اعلن أحمد حسن قائد منتخب مصر عن وجود عمر مرموش مهاجم فريق آينتراخت فرانكفورت في التشكيل المثالى بالدورى الألماني للمرة الرابعة  خلال هذا الموسم .

وكتب عبر حسابه الرسمى على موقع فيسبوك :" عمر مرموش في التشكيل المثالى بالدورى الألماني للمرة الرابعة الموسم الحالي ".

يشهد سوق الانتقالات الحالي صراعًا كبيرًا بين أندية الدوري الإنجليزي الممتاز للظفر بخدمات النجم المصري الشاب عمر مرموش، لاعب نادي آينتراخت فرانكفورت الألماني.

وكشفت تقارير صحفية بريطانية عن اهتمام أربعة أندية إنجليزية بارزة بضم مرموش، وهي: ليفربول، أرسنال، كريستال بالاس، ووست هام يونايتد، حيث تسعى هذه الأندية لتعزيز صفوفها بواحد من أبرز المواهب الصاعدة في القارة الأوروبية.

ويعود السبب الرئيسي في هذا الاهتمام الكبير لأداء مرموش المتميز مع فرانكفورت هذا الموسم، حيث قدم اللاعب مستويات رائعة ساهمت في تحقيق فريقه نتائج إيجابية، وقد أثبت مرموش قدرته على التألق في الدوري الألماني، مما جعله هدفًا للعديد من الأندية الأوروبية.

ومن المتوقع أن يطلب نادي فرانكفورت مبلغًا كبيرًا مقابل التخلي عن خدمات مرموش، حيث تشير التقديرات إلى أن قيمة الصفقة قد تصل إلى 40 مليون جنيه إسترليني.

وأكدت صحيفة بيلد الألمانية، أن نادي آينتراخت فرانكفورت الألماني يخطط لتجديد عقد عمر مرموش لمدة موسمين مع زياده راتب الفرعون المصري إلى 3.5 مليون يورو بدلًا من 2.5 مليون يورو ليصبح من أعلى اللاعبين اجرا في النادي.

11

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: مليون جنيه الدوري الدوري الإنجليزي قائد فريق آينتراخت فرانكفورت ينتراخت فرانكفورت عمر مرموش عمر مرموش

إقرأ أيضاً:

"ليلة الفرعون".. مرموش يسجل هدفين ويصنع آخر في تعادل آينتراخت فرانكفورت أمام بايرن ميونخ

انتهت أحداث المباراة التي جمعت بين بايرن ميونخ ضد نظيره فرانكفورت بالتعادل الإيجابي بثلاثة أهداف لكل منهما، ضمن الجولة السادسة من منافسات الدوري الألماني.

نتيجة مباراة آينتراخت فرانكفورت أمام بايرن ميونخ

وفي أحداث الشوط الأول نجح لاعب كيم مين جاي لاعب بايرن ميونخ من إحراز الهدف الأول لفريقه في الدقيقة ال 15، كما أحرز اللاعب عمر مرموش هدف التعادل في الدقيقة ال 22 من عمر الشوط الأول.

وفي الدقيقة ال 35 أحرز لاعب فرانكفورت الهدف الثاني لفريقه بأقدام اللاعب هوغو ايكيتيكي، ولي الدقيقة ال 38 أحرز اللاعب دايوت هدف التعادل لبايرن ميونخ.

مرموش يسجل ويصنع.. التعادل الإيجابي يحسم الشوط الأول بين بايرن ميونيخ وفرانكفورت في الدوري الالماني عمر مرموش يقود هجوم فرانكفورت ضد بايرن ميونيخ في الدوري الألماني

وفي الشوط الثاني نجح اللاعب مايكل اوليز لاعب بايرن ميونخ من إحراز الهدف الثالث للفريق سكنت شباك فرانكفورت، ولكن الفرحة لم تكتمل بالفوز وفي الدقائق الأخيرة من الوقت المحتسب البدل من الضائع قام اللاعب عمر مرموش من إحراز هدف الثالث والتعادل والثاني له في شباك بايرن ميونخ

لينتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي بثلاثة أهداف لكل فريق منهما.

مقالات مشابهة

  • آينتراخت فرانكفورت يتحرك لتأمين بقاء عمر مرموش برفع راتبه
  • مرموش يقود التشكيل المثالي للجولة السادسة من الدوري الألماني
  • وكيل عمر مرموش: تألقه مع آينتراخت فرانكفورت نتيجة جهد مستمر وهذا موقفنا مز العروض
  • بايرن ميونخ يتعادل أمام آينتراخت فرانكفورت
  • "ليلة الفرعون".. مرموش يسجل هدفين ويصنع آخر في تعادل آينتراخت فرانكفورت أمام بايرن ميونخ
  • مرموش ضد كين.. تشكيل فرانكفورت وبايرن ميونخ في قمة الدوري الألماني
  • التشكيل الرسمي لصدام فرانكفورت ضد بايرن ميونخ.. عمر مرموش أمام كين
  • مرموش ضد هاري كين.. تشكيلة آينتراخت فرانكفورت المتوقعة أمام بايرن ميونخ في الدوري الألماني
  • بقيادة مرموش.. آينتراخت جاهز لمواجهة بايرن ميونخ في الدوري الألماني