رحيل محمد عبدالمنعم عن نيس .. يبدو أن مدافع الأهلى السابق ونجم منتخب مصر محمد عبدالمنعم اقترب من مغادرة الفريق الفرنسي، بعد أقل من موسم، حيث لم يظهر عبدالمنعم مع نيس سوى في مباريات قليلة.. فما القصة؟

محمد عبدالمنعم انتقل إلى فريق نيس الفرنسي قادما من الأهلى بعقد لمدة 4 مواسم مقابل 4 ملايين و300 ألف دولار، بخلاف مليون دولار إضافية وبخلاف 15% من نسبة إعادة بيع اللاعب في المستقبل.

طلب الرحيل من نيس.. لاعب الزمالك السابق يفجر مفاجأة حول محمد عبد المنعم تحت أنظار محمد عبدالمنعم.. التعادل يحسم مواجهة نيس وباريس سان جيرمان تشكيل نيس.. محمد عبد المنعم على دكة البدلاء أمام لاتسيو بالدوري الأوروبي محمد عبد المنعم يتواصل مع لاعبي الأهلي لدعمهم قبل السوبر الأفريقي نجم الزمالك يفجر مفاجأة

أثار أحمد دويدار، لاعب الزمالك السابق، الجدل بتصريحاته حول أزمة اللاعب محمد عبدالمنعم، خلال لقائه مع الاعلامي مهيب عبد الهادي على شاشة ام بي سي مصر.

وقال دويدار: “خبر حصري.. محمد عبدالمنعم طلب من وكيله البحث عن عرض للرحيل عن نيس على سبيل الاعارة بعد عدم مشاركته مع فريقه أساسيا”.

لماذا لا يشارك عبدالمنعم أساسيا؟

في سياق متصل، تحدث مدرب نيس الفرنسي، عن عدم مشاركة محمد عبدالمنعم لاعب الأهلي السابق المنتقل حديثًا لصفوف نادي نيس الفرنسي خلال الميركاتو الصيفي الجاري، أساسيا مع الفريق.

وقال مدرب نيس الفرنسي فى تصريحات صحفية: "إذا تم اعتبار محمد عبدالمنعم أفضل مدافع مصري، فذلك لأن المنافسة في بلده ضعيفة بعض الشيء، فالمهاجمون هنا في فرنسا مختلفون بعض الشيء عن أولئك الذين اعتاد على مواجهتهم في مصر.

واضاف "ليس لدي شكوك حول إمكانياته لأنني أرى كل شيء يقوم به في التدريبات، لذلك يجب أن نعطيه القليل من الوقت".

هل يرحل محمد عبدالمنعم عن نيس؟

وبحسب التقارير الصحفية المتداولة، فإن اللاعب محمد عبدالمنعم تحدث مع وكيله من أجل البحث له عن عقد إعارة، نظرا لرغبة اللاعب في الرحيل عن نيس الفرنسي، لعدم مشاركته أساسيا في تشكيلة الفريق الفرنسي وفقدان أمل المشاركة خلال الفترة المقبلة.

يأتي ذلك بعد مشاركة اللاعب أساسيا في مباراتين فقط ضد مارسيليا ولانس، فيما ظهر لأول مرة من مقاعد البدلاء أمام أنجيه ومن بعدها لم يشارك أساسيا في المباريات اللاحقة كما لم يشارك كذلك مع فريقه في الدوري الأوروبي.

وجهة محمد عبدالمنعم المقبلة

وبحسب الأخبار المتداولة، فإن الأقرب حتى الآن بشأن مستقبل محمد عبدالمنعم هو عقد إعارة في الدوري التركي، خاصة أن اللاعب تلقى أكثر من عرض من الأندية التركية قبل أن يتمم انتقاله لنيس الفرنسي.

ويسعى عبد المنعم للرحيل إلى فريق أخر يجد فيه فرصة أكبر للمشاركة حتى لا يفقد مقعده في التشكيلة الأساسية لمنتخب مصر أيضا.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: محمد عبدالمنعم نيس رحيل محمد عبدالمنعم الأهلى الزمالك محمد عبدالمنعم نیس الفرنسی عبد المنعم أساسیا فی محمد عبد عن نیس

إقرأ أيضاً:

مفاجأة عاجلة من الأهلي بشأن علي معلول

كشف الإعلامى محمد الليثى أنه مازال مسئولو النادي الأهلي يحاولون إنهاء ملف منح الجنسية المصرية للدولي التونسي على معلول لاعب الفريق من أجل قيده كلاعب مصري ضمن قائمة الفريق.

وقال محمد الليثى خلال تقديمة برنامج 10 و 10 على إذاعة أون تايم سبورت اف ام على موجات 93.7 "أن النادي الأهلى بدأ يفكر في ملف منح الجنسية المصرية لـ معلول منذ إصابة الأخيرة نهاية مايو الماضي بقطع في وتر أكيلس حتى يتمكن النادي من قيد اللاعب كلاعب محلي والاستفادة من مكانه لقيد لاعب أجنبي أخر وأن الملف يواجه صعوبة شديدة لكنه لم يُغلق نهائياً فالفرصة مازالت قائمة وأن كانت بسيطة ".

وأشار محمد الليثى " تصريحات محمد رمضان المدير الرياضي للأهلي التي أدلى بها خلال الساعات الأخيرة ما سبق وكشفنا عنه في برنامج " عشرة وعشرة" على راديو أون سبورت فقد سبق وأكدنا أن الأهلي ينوي منح معلول عقده كاملاً وسينتظر النادي عودة اللاعب للتدريبات في نوفمبر المقبل من أجل تحديد مستقبله حسب مستواه سواء بقيد في يناير المقبل أو توجيه الشكر له وهو ما أكده محمد رمضان أمس ".

مقالات مشابهة

  • للمشاركة في كأس العالم للأندية.. بوجبا يحدد وجهته المقبلة
  • مفاجأة عاجلة من الأهلي بشأن علي معلول
  • ميدو : رحيل حمدالله سبب التحول الكبير لـ ‎بنزيما في ‎الاتحاد .. فيديو
  • الرئيس السابق لـ نادي وفاق سطيف الجزائري يكشف مفاجأة في أزمة أحمد القندوسي
  • فرج عمران: نصر أبو الحسن لم يتقدم باستقالته.. وهذه حقيقة رحيل شوقي غريب
  • عبدالمنعم إحتياطيًا.. التشكيل الرسمي لمواجهة نيس وباريس سان جيرمان في الدوري الفرنسي
  • خبيرة فلك تفجر مفاجأة بشأن 5 أبراج الفترة المقبلة.. «حظوظ مالية كبيرة»
  • اللواء محمد عبدالمنعم: رد إسرائيل المحتمل على إيران «محسوب»
  • عاجل.. وكيل قندوسي السابق يكشف مفاجأة بشأن سبب اتهامات اللاعب ضد الأهلي