ينطلق هاكاثون الحلول المحاسبية بنسخته الثانية لهذا العام في الرياض، خلال الفترة من 17 حتى 19 أكتوبر 2024.
ويشارك به 100 فريق متسابق، و450 عضوًا مشاركًا، و60 مستشارًا و12 محكمًا للأفكار المقدمة.مؤتمر التقنيات المحاسبيةويأتي هذا ضمن تنظم الهيئة السعودية للمراجعين والمحاسبين مؤتمر التقنيات المحاسبية تحت شعار "دور التقنيات والذكاء الاصطناعي في تطوير القطاع المحاسبي والمالي" خلال الفترة من 16 حتى 19 أكتوبر 2024, يصاحبه الهاكاثون.


أخبار متعلقة وفاة الأمير سلطان بن محمد بن عبدالعزيز آل سعود بن فيصل آل سعودالمملكة والصين تبحثان سُبل تعزيز التعاون والتبادل الثقافييمكن تسجيل الحضور للمؤتمر عبر الموقع الإلكتروني بالضغط هنا.
وأوضح الرئيس التنفيذي للهيئة الدكتور أحمد بن عبدالله المغامس، أن مؤتمر التقنيات المحاسبية يُعد الأول من نوعه، إذ يناقش عبر 4 جلسات حوارية، و18 ورشة متخصصة أحدث التقنيات في خدمة مهنة المحاسبة والمراجعة مع استشراف مستقبلها في ظل ما يشهده العالم من تطورات ومتغيرات تقنية.
وأشار الدكتور المغامس، إلى أن المؤتمر يتطرق إلى النظر فيما يواجه المهنة من تحديات وبحث الحلول حولها، ويشارك في تقديم الجلسات الحوارية والورش التدريبية أكثر من 35 متحدثًا وخبيرًا محليًا ودوليًا، بهدف تبادل التجارب والخبرات بين أوساط المجتمع المحاسبي.

#مؤتمر_التقنيات_المحاسبية..
جلسات حوارية، وورش عمل، وإثراء معرفي لا محدود.
| 16 - 19 أكتوبر 2024م
| #الرياض
| اعرف المزيد وسجل حضورك الآن:https://t.co/vv9uoq1WJt pic.twitter.com/TPVu9S2zRA— الهيئة السعودية للمراجعين والمحاسبين (@socpa_ksa) October 6, 2024تمكين المحاسبين ودعمهموأكد أن مؤتمر التقنيات المحاسبية يأتي ضمن حزمة من المبادرات والخطوات التي تسعى من خلالها الهيئة إلى تمكين المحاسبين ودعمهم، عبر مواكبة أحدث التقنيات التي تسهم في خدمة القطاع المحاسبي والمالي.
كما يأتي المؤتمر برعاية شركة أرامكو السعودية بصفتها شريكًا استراتيجيًا وهيئة السوق المالية كشريك دائم، إضافة إلى عدد من الشركاء المهنيين.
ويضم المعرض المصاحب 30 جهة مشاركة من بين جهات القطاع الحكومي، والشركات المحاسبية، وشركات الأنظمة المحاسبية مما يمنح الزوار فرصة الالتقاء بهم والتعرف على خدماتهم، كما يشمل المعرض وجود ركن مخصص للاستشارات المهنية التي يقدمها نخبة من الخبراء.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: اليوم الوطني 94 اليوم الوطني 94 اليوم الوطني 94 واس الرياض هاكاثون الحلول المحاسبية السعودية الرياض

إقرأ أيضاً:

البابا تواضروس يشارك في مؤتمر خدام إيبارشية المعادي

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

شارك قداسة البابا تواضروس الثاني اليوم السبت، بمحاضرة في المؤتمر الـ ٣١ لإيبارشية المعادي، والذي تجري فعالياته في الفترة من الرابع وحتى السادس من أكتوبر الجاري في بيت "البتول" بطريق القاهرة الإسكندرية الصحراوي تحت عنوان "ما لا تعرفه عن مجمع نيقية".

وذلك بمشاركة ٣٥٠ خادم وخادمة  وبحضور الأنبا دانيال مطران الإيبارشية، سكرتير المجمع المقدس، والأنبا مارتيروس الأسقف العام لقطاع كنائس شرق السكة الحديد بالقاهرة، والأنبا فيلوباتير أسقف أبوقرقاص وعدد من الآباء كهنة المعادي ووسط القاهرة،  وشرق السكة الحديد.

وجاءت محاضرة قداسة البابا بعنوان "دروس مستفادة من مجمع نيقية" حيث تناول في البداية محطات تاريخية عن مجمع نيقية، ثم تحدث عن ثلاثة دروس مستفادة:
١- قيمة التلمذة.
٢- فكرة المجمعية.
٣- عظمة الارثوذكسية.

وعقب المحاضرة أجاب قداسة البابا على الأسئلة التي وجهها الحضور لقداسته.

مقالات مشابهة

  • حزب الاتحاد يشارك في مؤتمر الإحاطة للحزب الشيوعي الصيني
  • الهيئة السعودية للمراجعين والمحاسبين تنظم مؤتمر التقنيات المحاسبية
  • عُمان تشارك في "مؤتمر العمل البلدي" بالرياض
  • جناح أمانة جدة بمعرض مؤتمر العمل البلدي الخليجي بالرياض يستعرض مبادراته المجتمعية
  • مناقشة تطوير التقنيات الجديدة في القطاع الصناعي بصحار
  • سلطنة عمان تشارك في مؤتمر العمل البلدي بالرياض
  • عُمان تشارك في مؤتمر العمل البلدي الخليجي بالرياض
  • البابا تواضروس يشارك في مؤتمر خدام إيبارشية المعادي
  • الهيئة السعودية للسياحة تطلق تقويم فعاليات “شتاء السعودية”