فتحت النيابة العامة بشمال الجيزة، تحقيقات موسعة في واقعة اتهام طبيبين بالتسبب في مصرع سيدة اثر جراحة في الانف بمدينة كرداسة والقاء مباحث الجيزة القبض عليهما. 

جراحة في الانف تتسبب فى مصرع سيدة

وكشفت التحقيقات الأولية اتهام اسرة سيدة لـ طبيب أنف وأذن وحنجرة وطبيب تخدير بالتسبب في وفاة ابنتهم أثناء إجراء عملية استعدال للحاجز الأنفي لها داخل مجمع طبي بمنطقة ناهيا بدائرة مركز شرطة كرداسة.

تعود الواقعة عندما تلقى رئيس مباحث مركز شرطة كرداسة بمديرية أمن الجيزة، بلاغاً من عامل يفيد بوفاة شقيقته "سعدية" 30 سنة، أثناء إجرائها عملية استعدال للحاجز الأنفي لها داخل مجمع طبي بمنطقة ناهيا بدائرة المركز، واتهم طبيب أنف وأذن وحنجرة واخر طبيب تخدير بالتسبب في وفاتها، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلي محل البلاغ وجري نقل الجثة إلي ثلاجة المستشفي تحت تصرف النيابة العامة.

وجري ضبط الطبيبن واقتيادهما إلي ديوان المركز وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: جراحة في الانف النيابة العامة الأنف جراحة

إقرأ أيضاً:

تجديد حبس فني تحاليل بتهمة ابتزاز طبيب بالعياط

قرر قاضي المعارضات بمحكمة جنوب الجيزة، تجديد حبس فني تحاليل 15 يومًا على ذمة التحقيقات، لاتهامه بالاستيلاء على محادثات خاصة من هاتف طبيب يعمل لديه وابتزازه، بدائرة مركز شرطة العياط .

تلقت الأجهزة الأمنية بالجيزة، إخطارًا من المقدم أحمد عبد الفتاح الملطاوي رئيس مباحث مركز شرطة العياط، يفيد بورود بلاغًا من طبيب يتهم فيه فني تحاليل يعمل لديه بقيامه بابتزاه عقب حصوله على محادثات من هاتفه أثناء قيامه بترتيب بعض التطبيقات والبرامج، حيث قام بتصوير المحادثات الموجودة على الهاتف بين الطبيب وبعض السيدات التي يترددن على العيادة.

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبط المتهم، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، تحرر عن ذلك المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة التي أمرت بحبسه على ذمة التحقيقات، وقرر اليوم قاضي المعارضات تجديد حبسه 15 يومًا.

وفي سياق آخر واصلت أجهزة وزارة الداخلية، حملاتها الأمنية الموسعة بجميع مديريات الأمن على مستوى الجمهورية حيث تمكنت خلال 24 ساعة من ضبط (476) قضية مخدرات، و(167) قطعة سلاح نارى، وتنفيذ (84203) حكم قضائى متنوع.

أسفرت الحملات عن تحقيق النتائج الإيجابية التالية:-

فى مجال قضايا المخدرات ضُبط (476) قضية مواد مخدرة بحوزة 423 متهمًا عبارة عن ، وفي مجال ضبط المتهمين الهاربين تم ضبط 8 متهمين هاربين، وفي مجال ضبط القائمين بأعمال البلطجة تم ضبط 20 متهمًا، وضبط 167 قطعة سلاح ناري بحوزة 157متهمًا، فيما تم تنفيذ 84203 حكمًا قضائيًا متنوعًا، تم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المتهمين.

يأتي ذلك فى إطار مواصلة الحملات الأمنية المكثفة لمواجهة أعمال البلطجة وضبط الخارجين على القانون وحائزى الأسلحة النارية والبيضاء وإحكام السيطرة الأمنية. 

كما تمكنت قوات الحماية المدنية بالجيزة، من السيطرة على حريق شب داخل فندق بمنطقة الدقى، ولم يسفر الحادث عن وقوع إصابات.

تلقت الأجهزة الأمنية بالجيزة، إخطارًا من غرفة عمليات النجدة، يفيد بورود بلاغا بنشوب حريق داخل فندق فى الدقى، وعلى الفور انتقلت سيارات الإطفاء لمكان البلاغ، وتمت السيطرة عليه دون إصابات، تحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

كما لقي أحد الأشخاص مصرعه، اليوم الأحد، بعدما صدمه قطار أثناء عبوره شريط السكة الحديد بدائرة قسم شرطة الحوامدية، وتم التحفظ على الجثة بثلاجة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

تلقت الأجهزة الأمنية بالجيزة، إخطارًا من مركز شرطة الحوامدية ، يفيد بورود بلاغا من غرفة عمليات النجدة، بمصرع شخص صدمه قطار أثناء عبوره السكة الحديد بدائرة المركز، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية لمكان البلاغ، وبالفحص تبين أنه أثناء محاولة شاب عبور شريط السكة الحديد من مكان غير مخصص لعبور المشاة انتابته حالة صرع، مما تسبب في وفاته في الحال، تحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

السيطرة على حريق محدود بفندق في الدقي مصرع شخص صدمه قطار أثناء عبوره السكة الحديد بالحوامدية قطار سريع يدهس شخصا يعبر الطريق من مكان مخالف بالحوامدية مصرع شخص وإصابة اثنين آخرين في انقلاب ملاكي بترعة المريوطية حبس المتهمين باستدراج شاب وسرقته بأكتوبر بسبب رش المياه.. شقيقان يقتلان جارهما في بولاق الدكرور الهاتف القاتل.. عامل يحاول إنهاء حياة آخر لرفضه دفع ثمن «تليفون محمول» بالدقي في ذكرى النصر.. سيولة مرورية بشوارع القاهرة والجيزة مأساة ضرير.. تفحم جثمان مسن بسبب سيجارة في أكتوبر تفاصيل ضبط فني تحاليل ابتز طبيبًا بعلاقاته النسائية في العياط

مقالات مشابهة

  • القبض على لص سرق مجوهرات من داخل شقة سيدة فى القليوبية
  • جراحة قاتـ.ـلـة.. طبيبان متهمان بالتسبب في مصرع سيدة بكرداسة
  • بعد وفاة سيدة أثناء جراحة أنف.. ضبط طبيبين بتهمة الإهمال في كرداسة
  • النيابة العامة تُحيل المتهمين بفبركة أعمال سحر لـ مؤمن زكريا إلى المحاكمة
  • النيابة تصرح بدفن جثة مسن صدمه قطار بالعياط
  • النيابة تصرح بدفن جثة شاب صدمه قطار بالحوامدية
  • بعد ٥ أشهر.. النيابة تتخذ إجراء جديد بشأن المتهمين بقتل طفلة الوراق
  • تجديد حبس فني تحاليل بتهمة ابتزاز طبيب بالعياط
  • النيابة تباشر تحقيقاتها في حادث مصرع عامل بمدينة نصر