خرجت إبنة الهرم الرياضي السوداني المعروف كمال أفرو, في مقطع فيديو ردت من خلالها على الإساءات التي تصلها على حسابها الشخصي.

وبحسب ما شاهد محرر موقع النيلين, فقد ظهرت إبنة كمال أفرو غاضبة بسبب الإساءات التي تتلقاها بصورة مستمرة من بعض المتابعين.

حيث يظن البعض أن المودل والراقصة المثيرة للجدل آية أفرو, أنها إبنة الرياضي كمال أفرو, وهو غير صحيح وكل مافي الأمر تشابه أسماء فقط.

وذكرت نجلة الرياضي المعروف بحسب ما نقل عنها محرر موقع النيلين, أنها ظلت تتلقى إساءات كثيرة طوال الفترة الماضية بسبب الظهور المثير للمودل آية أفرو, وذلك بعد ربط اسم المودل بأسرة كمال أفرو.

ورفضت إبنة كمال أفرو, التحدث عن ظهور آية أفرو, مؤكدة أنها ليس من حقها التحدث عن أحد لأن كل شخص مسؤول عن نفسه, مؤكدة في الوقت نفسه أنها خرجت في مقطع فيديو من قبل نفت فيه علاقة المودل المثيرة للجدل بأسرتها.

محمد عثمان _ الخرطوم

النيلين

إنضم لقناة النيلين على واتساب

المصدر: موقع النيلين

كلمات دلالية: آیة أفرو

إقرأ أيضاً:

شاهد بالصورة والفيديو.. الجمهور السوداني يشجع الغرافة القطري في مباراته أمام العين الإماراتي ويحتفل بالفوز على طريقة “زردية” البرهان

تابع عدد كبير من أبناء الجالية السودانية, بقطر, لقاء الغرافة القطري, وضيفه العين الإماراتي, باستاد “البيت” بقطر.

وبحسب رصد ومتابعة محرر موقع النيلين فقد التقى الفريقين في ديربي عربي ضمن بطولة دوري أبطال آسيا للنخبة.

وكان الغرافة القطري, قد حقق انتصارا كبيرا ومثيرا 4 / 2 على العين الإماراتي (حامل اللقب)، وسط حضور كبير من السودانيين بالمدرجات.

ووفقاً لما شاهد محرر موقع النيلين, فقد لفت الجمهور السوداني الحاضر من المدرجات الأنظار باحتفاله بفوز الغرافة, على طريقة “الزردية” الشهيرة التي أطلقها قائد الجيش السوداني, الفريق أول عبد الفتاح البرهان.

محمد عثمان _ الخرطوم

النيلين

إنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • شاهد بالصورة والفيديو.. الممثلة المصرية الشهيرة مها أحمد تشعل مواقع التواصل السودانية والمصرية بــ”زردية” البرهان وتضرب التحية العسكرية لقائد الجيش السوداني
  • شاهد بالفيديو.. بأزياء مثيرة وقميص شبه عاري.. المودل آية أفرو تعود لإشعال مواقع التواصل بمقطع مؤثر تعبر فيه عن شوقها للأهل وجمهورها: (ادلعي يا كايداهم)
  • شاهد بالصورة والفيديو.. عروس سودانية حسناء تخطف الأضواء خلال تجهيزها لحفل زفافها
  • شاهد بالصورة والفيديو.. حسناء سودانية تشعل مواقع التواصل الاجتماعي بوصلة رقص مثيرة على أنغام “الربابة” والجمهور يتغزل: (عوم يا وز وبصدرك هز)
  • شاهد بالصورة والفيديو.. بعد انتصارات الجيش الأخيرة.. المئات من السودانيون يحملون حقائبهم وأمتعتهم ويتزاحمون داخل إحدى محطات مصر تأهباً للعودة لأرض الوطن
  • شاهد بالصورة.. من داخل الطائرة.. الناشط الشهير منذر محمد يتصدر قائمة المشاهير العائدين إلى السودان من جديد
  • شاهد بالصورة والفيديو.. الجمهور السوداني يشجع الغرافة القطري في مباراته أمام العين الإماراتي ويحتفل بالفوز على طريقة “زردية” البرهان
  • شاهد بالصورة والفيديو.. حسناوات سودانيات يشعلن السوشيال ميديا بوصلة رقص مثيرة والجمهور يتغزل: (نار ولهب سكن القلب)
  • شاهد بالصورة والفيديو.. المودل آية أفرو تثير ضجة إسفيرية غير مسبوقة وتظهر داخل غرفتها بــ(الشورت) القصير أثناء عرضها لكريمات البشرة التي تستخدمها وساخرون: (جنيتي رسمي)