صحيفة صدى:
2024-10-07@18:27:03 GMT

نيمار يقترب من شراء جزيرة خاصة ..صور

تاريخ النشر: 7th, October 2024 GMT

نيمار يقترب من شراء جزيرة خاصة ..صور

نواف السالم

بات النجم البرازيلي نيمار جونيور محترف نادي الهلال، قريبًا من شراء جزيرة خاصة بقيمة 7 ملايين جنيه إسترليني، في بلاده.

ووفقاً لصحيفة «صن» البريطانية، فإن الجزيرة تقع في أنغرا دوس ريس جنوب ولاية ريو دي جانيرو على المحيط الأطلنطي ، إذ سيقوم نيمار باستئجارها الأسبوع المُقبل لفترة تجريبية .

وتبلغ مساحة الجزيرة ما يقرب من 6 أفدنة، وتحتوي 4 قصور مشيدة جاهزة للاستخدام، بالإضافة إلى 3 أكواخ، جميعها تطل على المحيط.

يشار إلى أن الجزيرة تقع في خليج يضم أكثر من 365 جزيرة، وتتميز بشاطئها الرائع الخاص، ولا يمكن الوصول إليها إلا بالقارب أو المروحية.

ويعد متوسط سعر الليلة في الجزيرة ما بين 12000 و15000 ريال برازيلي، وقد يصل إلى 30000 ريال برازيلي خلال موسم الذروة.

ويُذكر أن نجم الهلال يملك قصرًا مكونًا من 6 غرف نوم ويضم مهبطًا للطائرات العمودية وصالة ألعاب رياضية وملعب تنس ورصيفًا خاصًا به، ويقع على بعد ساعة بالسيارة شرق أنغرا دوس ريس في منتجع مانغاراتيبا.

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: جزيرة نجم الهلال نيمار

إقرأ أيضاً:

يوفنتوس يقترب من خطف صفقة الموسم من الزمالك

بات فريق يوفنتوس الإيطالي قاب قوسين أو أدنى من خطف صفقة الموسم من نادي الزمالك، الذي يسعى للتعاقد مع المدافع الإسباني المخضرم سيرجيو راموس، في صفقة انتقال حر خلال الفترة الحالية، لاسيما أن الأبيض أكد على رغبته في الحصول على خدمات لاعب ريال مدريد الأسبق.

يوفنتوس يقترب من خطف صفقة الزمالك

وبحسب ما ذكره موقع «توتو سبورت» الإيطالي، فإن يوفنتوس بات على أعتاب التوقيع مع سيرجيو راموس وخطفه قبل الزمالك، بسبب الإصابة التي تعرض لها بريمير مدافع السيدة العجوز بقطع في الرباط الصليبي جعلت النادي يفكر في إمكانية ضم راموس كبديل للاعب المصاب.

يوفنتوس يدخل سباق التعاقد مع سيرجيو راموس ويقطع الطريق على الزمالك

وأضاف الموقع الإيطالي في تقريره أنه لا يوجد أفضل من سيرجيو راموس الذي يتصدر قائمة الترشيحات في يوفنتوس خلال الفترة الحالية، ما جعل النادي الإيطالي يدرس بقوة التوقيع معه في ظل عدم ارتباط اللاعب بأي فريق حاليا.

هشام نصر يؤكد وجود مفاوضات من الزمالك لضم سيرجيو راموس

كان هشام نصر، نائب رئيس نادي الزمالك، قد أعلن بشكل رسمي خلال الأيام الماضية تواصله مع سيرجيو راموس لبحث إمكانية ضمه لصفوف الفريق خلال الانتقالات الصيفية الجارية، قائلا في تصريحات تلفزيونية لقناة «أون تايم سبورتس» عن راموس: «نجلي علي تواصل بالفعل مع وكيل سرجيو راموس من أجل الانضمام إلى الزمالك».

وأضاف: «العائق الوحيد لم يكن الراتب المطلوب ولكن السيولة المالية، ولا يزال الحوار مفتوحا بشأن محاولة ضم راموس إلى الزمالك وكيفية تمويل الصفقة، ولم يتم حسم الأمر، وقصة راموس تشبه انضمام كريستيانو رونالدو إلى الدوري السعودي، البعض يتحدث عن راتبه الكبير ولكن العائد أكبر بكثير».

مقالات مشابهة

  • سنة على حرب غزة.. كيف عاشها مراسلو الجزيرة نت بالقطاع؟
  • نيمار يعتزم الاستحواذ على جزيرة خاصة بـ10 ملايين يورو
  • بعيداً عن الهلال السعودي.. نيمار يشتري «جاباو» بـ7 ملايين إسترليني!
  • الجزيرة يقترب من الوحدة في «الرباعيات الأسرع»!
  • غرق سفينة تابعة للبحرية النيوزيلندية قبالة سواحل جزيرة ساموا وإنقاذ 75 راكبا
  • نيمار: ندمي على ترك برشلونة أخبار كاذبة
  • نيمار يشتري جزيرة بـ7 ملايين إسترليني.. تعرف على التفاصيل
  • يوفنتوس يقترب من خطف صفقة الموسم من الزمالك
  • الكردي: المواطن محدود الدخل أصبح غير قادر على شراء كل أنواع اللحوم