أعلنت كتائب المجاهدين ـ وحدة شهداء الداخل "داهم" مسؤوليتها عن الكاملة عن  عملية اطلاق النار والطعن النوعية المزدوجة، والتي نفذت داخل محطة الحافلات المركزية في مدينة بئر السبع المحتلة، يوم امس الأحد 6 اكتوبر 2024 ، وأدت الى مقتل اثنين من الصهاينة الغاصبين، واصابة 13 اخرين من بينهم حالات حرجة حسب اعتراف العدو.

وأكدت كتائب المجاهدين في بيانها الاثنين: نعلن مسئوليتنا عن هذه العملية النوعية الجديدة نزف إلى أبناء شعبنا وأمتنا فارسها المغوار الشهيد المجاهد احمد سعيد سليمان العقبي، ابن وحدة شهداء الداخل "داهم" التابعة لكتائب المجاهدين من  سكان حورة بالنقب المحتل  .

 

جاءت في ذروة استنفار العدو الأمنية

وأشار البيان: إلى ان هذه العملية البطولية والتي جاءت في ذروة استنفار العدو الأمنية في إطار ردنا الطبيعي والمتواصل على مجازر وجرائم العدو الفاشي بحق شعبنا في فلسطين ولبنان  ، واستمرار الإبادة الجماعية في قطاع غزة الصابر وتدنيس المسجد الأقصى والمقدسات والجرائم البشعة الممارسة ضد أسرانا البواسل من قبل حكومة نتنياهو النازية ..

 

وقالت كتائب المجاهدين: إن عملية وحدة "داهم"  اليوم والتي جاءت بعد العملية النوعية التي نفذها الشهيد البطل محمد  شهاب في الرملة ،  وعملية الشهيد المجاهد صلاح شواهين في الخليل والتي  تترافق مع عمليات مجموعاتنا وخلايانا في الضفة الغربية هي تأكيد منا على أن دماء الأبرياء التي تسفك على يد النازيين الصهاينة وجرائم نتنياهو وعصابته المجرمة لن تمر مرور الكرام وسيدفعوا أثمانا باهظة مقابلها .

 

ماضون في جهادنا وعملياتنا

وأضافت: واننا إذ نزف بشرى هذه العملية المباركة لشعبنا المكلوم ولأمتنا نؤكد بأننا ماضون في جهادنا وعملياتنا وعلى العدو أن يعلم أنه لا أمان له على شبر واحد من أرضنا المباركة وعليه أن ينتظر المزيد من بأس مجاهدينا ولن تمنعنا اجراءاته الأمنية من النيل منه ومن قطعان مستوطينه الجبناء ،وعملية اليوم هي جزء في سلسلة عملياتنا القادمة بحول الله وسيبقى الحساب مفتوحاً .

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: كتائب المجاهدين عملية مدينة بئر السبع شهداء الداخل داهم عملية إطلاق النار الطعن مدينة بئر السبع المحتلة فلسطين لبنان قطاع غزة المسجد الأقصى نتنياهو الخليل کتائب المجاهدین

إقرأ أيضاً:

"المجاهدين" تبارك عملية الطعن في بئر السبع

صفا

باركت حركة المجاهدين الفلسطينية، عملية الطعن البطولية التي نفذها أحدها فرسان الشعب الفلسطيني في مدينة بئر السبع المحتلة، والتي أوقعت عدة قتلى وإصابات في صفوف الصهاينة الغاصبين.

وقالت المجاهدين في تصريح صحفي وصل وكالة "صفا"، يوم الأحد، إن هذه العملية البطولية والتي جاءت بعد عملية إطلاق النار البطولية لكتائب المجاهدين في جنين يعكس حالة الغضب والمد الثوري من أحرار شعبنا ، مشددة على أنها تأتي في إطار الردود الطبيعية على جرائم الإبادة الجماعية والعدوان الوحشي على شعبنا الفلسطيني واللبناني.

وأكدت أن هذه العمليات النوعية هي ضربة أمنية جديدة لأجهزة أمن واستخبارات العدو المتغطرس ، وعلى العدو الإسرائيلي أن يستعد لموجات ومحطات مواجهة من حيث لا يحتسب، وأن يتوقع المزيد من العمليات والضربات من شعبنا ومقاومته في كل مكان.

وحيت المجاهدين، "أبطال الشعب ومقاوميه الذين ينتصرون لدينهم وأرضهم وشعبهم ومقدساتهم ونجدد دعوتنا لكل أبناء شعبنا للانخراط في مواجهة الكيان الفاشي والعمل الثوري والجهادي ضد أعداء الإنسانية الصهاينة الذين يعيثون في الأرض فسادًا، فالعدو لا يفهم إلا لغة الحراب والقوة".

مقالات مشابهة

  • "كتائب المجاهدين" تعلن مسؤوليتها عن عملية بئر السبع
  • كتائب المجاهدين: نفذنا عملية إطلاق نار في جنين وأوقعنا إصابات
  • "كتائب المجاهدين": نفذنا عملية إطلاق نار في جنين وأوقعنا إصابات
  • "كتائب المجاهدين" تنفذ عملية إطلاق نار في جنين وتحقق إصابات في صفوف العدو
  • "كتائب المجاهدين" تتبنى عملية نوعية في الضفة الغربية
  • "المجاهدين" تبارك عملية الطعن في بئر السبع
  • إصابة إسرائيلييْن في عملية طعن بمحطة الحافلات المركزية في مدينة بئر السبع والشرطة تعلن تحييد المهاجم
  • حركة المجاهدين الفلسطينية تبارك للمقاومة العراقية عمليتها النوعية في الجولان المحتل
  • ضربة أمنية وعسكرية.. "المجاهدين" تبارك عملية المقاومة العراقية النوعية