صدى البلد:
2024-10-07@18:19:53 GMT

هنا الزاهد بإطلالة تلفت الأنظار في NBA بأبو ظبي

تاريخ النشر: 7th, October 2024 GMT

شاركت الفنانة هنا الزاهد صورا فى ملعب أبو ظبى  من الدورى الامريكى  لكرة السلة NBA وظهرت باطلالة جذابة وأنيقة ومميزة، جعلتها محط أنظار الجماهير و المتابعين .

خطفت  الفنانة هنا الزاهد الأنظار بإطلالتها الأنيقة بستايل الدينيم المزين بالأحجار اللامعة، حيث ارتدت كروب توب جينز مع بنطال مطابق، في إطلالة جمعت بين الموضة والأناقة.

 شاركت هنا صورها على "إنستغرام" برفقة الفنانتين إنجي كيوان وسلمى أبو ضيف، ونالت تفاعلًا كبيرًا من معجبيها على الصور معلقة :"مجرد خلاصة".

كشفت النجمة هنا الزاهد موعد تصوير فيلمها الجديد "الشاطر" مع النجم أمير كرارة .

وقالت هنا الزاهد في تصريح خاص لـ"صدى البلد": "سأبدأ تصوير فيلم الشاطر يوم الجمعة المقبل حيث تجمعني مشاهد بأمير كرارة".
وكشفت الفنانة هنا الزاهد عن أحدث أعمالها المنتظرة خلال الفترة المقبلة، والتى من أبرزها التعاون الأول مع الفنان أمير كرارة.

وقالت هنا الزاهد فى تصريح خاص لـ"صدى البلد" إنها انتهت من تصوير مشاهد فيلم “ري ستارت” من بطولة تامر حسني ، وأنها تنتظر عرضه فى السينما خلال الفترة المقبلة.

وعن الأعمال السينمائية المنتظرة خلال الفترة المقبلة، قالت هنا الزاهد إنها تستعد لخوض فيلمين بعنوان الشاطر بمشاركة أمير كرارة ، وفيلم “إن غاب القط” من بطولة آسر ياسين .

وأضافت هنا الزاهد أن هذا التعاون الأول مع الفنان أمير كرارة ، وتحمست جدًا للدور والفيلم لأنه السيناريو مميزًا والفيلم من إخراج أحمد الجندي ومن المتوقع أن ينال إعجاب الجمهور.

وعن الأعمال الدرامية ، قالت هنا الزاهد إنها تنتظر عرض أحدث مسلسلاتها بعنوان إقامة جبرية ، والذى من المقرر أن يطرح نهاية العام ، مؤكدة أن الدور جديد ومختلف تمامًا عمّا قدمته من قبل لأنه ينتمي لنوعية السيكودراما .

وظهر أبطال “إقامة جبرية” في البرومو وتدور بينهم أحداث مليئة بالغموض والإثارة والتهديدات وحالة مثيرة من القلق والتوتر.

كشفت منصة watch it عن عرض مسلسل “إقامة جبرية” فى نهاية العام الحالى وهو العمل المكون من 10 حلقات.

والمسلسل يقوم ببطولته هنا الزاهد، محمد الشرنوبي، صابرين، محمود البزاوي، ثراء جبيل، حازم إيهال، عايدة رياض، لطيفة أحمد، وعدد آخر من الفنانين وضيف الشرف أحمد حاتم، ومن تأليف أحمد عادل وإخراج أحمد سمير فراج، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي نفسي.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: هنا الزاهد أمیر کرارة

إقرأ أيضاً:

أحمد حسن عن قرعة بطولة الكونفدرالية: الزمالك برفقة المصري

شارك الإعلامي أحمد حسن منشوراً بشأن قرعة المجموعات للكونفدرالية عبر صفحته علي موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

 

وكتب أحمد حسن :"قرعه المجموعات للكونفدرالية

الزمالك - المصري - انييمبا النيجيري - بلاك بولز الموزمبيقي".

 

أعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "الكاف" عن الجدول الزمني لمباريات دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، والذي يشمل مشاركة النادي المصري البورسعيدي في مجموعة قوية تضم الزمالك، وإنيمبا النيجيري، وبلاك بولز الموزمبيقي.

مواعيد مباريات المصري:

الجولة الأولى: المصري × إنيمبا النيجيري (في مصر، خلال الفترة من 26 إلى 27 نوفمبر)الجولة الثانية: بلاك بولز الموزمبيقي × المصري (في موزمبيق، خلال الفترة من 6 إلى 8 ديسمبر)الجولة الثالثة: الزمالك × المصري (في مصر، خلال الفترة من 13 إلى 15 ديسمبر)الجولة الرابعة: المصري × الزمالك (في مصر، خلال الفترة من 3 إلى 5 يناير)الجولة الخامسة: إنيمبا النيجيري × المصري (في نيجيريا، خلال الفترة من 10 إلى 12 يناير)الجولة السادسة: المصري × بلاك بولز الموزمبيقي (في مصر، خلال الفترة من 17 إلى 19 يناير)

وفقًا للتصنيف الذي أعلنه الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، جاء الزمالك في التصنيف الأول، بينما جاء المصري في التصنيف الثاني، هذا التصنيف يشير إلى قوة الفريقين وقدرتهما على المنافسة على اللقب.

مواجهات نارية متوقعة

 من المتوقع أن تشهد مباريات المجموعة منافسة قوية بين الفرق الأربعة، خاصةً بين الزمالك والمصري في الديربي المصري، كما أن إنيمبا النيجيري يعتبر فريقًا قويًا يتمتع بخبرة كبيرة في البطولات الأفريقية.

مقالات مشابهة

  • عائشة بن أحمد تثير إعجاب جمهورها بإطلالة صيفية| شاهد
  • هنا الزاهد تستعرض رشاقتها بالجينز
  • أحمد حسن عن قرعة بطولة الكونفدرالية: الزمالك برفقة المصري
  • دوا ليبا تلفت الأنظار بإطلالة جريئة.. وتصرف يثير استغراب الجمهور
  • بيان من الأهلي خلال ساعات لتبرئة أمير توفيق 
  • بيان من الأهلي خلال ساعات لتبرئة أمير توفيق والرد على القندوسي
  • نجوى فؤاد: نفسي اتحجب زي الفنانة شادية وأعمل عمرة
  • شاهد بالفيديو.. حسناء الفن السوداني تخطف الأضواء بإطلالة ساحرة على طريقة جميلات موريتانيا
  • بميكب جرئ.. ولاء الشريف تخطف الأنظار في أحدث ظهور لها