إمام عاشور.. تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة للاعب إمام عاشور داخل أحد صالونات الحلاقة، بعد أن قام بقص شعره وتغيير اللون الأصفر الذي ظهر به في الفترة الأخيرة.

استبعاد إمام عاشور من منتخب مصر

ورجح بعض نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي أن الفرمانات التي اتخذها محمد رمضان المدير الرياضي الجديد للنادي الأهلي، وقراراته الصارمة لإعادة الظبط والربط داخل الفريق الأحمر، بدأت تنعكس تبعاتها على لاعبي الفريق الأحمر ومن بينهم إمام عاشور.

 

إمام عاشور

كما رجح البعض الاخر أن قرار استبعاد إمام عاشور من معسكر منتخب مصر الحالي بقرار من حسام حسن المدير الفني، جعله يعيد حساباته من جديد، ويعرف أن الانضباط والالتزام فقط هما بوابته للعودة لصفوف المنتخب الوطني.

وكان محمد رمضان المدير الرياضي بالقلعة الحمراء، أصدر فرمانا للاعبين بمنع حضور أي حفلات أو مناسبات، حيث تقرر توقيع غرامة مالية قدرها مليون جنيه على أي لاعب يحضر أي مناسبة خاصة دون الحصول على إذن مسبق

ونفي المدير الرياضي بالنادي الأهلي فى تصريحات عبر برنامج، حارس الأهلي، على شاشة قناة الفريق توقيع عقوبات على أمام عاشور قائلا: "لم أوقع عقوبات على إمام عاشور مطلقًا".

وأضاف: “ما يتردد من شائعات ليس صحيحًا، ولم يتم إثباته، والمشكلة إن السوشيال ميديا بتعطل الدنيا أكتر، ومؤثرة على لاعبي الجيل الحالي”.

 

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: إمام عاشور استبعاد إمام عاشور من منتخب مصر منتخب مصر معسكر منتخب مصر إمام عاشور

إقرأ أيضاً:

مدرب مصر السابق: كنت أتمنى ضم نجم الزمالك للمنتخب

تحدث شوقي غريب المدير الفني السابق لمنتخب مصر، عن استبعاد إمام عاشور لاعب الأهلي من قائمة منتخب مصر لمباراتي موريتانيا والتصفيات المؤهلة إلى كأس الأمم الأفريقية 2025.

مدرب مصر السابق: كنت أتمنى ضم نجم الزمالك للمنتخب 

وقال غريب خلال تصريحات تلفزيونية: إمام عاشور من اللاعبين المميزين داخل النادي الأهلي، وسبق وأشرفت على تدريبه في منتخب مصر".

وأضاف: حسام حسن المدير الفني للمنتخب الوطني، لديه وجهة نظر في استبعاد إمام عاشور، قد يكون منها غياب التركيز أو رد فعل اللاعب أثناء تبديله.

كريم حامد: الزمالك له أولوية حال عودتي لمصر رغم تحقيق حلم الاحتراف في اليونان الزمالك يخوض 3 وديات استعدادا للسوبر المصري

وأكمل: أرى أن استبعاد إمام عاشور جاء لأسباب فنية وليست أسباب سلوكية، وأتوقع استعادة اللاعب لمستواه خلال الفترة القادمة.

وواصل: استبعاد أحمد حجازي منطقي، وتألق محمد النني في أولمبياد باريس الأخيرة كان السبب الرئيسي في تواجده في المعسكر الماضي للمنتخب الوطني.

واختتم: كنت اتمنى تواجد عمر جابر لاعب الزمالك في قائمة منتخب مصر، نظرًا للمستوى الذي يقدمه اللاعب في الفترة الأخيرة، ومحمد الشناوي الحارس الأول لمصر والاقرب لحماية عرين الفراعنة في لقاء موريتانيا القادم.

مقالات مشابهة

  • الجواب بيبان من عنوانه.. تامر أمين يعلق على نيولوك إمام عاشور (فيديو)
  • حلق شعره وشال الصبغة.. رسالة غير متوقعة من تامر أمين عن نيولوك إمام عاشور
  • نيولوك جديد لـ إمام عاشور قبل السوبر المصري.. شاهد
  • عقوبات مغلظة ضد لاعبي الأهلي بسبب إمام عاشور وكهربا (خاص): عاجل
  • محمد رمضان يكشف حقيقة معاقبة إمام عاشور وموقف معلول.. وطلب عاجل قبل السوبر
  • الأهلي يوضح حقيقة معاقبة إمام عاشور
  • 100 ألف جنيه غرامة جديدة على إمام عاشور.. اعرف السبب
  • مدرب مصر السابق: كنت أتمنى ضم نجم الزمالك للمنتخب
  • كواليس اجتماع محمد رمضان «الأول» مع كولر بحضور الخطيب.. وماذا جرى في لقاء المدرب مع إمام عاشور