يغادر الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، غدًا الثلاثاء إلى اليونان، لحضور فعاليات الجمعية العمومية الحادية والثلاثين لرابطة الأندية الأوروبية التي تجرى خلال الفترة من 8 - 10 أكتوبر الجاري.

ويرافق رئيس النادي في رحلته المهندس خالد مرتجي أمين صندوق النادي، والمنسق العام للأهلي أثناء مشاركاته «التسع» في بطولة كأس العالم للأندية على مدار السنوات الماضية.

وكان ناصر الخليفي، رئيس رابطة الأندية الأوروبية، قد وجه الدعوة للكابتن محمود الخطيب عقب تتويج النادي الأهلي بدوري أبطال إفريقيا وتأهله للمشاركة في بطولة العالم للأندية بنظامها الجديد والمقرر إقامتها بالولايات المتحدة الأمريكية في يونيو القادم.

ويشارك في الجمعية العمومية مالكو الأندية الأوروبية وكبار الرؤساء التنفيذيين، والعديد من الأطراف المعنية لمناقشة أهم التحديات التي تواجه كرة القدم وصياغة رؤية مشتركة للمستقبل.

 يستهل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مشواره بالنسخة الجديدة لمسابقة دوري أبطال أفريقيا باستضافة نظيره ستاد أبيدجان الإيفواري بالجولة الأولى لحساب مرحلة دور المجموعات من المسابقة القارية التي يحمل الأهلي لقبها للمرة 12 في تاريخه وهو الرقم التاريخي القياسي بين أندية أفريقيا في عدد التتويجات.

 ومن المقرر ان يكون لقاء الجولة الأولى بين الفريقين في القاهرة على ملعب ستاد القاهره الدولي أحد أيام القاهرة " 26 أو 27 أو 28 نوفمبر من شهر نوفمبر المقبل.

 كانت قرعة مسابقة دوري ابطال افريقيا قد اجريت ظهر اليوم الإثنين وأسفرت عن تواجد الأهلي على راس المجموعه الثالثة رفقة أندية أورلاندو بايرتس الجنوب أفريقي، ستاد إبيدجان الإيفواري وشباب بلوزداد الجزائري.

 وعلى صعيد مستجدات الأوضاع في الأهلي، انتهت التحقيقات التي جرت خلال الـ48 ساعة الماضية بمعرفة المستشار القانوني للنادي، بخصوص تصريحات اللاعب أحمد قندوسي إلى عدم وجود مخالفة. وفي ضوء ذلك، قرر الكابتن محمد رمضان المدير الرياضي ما يلي:
- اتخاذ كافة الإجراءات التي تسمح بها اللوائح تجاه أحمد قندوسي لاعب الأهلي المعار إلى سيراميكا، وعرضه للبيع، نظرًا لما بدر منه.
- إعادة تشكيل وهيكلة إدارة التعاقدات بما يتلاءم مع احتياجات وأهداف قطاع كرة القدم بالنادي في المرحلة المقبلة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: محمود الخطيب الأهلي الاندية الاوروبية العمومية اليونان الأندیة الأوروبیة

إقرأ أيضاً:

انعقاد الجمعية العمومية لاستكمال مجلس الإدارة بمركز شباب الحاج قنديل بديرمواس

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

استمرت فعاليات الجمعيات العمومية بمراكز الشباب بديرمواس لإنتخاب  مجالس إدارة جديدة، حيث جرى اليوم الأحد الموافق  6  من أكتوبر في تمام الساعة التاسعة صباحا انعقاد الجمعية العمومية لاستكمال مجلس الإدارة بمركز شباب الحاج قنديل بإدارة شباب ديرمواس، لمناقشة جدول الأعمال الوارد بمحضر مجلس الإدارة الداعي للانعقاد.

 

بدأت اللجنة مباشرة أعمالها في تمام الساعة التاسعة صباح اليوم، و يستمر الإنعقاد حتى  الساعة السابعة مساء اليوم، بدأ الإنعقاد بحضور لجنة من مديرية الشباب بالمنيا ، إدارة شباب ديرمواس، و بحضور مدير المركز، المشرف المالي، مسئول العضوية و العاملين بمركز شباب الحاج قنديل .

 

جاء ذلك  إنطلاقا من اهتمام وزارة الشباب والرياضة ومديرية الشباب بالمنيا بالجمعيات العمومية في مراكز الشباب لانتخاب مجالس إدارة كاملة أو استكمال عضوية المجالس التي بها مقاعد شاغرة بمراكز الشباب أو الجمعيات العمومية العادية.

 

ويأتي ذلك في إطار توجيهات الدكتور اشرف صبحى وزير الشباب والرياضة، مندي عكاشة مدير عام المديرية، وإشراف و متابعة وكلاء المديرية للشباب والرياضة ، متابعة و تنفيذ إدارة شباب ديرمواس 
 

مقالات مشابهة

  • بدعوة من رئيس رابطة الأندية الأوروبية.. الخطيب يطير إلى اليونان غدا
  • غدًا.. الخطيب يطير إلى اليونان لحضور فعاليات الجمعية العمومية لرابطة الأندية الأوروبية
  • الخطيب يطير إلى اليونان غدًا لحضور عمومية رابطة الأندية الأوروبية
  • الأهلي يكشف موعد سفر الخطيب إلى اليونان لحضور اجتماع رابطة الأندية الأوروبية
  • الخطيب ممثلا لـ الأهلي في عمومية رابطة الأندية الأوروبية
  • الخطيب يسافر اليونان غدا الثلاثاء لحضور اجتماعات رابطة الأندية المحترفة
  • الخطيب يسافر إلى اليونان للمشاركة في اجتماعات رابطة الأندية العالمية المحترفة
  • الخطيب يطير لليونان غدًا الثلاثاء لحضور اجتماعات رابطة الأندية المحترفة
  • انعقاد الجمعية العمومية لاستكمال مجلس الإدارة بمركز شباب الحاج قنديل بديرمواس