أعلنت جماعة أنصار الله اليمنية "الحوثيين" مسؤوليتها بشأن تنفيذ عمليتين عسكريتين الأولى في منطقة يافا في فلسطين المحتلة بصاروخين أحدهما نوع فلسطين2 ، والآخر نوع "ذو الفقار"، والأخرى استهداف منطقتي يافا وأم الرشراش المحتلتين بطائرات مسيرة نوع "يافا" و "صماد4" .

وقال متحدث الحوثيين العميد يحي سريع قاسم في بيان مساء الاثنين: استمراراً في الانتصارِ لمظلوميةِ الشعبينِ الفلسطينيِّ واللبنانيِّ وإسناداً للمقاومتين الفلسطينية واللبنانية، وفي الذكرى الأولى للسابعِ من أكتوبر، ذكرى تدشينِ معركةِ طوفانِ الأقصى، نفذتِ القواتُ المسلحةُ اليمنيةُ بعونِ اللهِ تعالى عمليتينِ عسكريتينِ في إطار المرحلة الخامسةِ من التصعيد
الأولى استهدفت هدفينِ عسكريينِ للعدوِّ الإسرائيلي في منطقة يافا المحتلةِ وذلك بصاروخين الأول نوع فلسطين 2 والذي نجح في الوصول إلى هدفهِ والثاني بصاروخِ ذو الفقار.

وقد حققتِ العمليةُ أهدافَها بنجاح.

واضاف : في وقتٍ سابقٍ اليومَ أطلقَ سلاحُ الجوِّ المسيرُ في القواتِ المسلحةِ اليمنيةِ عدداً من الطائراتِ المسيرةِ على عدةِ أهدافٍ في منطقةِ يافا ومنطقةِ أمِّ الرشراشِ جنوبيَّ فلسطينَ المحتلةِ بطائراتٍ نوع "يافا" و "صماد4" وقد نجحتْ عددٌ من تلكَ الطائراتِ في الوصول إلى أهدافِها بفضلِ الله.

واكد : أنَّ القواتِ اليمنيةَ وبهذه المناسبةِ تُحيي الأبطالَ المجاهدينَ في المقاومةِ الفلسطينيةِ بكافةِ فصائلِها في قطاعِ غزةَ وفي الضفةِ الغربيةِ وهي كذلك للإخوةِ المجاهدينَ في المقاومةِ الإسلاميّةِ في لبنان، وتؤكدُ استمرارَها في تنفيذِ المزيدِ من العملياتِ العسكريةِ ضدَّ العدوِّ الإسرائيليِّ وكذلك الاستمرارُ في فرضِ الحصارِ البحريِّ حتى وقفِ العدوانِ ورفعِ الحصارِ عن قطاعِ غزةَ ووقفِ العدوانِ على لبنان.

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الحوثيون استهداف يافا وأم الرشراش المسيرات الصواريخ أنصار الله اليمنية الحوثيين فلسطين

إقرأ أيضاً:

قوات صنعاء تعلن قصف أهداف عسكرية للاحتلال الإسرائيلي في “تل ابيب” و “إيلات”

الجديد برس|

أعلنت قوات المسلحة في صنعاء عن تنفيذ عمليتين بصواريخ وطائرات مسيرة استهدفتا أهدافا عسكرية  يافا المحتلة ” تل أبيب ”  وأم الرشراش ” إيلات ” ، بالتزامن مع احياء ذكرى طوفان الأقصى .

وقال المتحدث العسكري الجنرال يحيى سريع في بيان مساء الأثنين ، ان قواتهم قصفت هدفا عسكريا في تل أبيب بصاروخين الأول نوع فلسطين2 والثاني بصاروخ ذو الفقار .

وأضاف ان قواتهم اطلقت عددا من الطائرات المسيرة نوع “يافا” و”صماد4″ على عدة أهداف في منطقتي يافا وأم الرشراش جنوبي فلسطين المحتلة .

وحيا المقاومة الفلسطينية في غزة ومقاتلي حزب الله في لبنان ، واكد استمرار قواتهم في  تنفيذ المزيد من العمليات العسكرية ضد الكيان الإسرائيلي وفرض الحصار البحري عليه حتى وقف العدوان على غزة ولبنان .

مقالات مشابهة

  • الحوثيون يقصفون تل أبيب وإيلات في ذكرى طوفان الأقصى (شاهد)
  • الحوثيون: أطلقنا صاروخين باليستيين نحو يافا وأم الرشراش بالأراضي المحتلة
  • بالفيديو.. القوات المسلحة اليمنية تستهدف إسرائيل بصاروخين باليستيين
  • قوات صنعاء تعلن قصف أهداف عسكرية للاحتلال الإسرائيلي في “تل ابيب” و “إيلات”
  • انفجارات عنيفة تهز “تل أبيب”.. القوات المسلحة اليمنية تعلن عن تنفيذ “عمليات عسكرية نوعية” وتصدر هذا البيان (تفاصيل ما حدث+فيديو)
  • الحوثيون يعلنون شن هجمات بصاروخين وطائرات مسيرة على إسرائيل
  • بالفيديو.. القوات المسلحة اليمنية تستهدف إسرائيل بصاروخين باليستيين.. عاجل
  • المقاومة العراقية تستهدف ثلاثة أهداف حيوية للاحتلال الإسرائيلي شمال فلسطين المحتلة
  • بالطائرات المسيرة.. المقاومة العراقية تهاجم 3 أهداف حيوية للعدو الصهيوني في فلسطين المحتلة