قال الإعلامي والكاتب الصحفي أحمد الطاهري، إن حلقة اليوم من برنامجه «كلام في السياسة» ستتحدث عن مرور سنة كاملة على «طوفان الأقصى»، مواصلا: «الكل يريد أن يعلم أين نحن وإلى أين نتجه، تطورات الأحداث الإقليمية ما قبل هذا التاريخ تختلف تماما عما بعده».

وأضاف «الطاهري»، في حلقة اليوم، من برنامج «كلام في السياسة»، عبر قناة «إكسترا نيوز»: «في حلقة اليوم، سأحاول أن أكتفي بدور يقل عن دور المذيع أو الشخص الذي ينظم النقاش، لأن الكوكبة التي في ضيافتنا تستدعي من الجميع الإنصات لقراءتهم التحليلية والاستراتيجية».

الطاهري يهنئ الشعب بمناسبة العيد الـ51 لنصر أكتوبر

تابع: «وقبل بداية الحوار، أحب أن أتقدم بالتهنئة لكم ولكل شعب مصر العظيم وقواتنا المسلحة العظيمة وقيادتنا السياسية الوطنية بمناسبة العيد الحادي والخمسين لنصر أكتوبر».

وأكد أن الاحتفالات الشعبية بنصر أكتوبر هذا العام كانت ملفتة ومبهرة، وحضور روح أكتوبر في الوجدان المصري تجعل هناك حالة من الاطمئنان: «الشعب المصري يحتضن بلده جيدا ويستدعي عمقه الحضاري دائما في لحظة الضرورة».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: كلام في السياسة أحمد الطاهري طوفان الأقصى

إقرأ أيضاً:

إلهام شاهين تحتفل بنصر أكتوبر بفستان علم مصر

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

إحتفلت الفنانة إلهام شاهين بذكري نصر السادس من أكتوبر، والذي يحتفل فيه الشعب المصري والعربي والقوات المسلحة المصرية، بتحقيق الانتصار على جيش الاحتلال الإسرائيلي عام ١٩٧٣.

ونشرت الفنانة إلهام شاهين على صفحتها الشخصية على موقع تبادل الصور و الفيديو "إنستجرام"، صورة لها بفستان بألوان علم مصر، لتشارك به جمهورها الاحتفال بنصر أكتوبر.

إلهام شاهين 

وعلقت الفنانة إلهام شاهين على الصورة "تحيا مصر"، في تحية إلي الشعب المصري ورجال القوات المسلحة المصرية البواسل.


يشار أن الفنانة إلهام شاهين كانت قد وجهت الشكر إلي سلطنة عمان وإدارة مهرجان ظفار الدولي للمسرح بعد تكريمها، وذلك خلال الأيام القليلة الماضية.

وقالت الفنانة إلهام شاهين في رسالتها إلي إدارة المهرجان "شكرا جزيلا لكل القائمين على المهرجان، و أخص بالشكر سعادة محافظ ظفار مروان بن تركى آل سعيد، و رئيس بلدية ظفار دكتور أحمد بن محسن الغساني رئيس اللجنه التنفيذيه للمهرجان".

مقالات مشابهة

  • الطاهري عن الاحتفالات الشعبية بنصر أكتوبر: الشعب المصري يستدعي عمقه الحضاري دائما
  • الليلة.. برنامج "الحكاية" مع عمرو أديب يحتفل بإنتصارات أكتوبر المجيدة
  • النائب أحمد صبور يهنئ الشعب المصري بانتصارات أكتوبر المجيدة
  • الشركة المتحدة تهنئ الشعب المصري بمناسبة ذكرى نصر 6 أكتوبر
  • إلهام شاهين تحتفل بنصر أكتوبر بفستان علم مصر
  • أسما إبراهيم تحتفل بنصر أكتوبر: "فكروهم بالكستور بيخافوا منه"
  • وزير الخارجية يهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة والشعب المصري بمناسبة ذكرى نصر أكتوبر
  • السيسي يهنئ الشعب المصري ورجال القوات المسلحة بمناسبة الاحتفال بذكرى انتصارات أكتوبر
  • التنسيقية تهنئ الشعب المصري بمناسبة الذكرى 51 لنصر أكتوبر المجيد