الوطن:
2024-10-07@19:42:16 GMT

خسائر غير متوقعة.. 3 أبراج الأقل حظا في أكتوبر 2024

تاريخ النشر: 7th, October 2024 GMT

خسائر غير متوقعة.. 3 أبراج الأقل حظا في أكتوبر 2024

بعد مرور الأسبوع الأول من شهر أكتوبر 2024، تشهد بعض الأبراج حالة فلكية جديدة وغير متوقعة خلال الأيام المقبلة، ومن المتوقع أن تسبب لهم الكثير من المتاعب وخسائر قد تكون صادمة للبعض، إذ تعد هذه الأبراج هي الأقل حظًا في أكتوبر 2024.

خسائر غير متوقعة لمواليد 3 أبراج خلال الفترة القادمة

متاعب كثيرة وخسائر غير متوقعة خاصة في العمل، يعيشها مواليد برج القوس، خلال الأيام المقبلة من شهر أكتوبر 2024، إذ أنهم يتسمون بالعمل الجاد والاهتمام به رغبة في كسب الأموال، إلا أن الحظ لم يحالفهم خلال هذه الفترة، ويعدون من الأبراج الأقل حظًا في شهر أكتوبر، وفقًا لموقع «timesofindia».

توتر في العلاقات سواء العاطفية أو العائلية، وخسارة في المال، هو أكثر ما يؤثر على مواليد برج الدلو، خلال الأيام المقبلة من شهر أكتوبر 2024، إذ يتميز أصحاب هذا البرج بأنهم يرغبون في الحصول على كل ما هو جديد، مما يعرضهم للخسارة في لحظات، لذلك لابد عليهم الحذر في التعامل خلال الفترة المقبلة.

مشاكل في برج الحمل حتى نهاية شهر أكتوبر

بينما مواليد برج الحمل، من المتوقع أن يعيشون بعض المشكلات الصحية، خلال الفترة القادمة من شهر أكتوبر 2024، وهذه تعد من أكبر الخسائر التي يعيشها مولود الحمل، لذلك عليه الاهتمام بصحته جيدًا، والحذر في الإقبال على شيء قد يعرضه للخطر أو تدهور الحالة الصحية لديه.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: القوس الدلو الحمل

إقرأ أيضاً:

3 أبراج يتخلى عنها الحظ في شهر أكتوبر.. وتحذير لمواليد «القوس»

خلال الأيام المقبلة من شهر أكتوبر، تشهد بعض الأبراج حالة فلكية جديدة، ومن المتوقع أن تسبب لهم كثير من المتاعب، حيث يتخلى عنهم الحظ، وفق ما أوضحته رحاب منيعم، خبيرة الأبراج.

برج الميزان

يعد مواليد برج الميزان، من الأبراج التي تشهد متاعب كثيرة خلال هذا الشهر، خاصة أن بدايته كان بها كسوف الشمس، وتتمثل في وجود بعض المشاكل في علاقتهم مع الآخرين، سواء كانت عاطفية أو عائلية، كما أن بعض مواليد برج الميزان، واجهوا بالفعل متاعب وسيكون لديهم بدايات جديدة لابد من تقبلها.

برج الحوت

أصحاب برج الحوت، سيواجهون مشاكل ومتاعب كثيرة خلال الأيام المقبلة، ومن المحتمل أن تستمر حتى نهاية العام، ويعد «الحوت» من أكثر الأبراج التي تعاني ولابد من الحذر جيدًا الأيام المقبلة، وذلك بسبب تراجع الكوكب الحاكم به وهو «المشترى»، وفق «منيعم» خلال حديثها لـ«الوطن».

بداية من يوم 9 أكتوبر، سيتراجع كوكب المشترى بالتزامن مع وجود كوكب «زحل» داخل برج الحوت، يعد هذه عوامل رئيسية لعدم محالفة الحظ لأصحاب هذا البرج، التي تعد في ذروتها هذا العام، كما أن مواليد الحوت، لابد أن يتخلوا عن خيالاتهم والعيش على أرض الواقع.

برج القوس

المعاناة في العلاقات العائلية، ضمن أبرز مشاكل برج القوس، لذلك لابد من الحذر في التعامل مع العائلة، وتقبل الآراء والبدايات، وفق خبيرة الأبراج.

مشيرة إلى أنه عادةً تواجه الأبراج تحديات كثيرة، لابد من التماشي معها وتقبل التغيرات الجديدة، وعلى برجي «الحوت والقوس» التزام الصدقة والصلاة، كونهما من الأبراج الروحانية، وتخفف عنهم هذه الأشياء كثيرًا.

مقالات مشابهة

  • من حياة الفقر إلى الملايين.. 5 أبراج تفتح لهم طاقة القدر خلال الأيام المقبلة
  • مكافآت وأموال.. 3 أبراج على موعد مع الحظ في منتصف شهر أكتوبر الحالي
  • 4 أبراج معرضة للانفصال عاطفيا خلال الفترة المقبلة.. هل أنت منها؟
  • حظك اليوم الاثنين 7 أكتوبر 2024 وتوقعات الأبراج مهنيا وعاطفيا وصحيا
  • 3 أبراج فلكية «الحظ هيلعب معاها» بعد 13 أكتوبر 2024
  • «الفرحة هتدق بابهم».. 4 أبراج تقابل شريك حياتها خلال الأيام المقبلة
  • 3 أبراج يتخلى عنها الحظ في شهر أكتوبر.. وتحذير لمواليد «القوس»
  • خبيرة فلك تفجر مفاجأة بشأن 5 أبراج الفترة المقبلة.. «حظوظ مالية كبيرة»
  • 4 أبراج لديها فرص قوية للحمل الفترة المقبلة.. هل أنتِ من بينها؟