صدى البلد:
2024-10-07@18:26:47 GMT

فيديو كليب .. معز علي يطرح أغنية "يملى العين"

تاريخ النشر: 7th, October 2024 GMT

طرح الفنان والملحن المصري معز علي بعنوان "يملى العين" على طريقة الفيديو كليب على موقع الفيديوهات يوتيوب بتوقيع المخرجة بتول عرفة.

جاءت أغنية "يملى العين" باللهجة المصرية وبقالب من البهجة والفرح، حيث تعبر الأغنية عن حالة السعادة الني يصل لها الشخص عندما يجد شريكته ويعيش قصة الحب بكل تفاصيلها الجميلة، وجاء التوزيع الموسيقي بقالب "هاوس ستيج" حيث عبر عن أجواء الأغنية الإيقاعية.

مكسوفة من ربنا.. منشور مفاجئ لـ نشوى مصطفى بعد جراحة القلب استقرار الحالة الصحية لـ نشوى مصطفى بعد خروجها من المستشفى قاعد بعيد عنها.. المطرب المعتزل فارس حميدة: خطبت بـ فرح إسلامي تورتة ارتفاعها متر.. أحلام تحتفل بعيد ميلاد زوجها بعد شائعات الخيانة والطلاق أغنية يملى العين لـ معز علي

على صعيد الصورة، صُورت أغنية "يملى العين" لـ معز علي،  تحت إدارة المخرجة المصرية بتول عرفة، وتم التصوير في مدينة الإنتاج الإعلامي حيث تم بناء ديكور خاص للتصوير، وتمحورت فكرة الكليب حول مجموعة من الشباب الذين قاموا بتشييد مكان بسيط وجميل حيث قضوا وقتاً لطيفاً وممتعاً، كما ونشأت قصة حب بين الشب والفتاة بجو من الفرح الطاقة الإيجابية.

وأعرب معز علي عن سعادته بطرح أغنية "يملى العين" التي تُعتبر أول تجربة غنائية مصورة على طريقة الفيديو كليب، واصفاً اياها بالتجربة الجديدة والمميزة.

أغنية "يملى العين" لـ معز علي، من كلمات ابراهيم شتا والحان معز علي وتوزيع برونزي.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: معز علي بتول عرفة معز علی

إقرأ أيضاً:

الفنانة نشوى مصطفى تتعرض لأزمة صحية حادة

خاص

نقلت الفنانة المصرية، نشوى مصطفى، إلى إحدى المستشفيات بالعاصمة المصرية، عقب اصابتها بأزمة صحية حادة خلال الساعات الماضية، وكشف الأطباء عن احتياجها لجراحة عاجلة.

وشعرت الفنانة المصرية، بآلام حادة في منطقة الصدر، وبعد إجراء الفحوصات الطبية أكد الأطباء على أنها قد تعرضت لذبحة صدرية، بالإضافة إلى قصور حاد بالشريان التاجي، كما أوضح الأطباء أنها بحاجة لإجراء عملية تركيب دعامات بالقلب بشكل عاجل، وأنها يجب أن تظل بالمستشفى لحين استقرار حالتها.

وتصدر اسم نشوى مصطفى، مؤشرات مُحركات البحث، مؤخرًا، وذلك بعد تداول العديد من الأنباء حول اعتزالها الفن بشكل نهائي، وقد ردت مصطفى على هذه الأنباء، من خلال بث مباشر عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي، فيسبوك، وأكدت على أنها لم تعتزل الفن مثلما أُشيع.

وقالت مصطفى، خلال البث: “لم أعلن اعتزالي ولا حاجة، كنت ضيفة في أحد البرامج، وسُئلت هل وارد في يوم إنك تعتزلين، وجاوبت وارد إني اعتزل، ولم أعتزل مثلما قرأت خلال الساعات الماضية”.

يذكر ان نشوى مصطفى شاركت خلال ماراثون دراما رمضان الماضي 2023، بدورها في مسلسل “إمبراطورية ميم”، والذي قام ببطولته كلا من: خالد النبوي، حلا شيحة، نشوى مصطفى، نور النبوي، محمود حافظ. وجاء المسلسل من تأليف محمد سليمان عبد الملك، وإخراج محمد سلامة.

مقالات مشابهة

  • معز علي يطرح أغنية "يملى العين" بتوقيع المخرجة بتول عرفة
  • نشوى مصطفى: مكسوفة من ربنا وكرمه عليا
  • آخر تطورات الحالة الصحية للفنانة نشوى مصطفى
  • لهذا السبب.. نشوى مصطفى تتصدر تريند "جوجل"
  • "قاضيًا في المحكمة الجنائية الدولية".. باسم يوسف يطرح أغنية "محاكمة النتن"
  • «الممثلين» تكشف تطورات الحالة الصحية لـ نشوى مصطفى.. هل عادت لمنزلها؟
  • بعد خضوعها لجراحة في القلب.. هذه تطورات حالة نشوى مصطفى الصحية
  • الفنانة نشوى مصطفى تتعرض لأزمة صحية حادة
  • إصابة الممثلة نشوى مصطفى بذبحة صدرية