صدى البلد:
2024-10-07@19:37:42 GMT

الوطنية للإعلام تنعى الزميلة تغريد الدسوقي

تاريخ النشر: 7th, October 2024 GMT

تنعى الهيئة الوطنية للإعلام برئاسة حسين زين والعاملين بها الزميلة الراحلة تغريد الدسوقي المعده بقناة نايل لايف بالقنوات المتخصصة والتى قدمت برامج متميزة لشاشة التليفزيون  وكانت الراحلة تتميز بالمهنية فى عملها و الإخلاص والتفاني والتعاون مع الزملاء.

وتتقدم الوطنية للإعلام بخالص العزاء والمواساة لأسرة الراحلة وان يلهمهم الصبر والسلوان  كما تتقدم بخالص العزاء والمواساة لكافة الزملاء بالعمل ، وتدعوا الله أن يتغمدها بواسع  رحمته ويسكنها فسيح جناته.

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

سبب غياب محمد النني عن جنازة "خالته" وتعزية الأسرة هاتفيا

اثار انتشار خبر عدم حضور محمد النني لاعب منتخب مصر ونادي الجزيرة الإماراتي، لجنازة خالته التي توفيت بالأمس حالة من الجدل خاصة بعدما قدم محمد النني واجب العزاء في خالته لأسرته عن طريق اتصال هاتفي .

وتوفيت أمس الأحد خالة اللاعب محمد الننى نجم منتخب مصر ولاعب نادى الجزيرة الإماراتي الحالي وشيعت أسرتها الجثمان لمثواه الأخير بمقابر العائلة بمدافن حسن البدوى بالمحلة وشارك ناصر الننى والد محمد النني، فى تشييع جنازة شقيقة زوجته، في حين لم يتمكن محمد النني من المشاركة في جنازة خالته نظرا لكونه فى دولة الامارات، واكتفى بالاتصال بهم تليفونا وتقديم واجب العزاء لهم.

محمد النني لم يحضر جنازة خالته

وأكد عدد من أقاربه أن سبب عدم حضور محمد النني الجنازة لوجوده في الإمارات وأنه اتصل بالعائلة، وقدم واجب العزاء، وأعتذر عن عدم استطاعته الحضور.

محمد النني يشارك في مباراة الجزيرة ودبا الحصن

وشارك محمد النني أول امس مع فريقه الجزيرة الاماراتي في مواجهة دبا الحصن بدوري المحترفين وهي المباراة السادسة لـ محمد النني مع الجزيرة الإماراتي منذ الانضمام للفريق.

وسجل الدولي المصري محمد النني أول أهدافه مع فريق الجزيرة الإماراتي خلال مواجهة دبا الحصن ب الجولة الخامسة من الدوري الإماراتي.

محمد النني خارج قائمة منتخب مصر

وكان الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة حسام حسن قد استبعد محمد النني من قائمة الفراعنة استعدادا لخوض مباراتي موريتانيا المقرر لهما يومي 11 و15 أكتوبر الجاري، في الجولتين الثالثة والرابعة من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية 2025.

مقالات مشابهة

  • «الوطنية للإعلام» تنعى الزميلة تغريد الدسوقي: تميزت بالمهنية والإخلاص في العمل
  • أحمد بن محمد: نراهن على الكفاءات الوطنية لصناعة إعلام مستقبلي يعكس روح دبي
  • سبب غياب محمد النني عن جنازة "خالته" وتعزية الأسرة هاتفيا
  • عيادة الوفد تنعى المهندس حسن المحلاوى
  • الممثلة نعيمة المشرقي في ذمة الله
  • الوكالة الوطنية اللبنانية للإعلام: استشهاد شخص في بلدة الرفيد بقضاء راشيا الوادي إثر غارة للعدو الإسرائيلي
  • رئيس الوطنية للإعلام يهنيء الرئيس السيسي بذكرى انتصارات أكتوبر
  • «راحلون باقون» يحتفي بإبداعات مريم جمعة فرج
  • القومي للمرأة يهنئ الرئيس السيسي بمناسبة الذكرى 51 لنصر أكتوبر