تتيح منصة مصر الرقمية تقديم الكثير من الخدمات التي يحتاج اليها المواطنين إلكترونيًا من المنزل دون الحاجة الى الوقوف في المصالح الحكومية، وهو ما يوفر على المواطنين الكثير من الوقت والمجهود في الوقوف في المصالح الحكومية، ويأتي ذلك في إطار خطة التحول الرقمي وميكنة الخدمات المقدمة للمواطنين.

خطوات استخراج توكيل رسمي شامل

ومن بين تلك الخدمات التي تقدمها منصة مصر الرقمية إلكترونيًا للمواطنين، تلك الخدمات المتعلقة بالتوثيق ومن بينها استخراج توكيل رسمي شامل إلكترونيًا، وخلال التقرير التالي ترصد «الوطن» خطوات استخراج توكيل رسمي شامل من منصة مصر الرقمية.

وتتمثل الخطوة الأولى لاستخراج توكيل رسمي شامل من منصة مصر الرقمية من خلال الدخول على موقع مصر الرقمية من خلال الرابط، وبعد ذلك تضغط على أيقونة تصفح الخدمات الموجودة في الشريط العلوى بالموقع.

وبعدها ستظهر لك قائمة الخدمات، تضغط على أيقونة التوثيق وتقوم بالضغط بعدها على أيقونة توكيل رسمي شامل، وإدخال بعض البيانات اللازمة، وبعدها تسدد رسوم الخدمة، واستلام التوكيل في الموعد والعنوان المحدد.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مصر الرقمية الشهر العقاري خدمات مصر الرقمية

إقرأ أيضاً:

تيك توك تطلق حملة للتوعية بأدوات السلامة الرقمية في العراق

الاقتصاد نيوز — بغداد

في إطار سعيها المتواصل لتعزيز الوعي حول أهمية الأمان في العالم الرقمي، نظمت تيك توك ورشة عمل في بغداد بحضور لفيف من الاعلاميين بالعراق، بهدف التوعية وتثقيف أفراد مجتمع المنصة بأحدث أدوات وآليات السلامة الرقمية والتحديات المتعلقة به.

وخلال الورشة؛ استعرض فريق تيك توك مجموعة من الأدوات الأمنية المتطوّرة، مع التركيز على ميزة "ربط الحسابات للعائلة" التي تهدف إلى تمكين الآباء من توفير بيئة رقمية آمنة لأبنائهم المراهقين وربط حساباتهم مباشرة حتى تكون التجربة أكثر أمناً. وتتيح هذه الميزة أيضاً للآباء ضبط إعدادات الخصوصية وتحديد أوقات الاستخدام المسموح بها، مما يضمن حماية خصوصية المراهقين.

بدورها، علّقت ملاك جعفر، مدير التوعية والشراكات لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وتركيا في تيك توك بقولها: "بالتركيز على ميزات الأمان التي نعمل على تطويرها يوماً بعد يوم، يظهر التزامنا الراسخ بالحفاظ على تيك توك منصة تفاعلية آمنة، تقدّم فضاءً إيجابياً لجميع مستخدميها، وخاصة المراهقين. إن إظهار الإبداع وحرية التعبير لا يتعارض بأي شكل من الأشكال مع الإجراءات والسياسات التي نطرحها حفاظاً على أمن الاستخدام، وهنا يكمن الذكاء في إدارة هذه السياسات وتطويرها."

وتقدم تيك توك مجموعة واسعة من الأدوات التي تهدف إلى حماية المستخدمين، بجهود أكثر من 40 ألف شخص للحفاظ على تعزيز أمان وسلامة مجتمع تيك توك.

يشار إلى أن تيك توك، بوصفها منصة عالمية تجمع ملايين الأفراد من مختلف الخلفيات والثقافات، تلتزم بتوفير بيئة آمنة ومحفزة للإبداع والتفاعل الإيجابي. ومن خلال إرشادات المجتمع الصارمة، تسعى المنصة إلى بناء مجتمع عالمي،حيث يمكن للجميع التعبير عن أنفسهم بحرية وأمان،تحرص منصّة ’تيك توك‘ على تمكين مجتمعها وتزويده بالمعلومات المتعلّقة بسياساتها وأدواتها ليتمكّنوا من التواصل مع الآخرين بشكل آمن.

مقالات مشابهة

  • استخراج قيد عائلي.. الخطوات والإجراءات والرسوم والمستندات المطلوبة
  • استخراج جواز سفر مستعجل.. الخطوات والإجراءات والرسوم
  • كيفية استخراج بدل فاقد لـ«جواز السفر» والرسوم المقررة والأوراق المطلوبة
  • «العمل» تعلن عن فرص عمل للخريجين في مختلف التخصصات.. اعرف كيفية التقديم
  • «مصر الرقمية» تتيح خدمة حجز تذاكر الطيران والاستعلام عن جدول الرحلات
  • الاستعلام عن مخالفات المرور مجانا.. دليل شامل لجميع الخدمات
  • رابط نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة للثانوية العامة 2024.. اعرف الخطوات
  • في 8 خطوات.. استخراج إذن إصلاح المركبات عبر منصة "أبشر"
  • تيك توك تطلق حملة للتوعية بأدوات السلامة الرقمية في العراق
  • لاستخراج شهادة ميلاد أنلاين.. الخطوات والأوراق المطلوبة