استشهد 11 فلسطينيًّا وأصيب عدد آخر بجروح مختلفة، في قصف وإطلاق نار من قوات الاحتلال الإسرائيلي اليوم، على قطاع غزة والضفة الغربية.
وأفادت مصادر طبية فلسطينية، باستشهاد عشرة فلسطينيين وإصابة عدد آخر، في قصف إسرائيلي عنيف استهدف منزلًا وتجمعات للفلسطينيين في مناطق متفرقة في قطاع غزة، تزامن ذلك مع إجبار آلاف العائلات الفلسطينية على النزوح من منازلهم من جميع مناطق شمال القطاع.


أخبار متعلقة أثناء أداء مهامهم.. مقتل 10 رجال إطفاء في غارة على جنوب لبنانالحرب في لبنان.. 2083 قتيلًا و9869 جريحًا إجمالي حصيلة العدوانوفي سياق متصل، أجبرت قوات الاحتلال الإسرائيلية جميع سكان بلدات معن والقرارة وبني سهيلا والمحطة جنوب القطاع على النزوح من منازلهم، وسط قصف مدفعي وجوي مكثف.

إصابة 11 فلسطينيًا في قصف على مستشفى شهداء الأقصى بـ #غزة#اليوم https://t.co/UmxrRojbpg— صحيفة اليوم (@alyaum) October 7, 2024مدينة القدس المحتلةوفي مدينة القدس المحتلة، استشهد طفل فلسطيني برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي اليوم، في مخيم قلنديا.
وأفادت مصادر طبية فلسطينية، أن قوات الاحتلال فتحت نيرانها على الفلسطينيين خلال اقتحامها المخيم، مما أدى لاستشهاد طفل فلسطيني وإصابة أربعة آخرين.
كما أصيب فلسطينيان برصاص الاحتلال الإسرائيلي في بلدة حلحول قضاء مدينة الخليل، التي اقتحمتها قوات الاحتلال بعشرات الآليات العسكرية.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: اليوم الوطني 94 اليوم الوطني 94 اليوم الوطني 94 واس القدس المحتلة غزة قطاع غزة فلسطين العدوان على فلسطين قوات الاحتلال

إقرأ أيضاً:

ارتفاع حصيلة الشهداء في قطاع غزة إلى 41,909 منذ بدء العدوان الإسرائيلي

ارتفع عدد الشهداء في قطاع غزة إلى 41,909، أغلبيتهم من الأطفال والنساء، منذ بدء عدوان الاحتلال الإسرائيلي في السابع من أكتوبر الماضي.

 

وأعلنت مصادر طبية في غزة اليوم، أن حصيلة الإصابات ارتفعت إلى 97,303، جراء العدوان المستمر لليوم الـ367 على القطاع، في حين لا يزال آلاف الضحايا تحت الأنقاض بسبب القيود الإسرائيلية.

 

وأشارت المصادر ذاتها إلى أن قوات الاحتلال ارتكبت 43 مجزرة بحق العائلات في القطاع، وصل منها إلى المستشفيات 39 شهيدا، و137 مصابا خلال الساعات الـ24 الماضية. 


مقالات مشابهة

  • ارتفاع حصيلة الشهداء في قطاع غزة إلى 41,909 منذ بدء العدوان الإسرائيلي
  • استشهاد فلسطيني وإصابة 7 آخرين برصاص الاحتلال الإسرائيلي في مخيم قلنديا
  • استشهاد فلسطيني جراء اعتداء قوات الاحتلال الإسرائيلي عليه بالضفة الغربية
  • إعلام فلسطيني: 68 شهيدا في غارات الاحتلال الإسرائيلي على قطاع غزة منذ فجر اليوم
  • قوات الاحتلال الإسرائيلي تجبر نحو نصف مليون فلسطيني على النزوح من شمال قطاع غزة
  • العدوان على غزة.. استشهاد 7 فلسطينيين في قصف مكثف على شمال القطاع
  • الاحتلال الإسرائيلي يعتقل 25 فلسطينيًا من الضفة الغربية
  • استشهاد شاب فلسطيني برصاص الاحتلال الإسرائيلي بالضفة الغربية
  • استشهاد فلسطيني برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي في الضفة الغربية