كتب مغني المهرجانات المعتزل فارس حميدة -صاحب أغنية مفيش صاحب بيتصاحب- منشورًا مطولًا عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسوك، وذلك بعد يومين من إعلان خطبته على فتاة منتقبة. 

وحكى فارس حميدة، في منشورة حرصه على أن يكون حفل خطبته “فرح إسلامي” ولا يوجد فيه غناء أو رقص، وأن يدعو أصدقاءه غير الملتزمين “بحد وصفه” وأن تدعوا العروس أصدقائها الغير محجبات حجاب شرعي، ليحسهم على عمل أفرحهم بهذه الطريقة.

 

مفيش صاحب بيتصاحب.. مغني المهرجانات المعتزل فارس حميدة يخطب منتقبة مكسوفة من ربنا.. منشور مفاجئ لـ نشوى مصطفى بعد جراحة القلب استقرار الحالة الصحية لـ نشوى مصطفى بعد خروجها من المستشفى قبل دخولها العمليات.. منشور مؤثر من نشوى مصطفى

وفي بداية المنشور، قال فارس حميدة: «السلام عليكم .. هحكيلكم حكاية جميلة جداً.. لما روحت اتقدمت لخطيبتي وربنا يسر وجه وقت "هنعمل اي فالشبكة وكدا" كان كل همي انا وهي منرتكبش اي مخالفة شرعية .. هي من جانب لبسها وانا من جانب الوضع اللي هيحصل خصوصاً .. "إن عائلتي وعائلتها يمكن اول مرة يحضروا حاجة اسمها فرح إسلامي». 

وتابع فارس حميدة: «يعني زي كتير من الاهالي عارفين إن الفرح يعني اغاني ورقص وهيصة و… وكان همي انا وهي ندعوا صحابها اللي مش محجبات حجاب شرعي وانا اجمع صحابي وقالتلي اتحايل على الشيخ علاء حامد .. علشان يقول كلمة في الفرح ( عسى إن واحدة من صحباتي تقتنع بالحجاب الشرعي ) وانا من النحية التانية ملجم صحابي "مفيش اغاني مفيش رقص هنلم الدنيا في هدوء مش هنعمل حاجة حرام واجتهدت في ذلك الحمد لله 
كل الموضوع اي ؟؟؟». 

وزاد فارس حميدة: «كل الموضوع ياسيدي إن انا وهي كان نفسنا نكون مثال عملي لأهلنا وصحابنا إن الالتزام مش خنقة ولا عدم فرحة كان نفسنا نقول لأهلنا واصحابنا ( إن دا الصح ودا الطبيعي ) مش الحرام هو الصح والطبيعي . 
الصورة اللي نزلتها انا بقول لكل واحد انتقد وقال مينفعش "جزاك الله كل خير وانت صح"». 

وأضاف فارس حميدة: «لكن قصاد المخالفة البسيطة دي ربنا اراد من صورة نوصل رسالة لكل الشباب اقل ما فيها
"حلوة التفييمة دي انا هفيهم زوجتي كدا" اقل ما فيها "ما الافراح الإسلامية عسل اهي " .. اقل ما فيها "بص قاعد بعيد عنها ازاي الله بجد" .. وغيره وغيره .. واخيراً جزاكم الله خير جميعاً وبارك فيكم جميعاً». 

خطوبة فارس حميدة

احتفل مغني المهرجانات المعتزل فارس حميدة، بخطبته على إحدى الفتيات ليلة أمس الجمعة 4 أكتوبر، إذ نشر صور الخطبة عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي للصور والفيديوهات انستجرام.

وظهرت خطيبة فارس حميدة، في الصور منتقبة ولم يكشف عن هويتها، وكتب في التعليق عبر تطبيق انستجرام قائلًا: «الحمد لله». 

فارس حميدة

كان فارس حميدة، قدم في طفولته أغنية “مفيش صاحب بيتصاحب”، التي أحدثت انتشارًا واسعًا قبل نحو 9 سنوات، ولكنه فاجئ الجميع باعتزاله الغناء قبل عامين.

وفي شهر يوليو 2022، تحول مغني المهرجانات الشاب فارس حميدة، الذي شارك في مهرجان "مفيش صاحب يتصاحب"، إلى الابتهالات والتواشيح الدينية.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: فارس حميدة مغنی المهرجانات مفیش صاحب

إقرأ أيضاً:

خالد حميدة يتحدث عن أهمية رقمنة أعمال البارزين لمصر

تحدث خالد حميدة والفنانين بشري وأحمد شاكر عن أهمية الأرشفة ورقمنة أعمال الفنانين والمؤثرين والبارزين ومشروع "ديجيتايزد" خلال افتتاح مؤتمر "تكني سوميت"  الذي اقيم  بمكتبة الإسكندرية بحضور وزير الاتصالات عمرو طلعت وعدد من الشخصيات العامة، مؤكدا علي أهمية المشروع لمصر.

وتستمر  النسخة العاشرة من مؤتمر "تكني سميت" 2024 في مكتبة الإسكندرية في الفترة من 5-8 أكتوبر، تحت شعار "عشر سنوات من تلاقي العقول المبدعة"، ويأتي المؤتمر تحت رعاية ومشاركة وزارة الاتصالات المصرية، وهيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات”"ايتيدا"،  الشعبة العامة للاقتصاد الرقمي والتكنولوجيا، والاتحاد العام للغرف التجارية المصرية.

وستشارك في القمة المهندس عمرو طلعت وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، مستشار وزير الاتصالات محمود بدوي، السفير "هاكان إمسجارد السفير السويدي" في مصر، ووزير التربية والتعليم الأسبق دكتور طارق شوقي،  بالإضافة إلى نخبة من الخبراء الإقليميين والدوليين.

IMG-20241005-WA0213 IMG-20241005-WA0211

مقالات مشابهة

  • بحضور محمود حميدة.. عرض أرض الانتقام بمهرجان وهران الدولي للفيلم العربي
  • مطرب «مفيش صاحب يتصاحب» يكشف سبب تغطية عيون خطيبته بالورد
  • خالد حميدة يتحدث عن أهمية رقمنة أعمال البارزين لمصر
  • أحمد بدير عن وصية صديقه قبل استشهاده: «قالي مفيش عزاء إلا بعد العبور»
  • خطوبة فارس حميدة مطرب المهرجانات المعتزل على فتاة منتقبة أخفى عينيها.. من هي العروس؟ (صور)
  • أخفى عيون عروسه بالورد.. مطرب «مفيش صاحب يتصاحب» يعلن خطبته
  • "حاجة بشعة" .. خالد حماد يطالب بقطع الإنترنت عن مصر
  • نصيحة كريم الشناوي لمواهب كاستنج: «مفيش برنامج هيخليك نجم»
  • بينهم. محمود حميدة وأحمد مجدي ,, توافد النجوم على حفل افتتاح مهرجان وهران للفيلم العربي