اعتادت الإعلامية والفنانة الإماراتية رؤى الصبان، على مشاركة جمهورها ومتابعيها بأحدث إطلالتها، وذلك عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

ولفتت رؤي الصبان، الأنظار بإطلالة جذابة وساحرة، مرتدية ملابس خريفية، مما عكس جمالها وقوامها الممشوق.

من هي رؤى الصبان

رؤى الصبان فنانة إماراتية من أصل أردني ولدت يوم 26 يونيو 1991 بمدينه العين لأب أردني وأم مغربية نشأت في دبي، وحصلت على بكالوريوس في الإعلام والعلاقات العامة وماجستير في العلوم الدبلوماسية من الجامعة الأمريكية في دبي.

زواج رؤى الصبان من الإعلامي حمود الفايز 

في فبراير 2018 تزوجت رؤي الصبان من زميلها حمود الفايز بعد علاقة استمرت أشهر، وأنجبت طفلة واحدة اسمها شيخة.

بدأت رؤى الصبان مسيرتها الفنية من خلال تقديم البرامج في مؤسسة دبي للإعلام عام 2007، ثم عملت كمذيعة سنة 2008 وقدمت البرامج التالية : تكنوميديا السحب الكبير مع الناس مهرجان دبي السينمائي فوازير ثلاثين ليلة وليلة كأس دبي العالمي للخيول خمس مواسم ليالــي دبي اربع مواسم الفرصة تاراتاتا وغيرها.

وشاركت رؤى الصبان في العديد من المشاريع الفنية ابرزهم مسلسل "واتس أب أكاديمي" عام 2014، ومسلسل "قبل الأوان" عام 2014، ومسلسل "ملحمة الحب والرحيل" عام 2014 ومسلسل "جزدان الصحراء" عام 2014 ومسلسل "دبي لندن دبي" عام 2015 ومسلسل "غمز البارود" عام 2016 ومسلسل "ممنوع الوقوف" عام 2017.

 

IMG_٢٠٢٤١٠٠٧_١٨٣٢٣٠

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: رؤى الصبان الفنانة الاماراتية إطلالة جذابة رؤى الصبان عام 2014

إقرأ أيضاً:

إطلالة مبهجة بهوت شورت لـ دارين حداد

سحرت الفنانة دارين حداد قلوب متابعيها بصور جديدة فى أحدث إطلالتها عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام. 

أطلت "حداد" بإطلالة أنثوية ساحرة ، حيث ارتدت توب قصير ونسقت معه شورت ليجن فوق الركبة، وتركت شعرها منسدلا بطريقة تتناسب مع إطلالتها لتبهر متابعيها بظهورها الرائع المتألق.

 كانت آخر أعمال دارين حداد الدرامية مسلسل "الضاحك الباكي"، الذي يتناول سيرة أحد أهم صناع الفن المصري والعربي، الفنان نجيب الريحاني. تجسد دارين شخصية "فيكتورين"، الحب الأخير وآخر زوجات نجيب الريحاني، التي تزوجها بعد قصة حب وعاش معها أيامًا سعيدة حتى وفاته.

مسلسل "الضاحك الباكي" من سيناريو وحوار محمد الغيطي وإخراج محمد فاضل، وبطولة عمرو عبد الجليل في دور نجيب الريحاني، ومصطفى شوقي في دور سيد درويش، وفردوس عبد الحميد في دور والدة نجيب الريحاني، ورزان مغربي في دور بديعة مصابني، بالإضافة إلى هاجر الشرنوبي وعدد آخر من الفنانين.

كما شاركت دارين حداد في بطولة مسلسل "اتزان" مع ركين سعد، صدقي صخر، نبيل عيسى، صفاء الطوخي، هاجر السراج، ثراء جبيل، حسن مالك، زينب غريب، مروان يونس، عمر شرقي، كمال الدبكي، والطفل سليم. المسلسل من تأليف سيد عمر وتسبيح ماهر وإخراج شادي عبد السلام.

 

 

IMG_٢٠٢٤١٠٠٧_١٨٣١٣٦

مقالات مشابهة

  • السفير العضايلة: تنسيق مصري - أردني تجاه القضايا العربية وحل الأزمات الراهنة
  • إطلالة مبهجة بهوت شورت لـ دارين حداد
  • أسود لافت.. إيمان العاصي تثير الجدل في أحدث إطلالة
  • إطلالة جديدة لـ مي عمر في الجيم
  • هنا الزاهد تستعرض رشاقتها بالجينز
  • بإطلالة راقية.. يسرا تبهر متابعيها بفستان لافت| شاهد
  • خبير عسكري أردني لـعربي21: هذا سر صمود المقاومة بعد عام من العدوان (شاهد)
  • إعلام أردني نقلا عن مصدر رفيع: أبلغنا إسرائيل وإيران بأننا لن نسمح بانتهاك مجالنا الجوي
  • أردني يرسب بفحص القيادة 20 مرة