غزل المحلة بذكرى 6 أكتوبر.

 

هشام الإمام: اشتريت مطعم "صبحي كابر" وحريص على الحفاظ عليه وتحسين الخدمة
صرّح هشام الإمام، المالك الجديد لمطعم "صبحي كابر"، أنه يمتلك المطعم حاليًا بعد شرائه منذ عام ونصف، موضحًا أن مجال عمله الأساسي هو السيارات، إلا أن لديه أصدقاء في قطاع المطاعم الذين ساعدوه في إدارة المكان.


مسؤولون: مسار وقف إطلاق النار بين إسرائيل وحزب الله انتهى مع اغتيال «نصر الله»
كشف إعلام أمريكي، عن مسؤولين، بأن مسار وقف إطلاق النار بين  إسرائيل وحزب الله كان متقدما أكثر مما كان معروفا، وتوقف فجأة بعد اغتيال حسن نصر الله، وذلك حسبما أفادت قناة “القاهرة الإخبارية”، في نبأ عاجل.

 

معركة رأس العش.. سمير فرج يكشف تفاصيل بسالة قوات الصاعقة.. فيديو
تحدث اللواء سمير فرج، المفكر الاستراتيجي، عن معركة "رأس العش"، والتي جسدت بسالة قوات الصاعقة المصرية.

 

تفجيرات وإطلاق نار .. غزة تنتفض بمناطق وجيش الاحتلال يجلى ضحاياه
كشفت فصائل فلسطينية عن تفجيرها منزلا مفخخا في قوة للاحتلال قوامها 10 جنود وأوقعوها بين قتيل وجريح غرب مخيم جباليا شمال قطاع غزة.

 

الأرصاد تكشف عن تحول مفاجئ في طقس الساعات المقبلة
توقعت هيئة الأرصاد الجوية أن يشهد اليوم الأحد، الموافق 6 أكتوبر 2024، أجواء متقلبة تجمع بين البرودة الخريفية في فترات المساء والصباح الباكر، والحرارة الملموسة في ساعات النهار، وتأتي هذه التوقعات وسط استمرار الاستقرار الجوي، مع توقعات بأجواء خريفية هادئة في مختلف مناطق الجمهورية.

 

مقالات مشابهة

  • أحمد موسى: عام من الحرب على غزة ومازال العالم يلتزم الصمت
  • أحمد موسى: أمريكا تدعم الكيان الصهيوني في الحرب لهذا السبب
  • أحمد موسى: ما زال العالم يلتزم الصمت جراء ما يحدث في غزة
  • أحمد موسى: الاحتلال لم يحقق انتصارًا في غزة بل دمر حياة المدنيين
  •  أكثر من 150000 شهيد وجريح ومفقود خلال سنة كاملة من حرب الإبادة الصهيوني في غزة
  • شهيد وإصابات برصاص الاحتلال في قلنديا وكفر عقب
  • شهيد وإصابات برصاص الاحتلال واعتقالات في قلنديا وكفر عقب
  • توك شو.. أحمد موسى يدخل في نوبة ضحك على الهواء وغزة تنتفض وجيش الاحتلال يجلي ضحاياه
  • أحمد موسى: حرب أكتوبر النصر العظيم.. والسادات توجه للكنيست بعد كسر حاجز العدو (فيديو)