تقدم ولي أمر إحدى الطالبات بالصف الثالث الإعدادي بمدرسة الشروق الإعدادية بنات ببولاق الدكرور التابعة لمديرية التربية والتعليم بالجيزة، بشكوى رسمية لإدارة بولاق الدكرور التعليمية، يشتكي فيها معلم لقيامه بالتحرش بنجلته داخل المدرسة أثناء اليوم الدراسي وعودة نجلته في حالة حزينة وصعبة للغاية، مما جعله يتقدم بشكوى رسمية.

وعلى الفور شكلت إدارة بولاق الدكرور التعليمية، لجنة لبحث الأمر والتحقيق فيه للتأكد منه، وانتهت اللجنة إلى صحة الواقعة وثبوتها، لتقوم الإدارة التعليمية باستبعاد المعلم من المدرسة نهائيًا، لضمان عدم التعامل نهائيًا مع الطالبات.

لتسود حالة من الغضب بين أولياء أمور مدرسة الشروق الإعدادية بنات التابعة لإدارة بولاق الدكرور التعليمية في محافظة الجيزة، عقب ثبوت واقعة تحرش المعلم بالطالبة، مطالبين الإدارة بوقفه عن العمل واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضد المعلم لضمان عدم تكرار الواقعة.

وأكد مصدر بتعليم الجيزة، أن الإدارة التعليمية ببولاق الدكرور ستقوم بتسكين المدرس في إحدى المدارس الخاصة بالبنين فقط، وهي مدرسة أخرى خاصة بالبنين، ورفع الأمر لمديرية التربية والتعليم بالجيزة، للتحقيق فيه واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضد المعلم المشكو في حقه.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: بولاق الدکرور

إقرأ أيضاً:

«أبوظبي الرياضي» يقترب من ربع نهائي «أبطال آسيا»

 
أبوظبي (الاتحاد)

تعادل فريق نادي أبوظبي الرياضي لسيدات كرة القدم مع هيونداي ستيل ريد إينجلز الكوري الجنوبي 2-2، في الجولة الثانية بالمجموعة الأولى بدوري أبطال آسيا، وأقيمت المباراة بملعب جامعة وهان في الصين، ويملك الفريقان 4 نقاط، بفارق نقطة عن ووهان جيانجدا الصيني صاحب المركز الثالث والذي حقق فوزاً كبيراً على صباح الماليزي 7 - صفر، وأصبح «أبوظبي الرياضي» قريباً من التأهل إلى ربع النهائي. 

أخبار ذات صلة «الأساطير» يستعرضون مهاراتهم في أبوظبي محمد بن راشد: زراعة الإمارات هي وصية زايد واستدامة وعمران لهذه الأرض الطيبة

ويخوض «أبوظبي الرياضي» مباراته الأخيرة يوم الأربعاء المقبل مع صباح الماليزي، بينما يلعب هيونداي مباراة مصيرية وصعبة مع ووهان الصيني، والفرصة أمام «أبوظبي الرياضي» للتأهل إلى دور الثمانية، بصعود الأول والثاني إلى جانب أفضل فريقين يحصلان على المركز الثالث في المجموعات الثلاث.
تقدم «أبوظبي الرياضي» بهدف في الدقيقة الثالثة بتوقيع لارا إيفانوسا، إثر تمريرة رائعة من رشيدة إبراهيم، وخطفت الإيفورية تيا أينيس هدف التعادل في الدقيقة 34، وفي الشوط الثاني نجح «أبوظبي الرياضي» في إضافة الهدف الثاني ليديا في الدقيقة 55 من ضربة حرة، قبل أن يدرك الفريق الكوري التعادل في الدقيقة الأخيرة.
 

مقالات مشابهة

  • نقله لمدرسة بنين.. معلم يتحرش بطالبة في الصف الثالث الإعدادي ببولاق الدكرور
  • سائق أوبر مصري يتحرش بابنة سفير إحدى الدول
  • إخماد حريق داخل شقة سكنية فى بولاق الدكرور دون إصابات
  • «أبوظبي الرياضي» يقترب من ربع نهائي «أبطال آسيا»
  • حيثيات حكم السجن المشدد 3 سنوات لمتهم سرق أطفالا بالإكراه ببولاق الدكرور
  • ماس كهربائي.. تفاصيل نشوب حريق شقة في بولاق الدكرور
  • بسبب رش المياه.. شقيقان يقتلان جارهما في بولاق الدكرور
  • سائق يتحرش بسيدة أجنبية في المعادي.. والنيابة تحقق
  • في يومه العالمي.."رمضان أبو العلمين وحضرة المتهم أبي".. أعمال فنية جسدت المعلم