ناشدت محافظة كفر الشيخ المواطنين الذين تقدموا بطلبات للتصالح وفقاً للقانون رقم 17 لسنة 2019 والقانون رقم 187 لسنة 2023 واكتفوا بسداد مقدم جدية التصالح ولم يقوموا باستكمال باقي الخطوات، بأنّه سيتم اتخاذ الإجراءات القانونية طبقاً لأحكام القانون والقواعد المتبعة ومنها إلغاء نموذج 3 ورفض التصالح وإزالة المخالفة.

مخاطبة الجهات القضائية لاستئناف الدعوى ضد المخالف والذي لم ينهي إجراءات التصالح

كما ستقوم الوحدات المحلية لمراكز ومدن المحافظة، بمخاطبة الجهات القضائية لاستئناف الدعوى ضد المخالف والذي لم ينهي إجراءات التصالح وذلك لإصدار الأحكام القضائية اللازمة حياله.

وطالبت محافظة كفر الشيخ، المواطنين بسرعة التوجه إلى المركز التكنولوجي بكل مجلس مدينة، لاستكمال الإجراءات المحددة للتصالح، للحفاظ على مقدراتهم العقارية، والاستفادة من المزايا التي وفرها القانون الجديد خلال موعد أقصاه نهاية الأسبوع المقبل قبل إدراج المخالفات البنائية للإزالة.

تنظيم البناء وتقنين الأوضاع

ودعت المحافظة، المواطنين إلى الاستفادة من المزايا التي يوفرها قانون التصالح الجديد، والذي يهدف إلى تنظيم البناء وتقنين الأوضاع، وحثت الجميع على التعاون مع الأجهزة المعنية لإنهاء هذا الملف.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: كفر الشيخ التصالح في مخالفات البناء اخبار التصالح

إقرأ أيضاً:

نائب محافظ الجيزة يوجه بتسريع وتيرة عمل التصالح في مخالفات البناء

تابع ابراهيم الشهابي نائب محافظ الجيزة للمراكز والمدن، مركزي التكنولوجيا بمدينة الحوامدية ومركز أبوالنمرس لمتابعة انتظام استقبال طلبات التصالح في مخالفات البناء وفق القانون الجديد.

التصالح في مخالفات البناء

وشدد نائب محافظ الجيزة على بتسريع معدلات الأداء بهذا الملف الحيوي وتبسيط الإجراءات على المواطنين وتوعية المواطنين حول استكمال الملفات الخاصة بالتصالح لسرعة تقنين أوضاعهم وفقا للاشتراطات القانونية قبل انتهاء المدة المحددة.

وتفقد نائب محافظ الجيزة عمل لجان البت الفني للطلبات المقدمة من المواطنين للتصالح في مخالفات البناء للتأكد من انعقادها لتحقيق نسب إنجاز مرتفعة بهذا الملف الحيوي.

ووجه الشهابي بتقديم كافة التسهيلات والعمل على تذليل أي معوقات تواجه المواطنين للتصالح في مخالفات البناء وتوعية المواطنين حول أستكمال الملفات الخاصة بالتصالح لتقنين أوضاعهم وفقا للاشتراطات القانونية قبل انتهاء المدة المحددة.

لقاءات نائب محافظ الجيزة مع المواطنين

والتقى نائب المحافظ بعدد من المواطنين معربا عن أهمية التصالح وتوضيح مزاياه للمواطنين وتعريفهم بالمستندات المطلوبة للتصالح كما تفقد النائب لجان البت الفني للطلبات المقدمة من المواطنين للتصالح في مخالفات البناء للتأكد من أنعقادها لتحقيق نسب انجاز مرتفعة بهذا الملف الحيوي..

مقالات مشابهة

  • 15 مستندا مطلوبا للتصالح في مخالفات البناء.. تفاصيل المادة 5
  • رئيس مدينة كفر شكر يتابع استقبال المواطنين لتقديم طلبات التصالح على مخالفات البناء
  • حالات ممنوعة التصالح فيها بمخالفات البناء 
  • التصالح في مخالفات البناء.. فئات مستثناة وآخر موعد للتقديم
  • نائب محافظ الجيزة يوجه بتسريع وتيرة عمل التصالح في مخالفات البناء
  • محافظ الجيزة يشدد على حسن التعامل مع المواطنين بملف التصالح على مخالفات البناء
  • «الجيزة» تواصل إزالة مخالفات البناء والتعديات على الأراضي الزراعية
  • حي النزهة: إيصال الجدية شرط لإتمام التصالح في مخالفات البناء
  • محافظة الجيزة: المراكز التكنولوجية ولجان البت للتصالح في مخالفات البناء تستقبل المواطنين الجمعة والسبت والأحد