كشفت الفنانة شيرين رضا، عن بوستر فيلمها الجديد بعنوان «وداعا حمدي» والمقرر عرضه خلال الفترة المقبلة بدور العرض السينمائية.

وشاركت شيرين رضا، البوستر الرسمي للفيلم، عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «انستجرام» وعلقت عليه: «وداعا حمدي، قريبا».

View this post on Instagram

A post shared by Shereen Reda (@shereenredaofficial)

فيلم وداعا حمدي

تدور أحداث فيلم وداعاً حمدي، في إطار درامي لايت كوميدي، عن قصة مليئة بالمواقف الكوميدية التي تتخللها الكثير من اللمحات الدرامية العميقة.

ويشارك في الفيلم عدد من نجوم الفن المصري، أبرزهم: شيرين رضا وآية سماحة وبيومي فؤاد، وعلي الطيب ومحمود السيسي وانتصار وغيرهم، ويعد الفيلم التجربة الإخراجية الأولى للمخرج محمود زهران.

آخر أعمال شيرين رضا

والجدير بالذكر أن آخر أعمال شيرين رضا، هو فيلم «مقسوم» بطولة ليلى علوي، والذي تم عرضه خلال الفترة الماضية بدور السينما.

ودارت أحداث فيلم مقسوم، في إطار اجتماعي كوميدي موسيقي، وتظهر ليلى علوى في العمل بشخصية مطربة اعتزلت الغناء بعدما كونت فرقة موسيقية مع شيرين رضا وسماء إبراهيم في التسعينيات.

اقرأ أيضاًبإطلالة سوداء.. شيرين رضا تتألق في أحدث ظهور «صور»

ماجد الكدواني كشف السر.. تفاصيل اعتزال شيرين رضا وقصة الإعلان المثير للجدل

شيرين رضا تكشف حقيقة اعتزالها الفن وكواليس المرحلة المقبلة

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: شيرين رضا الفنانة شيرين رضا اعمال شيرين رضا وداعا حمدي شیرین رضا

إقرأ أيضاً:

إطلاق البوستر الرسمي لفيلم شكرا لأنك تحلم معنا للمخرجة ليلى عباس

قبل عرضه العالمي بـمهرجان لندن والعربي بالجونة

 

بدراما تمزج بين المؤامرات المالية والصراع على الميراث، إطلاق البوستر الرسمي للفيلم الفلسطيني شكرًا لأنك تحلم معنا للمخرجة ليلى عباس قبل عرضه العالمي الأول ضمن مهرجان لندن السينمائي التابع لمعهد السينما البريطاني (BFI)، والمُقام في الفترة من 9 إلى 20 أكتوبر، حيث ينافس الفيلم في المسابقة الرسمية للمهرجان.

يتبع هذا العرض الأول للفيلم بالعالم العربي في مهرجان الجونة السينمائي الذي يبدأ في 24 أكتوبر، ضمن مسابقة الأفلام الروائية الطويلة. واستعدادًا للعرضين، كشفت MAD World، المسؤولة عن المبيعات العالمية للفيلم، عن البوستر الدعائي الرسمي للفيلم.

في مهرجان لندن، يُعرض شكرًا لأنك تحلم معنا يومي الخميس 17 أكتوبر الساعة 6 مساءً والجمعة 18 أكتوبر الساعة 1:20 ظهرًا ، بمعهد الفيلم البريطاني في ثاوث بانك، وذلك بحضور كل من المخرجة ليلى عباس والمنتجة روشاناك بيهيشت نيدجاد والممثل آدم خطار، وعلاء كركوتي وماهر دياب

 

ويتابع الفيلم قصة مريم ونورا اللتين توفيَّ والدهما تاركًا إرثًا كبيرًا من المال، فتخطط الشقيقتان للاستحواذ على الميراث قبل أن يعلم أخوهما بوفاة الأب لأنه شرعًا وقانونًا سيرث نصف التركة، وهو ما ترى فيه الأختان ظلمًا لهما.

الفيلم من تأليف وإخراج ليلى عباس، وهو انتاج فلسطيني قطري

 

تلقى فيلم شكرًا لأنك تحلم معنا دعمًا من مهرجان الجونة السينمائي من كل من شركات ART و Cedars Productions وO Three Productions، وشركة ميتافورا، كما فاز الفيلم أيضًا بجائزة التطوير من منصة سيني جونة بالإضافة لتلقيه دعمًا من الصندوق العربي للثقافة والفنون (آفاق)، ومنصة قمرة التابعة لمؤسسة الدوحة للأفلام. وكان الفيلم أحد الفائزين بمنح صندوق البحر الأحمر.

حظيّ الفيلم أيضًا بدعم نقدي من صناديق الدعم الألمانية Mitteldeutsche Medienförderung و Medienboard Berlin-Brandenburg، كما تلقى دعمًا من Hubert Bals Plus Europe Fund التابع لمهرجان روتردام السينمائي الدولي.

الفيلم من بطولة ياسمين المصري وكلارا خوري وكامل الباشا وأشرف برهوم، و مدير تصوير كونستانتين كرونينج ومونتاج هبة عثمان

مقالات مشابهة

  • بعد الجدل بسبب"المُلحد".. شيرين رضا تكشف فيلمها الجديد
  • صورة.. تعرف على أحدث أعمال شيرين رضا
  • من هو خطيب أميرة أديب الذي أخفت وجهه؟.. أول صورة حصرية تكشف مفاجأة عن هويته (خاص للوفد)
  • الغموض يسيطر على بوستر فيلم «وداعا حمدي».. اعرف أبطال العمل
  • إطلاق البوستر الرسمي لفيلم رفعت عيني للسما
  • إطلاق البوستر الرسمي لفيلم "شكرا لأنك تحلم معنا" للمخرجة ليلى عباس
  • إطلاق البوستر الرسمي لفيلم شكرا لأنك تحلم معنا للمخرجة ليلى عباس
  • طرح البوستر الرسمي لفيلم رفعت عيني للسما تمهيدا لعرضه يوم 6 نوفمبر المقبل
  • شاهد.. البوستر الرسمي لفيلم "الحريفة" الجزء الثاني