موقع 24:
2024-10-07@18:19:19 GMT

استدعاء الهاشمي وفهد بدر لقائمة "الأبيض"

تاريخ النشر: 7th, October 2024 GMT

استدعاء الهاشمي وفهد بدر لقائمة 'الأبيض'

استدعى مدرب منتخب الإمارات باولو بينتو الثنائي خالد الهاشمي مدافع العين وفهد بدر لاعب بني ياس لمعسكر "الأبيض" استعداداً لمواجهتي كوريا الشمالية وأوزبكستان في التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2026.

وكان مدرب "الأبيض" قد أعلن عن قائمة منتخب الإمارات لمواجهتي كوريا الشمالية في العاشر من أكتوبر (تشرين الأول) وأوزبكستان في الـ15 من الشهر ذاته، وضمت 25 لاعباً.

ضم خالد الهاشمي وفهد بدر لقائمة الأبيض، والإصابة تُبعد خميس المنصوري ..#منتخب_الإمارات #منصور_يا_منتخبنا pic.twitter.com/a46zIGQggW

— UAE NT منتخب الإمارات (@UAEFNT) October 7, 2024

وقال اتحاد الإمارات لكرة القدم إن الإصابة أبعدت خميس المنصوري قد قائمة المنتخب، فيما تم ضم الثنائي خالد الهاشمي وفهد بدر.

25 لاعباً في قائمة "الأبيض" لمواجهتي كوريا الشمالية وأوزبكستان - موقع 24أعلن مدرب منتخب الإمارات باولو بينتو عن قائمة "الأبيض" استعداداً لمواجهتي كوريا الشمالية وأوزبكستان.

 

 

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: عام على حرب غزة إيران وإسرائيل إسرائيل وحزب الله الانتخابات الأمريكية غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية منتخب الإمارات منتخب الإمارات منتخب الإمارات

إقرأ أيضاً:

قد يواجه عواقب مأساوية.. كوريا الشمالية تهاجم حلف الناتو

شنت كوريا الشمالية هجومًا على حلف شمال الأطلسي “الناتو”، بسبب التعاون العسكري بين الشمال وروسيا، محذرة من أن الحلف قد يواجه “عواقب مأساوية” إذا استمر في اتخاذ موقف معاد ضدها.

وكان الناتو أصدر بيانا الأسبوع الماضي يدين كوريا الشمالية وإيران لتأجيج الحرب الروسية ضد أوكرانيا بدعمهما العسكري المباشر لموسكو.

ونددت وزارة الخارجية الكورية الشمالية ببيان الناتو، قائلة إن الحلف يبدو في جبهة المواجهة ضد كوريا الشمالية، واصفة الناتو بأنه نتاج مطامع الهيمنة الأمريكية.

ونقلت وكالة الأنباء المركزية الكورية الشمالية عن متحدث باسم الوزارة لم تذكر اسمه قوله: “حلف الناتو، ليس أكثر من أداة حرب للولايات المتحدة، افترى على التعاون القانوني المكثف بين الدول المستقلة ذات السيادة بينما يشوه جوهر الحادث الأوكراني”.

وأضاف المسؤول أن حلف الناتو “يمد أذرعه” إلى “شبه الجزيرة الكورية ومنطقة آسيا والمحيط الهادئ”، في محاولة لإيجاد مبرر آخر لوجوده بعد أن تورط في “مقامرة الحرب” في أوكرانيا.

وتابع قوله “إذا استمر حلف الناتو في محاولاته الجاهدة لانتهاك كرامة وسيادة وأمن ومصالح كوريا الشمالية، مع استمراره في انتهاج سياسة عدائية تجاهها، فإن الحلف الذي يتبع الولايات المتحدة بلا تفكير سيتحمل المسؤولية الكاملة عن العواقب المأساوية التي ستترتب على ذلك”.

مقالات مشابهة

  • "الأبيض" يبدأ تدريباته استعداداً لمواجهة كوريا الشمالية
  • كوريا الشمالية: يجب إلقاء «الناتو» في مزبلة التاريخ
  • قد يواجه عواقب مأساوية.. كوريا الشمالية تهاجم حلف الناتو
  • انطلاق المعسكر التحضيري لمنتخب موريتانيا استعدادًا لمواجهتي مصر
  • استدعاء ٥ لاعبين من الزمالك لمعسكر منتخب الشباب
  • رونالدو يزين قائمة البرتغال لمواجهتي بولندا وإسكتلندا
  • منتخب كوريا الجنوبية يتلقى ضربة موجعة قبل مباراتيه ضد الأردن والعراق
  • «الأبيض» يختار 25 لاعباً لمواجهتي كوريا الشمالية وأوزبكستان
  • 25 لاعباً في قائمة "الأبيض" لمواجهتي كوريا الشمالية وأوزبكستان