بدأ منتخب الإمارات اليوم الإثنين تدريباته على ملعب جامعة نيوريورك في أبوظبي، استعداداً للقاء المرتقب أمام منتخب كوريا الشمالية في تصفيات كأس العالم 2026، يوم الخمس المقبل على إستاد هزاع بن زايد، وبعده منتخب أوزباكستان يوم الثلاثاء الموافق 15 أكتوبر (تشرين الأول) الجاري في أوزباكستان.

أعلن الجهاز الفني بقيادة المدرب البرتغالي باولو بينتو عن ضم كل من خالد الهاشمي، وفهد بدر إلى قائمة الفريق واستبعاد خميس المنصوري بسبب الإصابة.

استدعاء الهاشمي وفهد بدر لقائمة "الأبيض" - موقع 24استدعى مدرب منتخب الإمارات باولو بينتو الثنائي خالد الهاشمي مدافع العين وفهد بدر لاعب بني ياس لمعسكر "الأبيض" استعداداً لمواجهتي كوريا الشمالية وأوزبكستان في التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2026.

وكان منتخب الإمارات قد أعلن قائمة تضم 25 لاعباً استعداداً لمشوار التصفيات. وسوف تغادر بعثة "الأبيض" إلى مدينة العين غداً الثلاثاء عقب ختام التدريبات استعدادا لمباراة كوريا الشمالية.

ويخوض منتخب الإمارات مشوار التصفيات ضمن المجموعة الأولى التي تضم كلاً من منتخبات كوريا الشمالية، وأوزباكستان، وقطر، وقيرغيزستان، وإيران.
 

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: عام على حرب غزة إيران وإسرائيل إسرائيل وحزب الله الانتخابات الأمريكية غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية باولو بينتو منتخب الإمارات منتخب الإمارات باولو بينتو منتخب الإمارات کوریا الشمالیة

إقرأ أيضاً:

منتخب مصر يخوض تدريبه الثاني استعدادا لمواجهة موريتانيا

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

يخوض منتخب مصر الأول لكرة القدم، بقيادة حسام حسن حاليا، تدريبه الثاني على استاد القاهرة، استعدادا لمباراة موريتانيا المقرر لها الجمعة المقبلة في الجولة الثالثة من تصفيات أمم أفريقيا.

وكان قد انضم لاعبي المنتخب المحليين أمس الأحد، ويتواصل توافد المحترفين اليوم الاثنين، حيث يخوض الفراعنة مرانهم خلال المعسكر الذى انطلق أمس ويستمر حتى 15 أكتوبر الجاري.

ومن المقرر ان بعقد العميد مؤتمرا صحفيا يوم ١٠ من الشهر الجاري للحديث عن المباراة الاولي امام موريتانيا.

مقالات مشابهة

  • منتخب مصر يخوض تدريبه الثاني استعدادا لمواجهة موريتانيا
  • منتخبنا الوطني يبدأ تدريباته في أبوظبي استعداداً لكوريا الشمالية
  • استدعاء الهاشمي وفهد بدر لقائمة "الأبيض"
  • منتخب مصر يخوض أول تدريباته باستاد القاهرة استعدادا لمباراتي موريتانيا
  • منتخب مصر يخوض أولى تدريباته باستاد القاهرة استعدادا لمباراتي موريتانيا
  • منتخب مصر 2008 يختتم تدريباته استعدادا لودية الكويت بحضور عامر حسين
  • المنتخب الوطني يعلن عن قائمته استعدادا لمواجهة كوريا الشمالية وأوزباكستان في تصفيات المونديال
  • «الأبيض» يختار 25 لاعباً لمواجهتي كوريا الشمالية وأوزبكستان
  • 25 لاعباً في قائمة "الأبيض" لمواجهتي كوريا الشمالية وأوزبكستان