موقع 24:
2024-10-07@19:46:03 GMT

ستدفع الثمن عاجلاً أو آجلاً..أردوغان يهدد إسرائيل

تاريخ النشر: 7th, October 2024 GMT

ستدفع الثمن عاجلاً أو آجلاً..أردوغان يهدد إسرائيل

قال الرئيس التركي رجب طيب أردوغان الإثنين، إن إسرائيل "ستدفع ثمن الإبادة" للشعب الفلسطيني، وذلك في الذكرى السنوية الأولى لهجوم حماس على إسرائيل، والذي أطلق الحرب في قطاع غزة.

وقال أردوغان، وهو من أشد منتقدي إسرائيل منذ اندلاع الحرب عبر  إكس: "إسرائيل ستدفع عاجلاً أو آجلاً ثمن الإبادة التي ترتكبها منذ عام والتي تواصلها".


وتابع "منذ 365 يوماً تماماً، قتل 50 ألفاً من أشقائنا وشقيقاتنا، معظمهم أطفال ونساء، بصورة وحشية". 

وأضاف الرئيس التركي الذي يعتبر حماس "مجموعة مقاومة"، "مثلما أوقف تحالف البشرية هتلر، سيُوقف رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتانياهو، وشبكته القاتلة بالطريقة ذاتها".

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: عام على حرب غزة إيران وإسرائيل إسرائيل وحزب الله الانتخابات الأمريكية غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية عام على حرب غزة أردوغان

إقرأ أيضاً:

صحفي أيرلندي: الإعلام الغربي يروج لأكاذيب عن بداية حرب الإبادة بغزة

قال الصحفي الأيرلندي ديفيد كرونين، إنّ الروايات والمقالات الموجودة في الصحف الغربية تحتوي على أكاذيب ومعلومات مضللة، إذ إنّها تعطي انطباع أنّ التاريخ قد بدأ للتو في 7 أكتوبر 2023.

واضاف أنّ الإعلام الغربي، ايضا، يروج إلى أنّ العمليات التي تنفذها حماس خرجت من لا شيء، لكن لا يوجد محتوى حول ما حدث على مدار عقود ماضية قبل 7 أكتوبر، معلقا: «عملت  في مجال التقارير الصحفية لسنوات وأفهم كيف يمكنك إعطاء دروس تاريخية شاملة في 800 كلمة».

سفير الاحتلال في الاتحاد الأوروبي: أنجزنا مهمتنا في غزة وأضعفنا حماس عام على طوفان الأقصى.. الأزهر يستنكر استمرار الإبادة الجماعية في غزة جرائم حرب في غزة 

وأضاف «كرونين»، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي خالد عاشور، عبر قناة «القاهرة الإخبارية»، أنّ الأدلة التاريخية الحقيقية تثبت أنّ الشعب الفلسطيني يعاني من هذا القمع والتطهير العرقي وجرائم الحرب منذ عقود طويلة، مشيرا إلى أنّ الحرب على قطاع غزة بدأت منذ وقت أطول بكثير من السابع من أكتوبر الماضي.

وتابع، أنّ التقارير الصحفية الغربية لم ترصد تفاصيل بداية الحرب على غزة، لافتا إلى أنّ الصحفيين الفلسطينيين الشجعان في غزة يتعرضون للقتل المستمر من قبل الاحتلال الإسرائيلي، إذ قُتل ما يزيد عن 100 صحفي على مدار العام السابق.

مقالات مشابهة

  • في الذكرى الأولى لعملية طوفان الأقصى.. الحوثي يهدد إسرائيل ويتوعدها بصواريخ "فرط صوتية"
  • أردوغان :إسرائيل ستدفع ثمن جريمة الإبادة الجماعية في غزة
  • أردوغان: ستدفع إسرائيل الثمن عاجلا أم آجلا
  • صحفي أيرلندي: الإعلام الغربي يروج لأكاذيب عن بداية حرب الإبادة بغزة
  • أردوغان: إسرائيل ستدفع الثمن عاجلا أم آجلا
  • مشبهًا نتنياهو بـ هتلر.. أردوغان يتعهد بدفع إسرائيل ثمن الإبادة الجماعية بغزة
  • أردوغان: عاجلا أم آجلا ستدفع إسرائيل ثمن الإبادة الجماعية
  • أردوغان يكشف عن مخطط خطير يهدد المنطقة واليمن في دائرة الخطر!
  • البرلمان التركي يخطط لعقد جلسة مغلقة حول تطورات الشرق الأوسط