أعلنت الفنانة الشابة أميرة أديب ابنة المخرج عادل أديب والنجمة منال سلامة عن ارتباطها رسميًا من شاب من خارج الوسط الفني  ولكنها أخفت ملامحه، وذلك من خلال منشور شاركته عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام".

أميرة أديب مع والدها المخرج عادل أديب والنجمة منال سلامة بيع مطعم صبحي كابر لرجل أعمال شهير لهذا السبب.

. وسعر البيع صادم (ما القصة؟) أميرة أديب تعلن عن ارتباطها رسميًا على طريقتها الخاصة

جاء منشور أميرة أديب، بعد نشرها مقطع فيديو كشفت من خلاله عن رغبتها في مشاركة الجمهور بحدث جديد في حياتها لم تشاركه معهم من قبل، ولكنها تشعر بالحرج، حيث قالت: "انا نفسي اشارك معاكم حاجة عمري ما شاركتها معاكم قبل كده بس مكسوفة ومش عارف اعمل ايه؟!"، لتفوم بعدها بنشر تلك الصورة وتكتفي بالتعليق عليها قائلة: "مفاجأة".

سرعان ما انهالت المباركات على أميرة أديب من قبل جمهورها، معبرين عن فرحتهم الشديدة بوقوعها في الحب، لترد عليهم قائلة: "متقولوش لحد ده سر بيننا"، ثم نشرت بعدها صورة جديدة تجمعها بحبيبها تأكيدًا للأنباء المتداولة حول خطبتها.

أول صورة حصرية لـ"الوفد" تكشف عن هوية خطيب أميرة أديب

وبعد البحث، تمكنت بوابة "الوفد" الإلكترونية من العثور على صورة تجمع بين أميرة أديب وحبيبها، ظهرت فيها ملامحه بالكامل، والذي يُشار إلى إنه ليس مصريًا ويحمل الجنسية الألمانية.

آخر أعمال أميرة أديب

على صعيد آخر، كانت آخر أعمال أميرة أديب دورها في الجزء الثاني من مسلسل "وبينا ميعاد"، وشاركها البطولة نخبة مميزوة من نجوم ونجمات الفن أبرزهم، شيرين رضا، ومدحت صالح، وبسمة، ووفاء صادق، وصبري فواز، ومحمد سليمان، ودنيا جمعة، وهاجر الشرنوبي، وأية سليم، وأسامة الهادي، ويوسف الكداوني، ويوسف إبراهيم.

وتدور أحداث "وبينا معاد" حول بعد أن تُوجت علاقة (حسن) و(نادية) بالزواج؛ تتواصل رحلة التحديات التي يخوضانها مع أولادهما، حيث أن لكل منهم شخصية مستقلة وطموحات كبيرة يسعى لتحقيقها.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أميرة أديب من هي أميرة أديب منال سلامة عادل أديب صور أميرة أديب وبينا ميعاد أخبار الفن أخبار الفنانين مشاهير الفن أمیرة أدیب

إقرأ أيضاً:

بـذكرى نصر أكتوبر.. منى زكي تستعد ذكرياتها مع الفتى الأسمر في السادات «صورة»

حرصت الفنانة منى زكي، عبر حسابها الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام» على الاحتفال بذكرى نصر أكتوبر على طريقتها الخاصة، اليوم السبت، والتي تذكرت من خلالها مشاركتها للنجم الراحل أحمد زكي في فيلم السادات.

ونشرت منى زكي صورة من كواليس فيلم السادات، عبر حسابها على «إنستجرام»، وعلقت عليها قائلة: «ألف رحمة ونور على الأستاذ».

منى زكي في فيلم السادات فيلم السادات لـ أحمد زكي ومنى زكي

وعُرض فيلم السادات من بطولة أحمد زكي، ومنى زكي لأول مرة في 26 يوليو 2001، والذي جسد حياة الرئيس الراحل محمد أنور السادات، ودارت أحداثه حول، تولى الرئيس محمد السادات لرئاسة الجمهورية في بداية السبعينيات من القرن الماضي، ويظهر يجلس السادات على مكتب الرئيس السابق جمال عبد الناصر ثم يقف متأملا عبر شرفة مسكنه سنين حياته على طريقة الفلاش باك، فيسترجع دوره في الحركة الوطنية المناهضة للاحتلال البريطاني.

آخر أعمال منى زكي

والجدير بالذكر، أن آخر أعمال منى زكي مشاركتها في فيلم رحلة 404 الذي عرض في السينما مؤخرا، ودارت أحداثه حول غادة التي قبل أيام من سفرها إلى مكة لأداء فريضة الحج تتورط في مشكلة طارئة تجعلها مطالبة بجمع مبلغ كبير من المال، فتضطر أن تعود لأشخاص من ماضي ملوث كانت قد قطعت علاقتها بهم، فهل ستسير الأمور بسلام وتحل المشكلة وتذهب لأداء فريضة الحج؟ أم أن العودة إلى الماضي لابد أن يلوثها مرة أخرى؟.

اقرأ أيضاًمنى زكي تشارك في ماراثون رمضان 2025 بمسلسل «ناقص ضلع»

منهم الهضبة ومنى زكي ونيللي كريم.. أبرز حضور حفل زفاف الفنانة جميلة عوض (صور)

بدورته 24.. فيلم «رحلة 404» لـ منى زكي يشارك في مهرجان روتردام للفيلم العربي

مقالات مشابهة

  • أميرة أديب وحبيبها الألماني.. قصة حب تثير الجدل |مفاجآت وحكايات
  • صورة.. تعرف على أحدث أعمال شيرين رضا
  • «وداعا حمدي».. شيرين رضا تكشف عن البوستر الرسمي لفيلمها الجديد |صورة
  • سمية الخشاب تكشف عن مفاجأة بخصوص أزمة فيلم "أوراق التاروت"
  • بصورة.. أميرة أديب تعلن ارتباطها برجل مجهول
  • صحيفة أمريكية تكشف أخطر مفاجأة حول اختراق إسرائيل لأجهزة اتصال حزب الله
  • بعد تصريحات رئيس الشعبة.. عمرو أديب يستعرض أسعار كرتونة البيض ويفجر مفاجأة
  • بـذكرى نصر أكتوبر.. منى زكي تستعد ذكرياتها مع الفتى الأسمر في السادات «صورة»
  • مصر.. سرقة على متن رحلة جوية وأجهزة الأمن تكشف عن مفاجأة