موقع 24:
2024-10-07@18:22:22 GMT

NBA يحطم الرقم القياسي للحضور الجماهيري

تاريخ النشر: 7th, October 2024 GMT

NBA يحطم الرقم القياسي للحضور الجماهيري

أعلنت رابطة الدوري الأمريكي لكرة القدم اليوم الإثنين أنها حطمت الرقم القياسي في عدد الحضور الجماهيري في موسم منتظم بإجمالي 11 مليون متفرج.

وقالت رابطة الدوري في بيان إن هذا الرقم يتجاوز الرقم القياسي السابق، المسجل في موسم 2023، والذي بلغ 10 ملايين و900 و804 مشجع.

وأكد البيان أنه لا يزال هناك في هذا العام جولة كاملة ستقام في 19 أكتوبر (تشرين الأول) ومباراتان فرديتان ستقامان هذا الأسبوع، لذا فإن الرقم القياسي قد يرتفع أكثر، عندما يتم تضمين عدد الجماهير التي ستحضر تلك المباريات الـ16 المتبقية.

كما أشار الدوري الأمريكي لكرة السلة أيضاً إلى أن متوسط الحضور الجماهيري حتى الآن هو 23 ألفاً و240 مشجعاً في المباراة الواحدة.

وبعد الفوز بدرع أنصار الدوري الأمريكي الأسبوع الماضي، وهو كأس أفضل فريق في الموسم المنتظم، فإن فريق إنتر ميامي الذي يلعب بقميصه الأرجنتيني ليونيل ميسي، هو المرشح الأوفر حظاً لخوض المباراة الفاصلة في الدوري الأمريكي لتحديد الفائز بكأس الدوري المحلي.

وستنطلق التصفيات في 25 أكتوبر (تشرين الأول)، وستضم منافسين أقوياء آخرين مثل كولومبوس كرو، وسينسيناتي، ولوس أنجلوس غالاكسي، ولوس أنجلوس إف سي.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: عام على حرب غزة إيران وإسرائيل إسرائيل وحزب الله الانتخابات الأمريكية غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية الدوري الأمريكي لكرة السلة الدوري الأمريكي لكرة السلة الدوری الأمریکی الرقم القیاسی

إقرأ أيضاً:

السيتي يعادل رقمه القياسي في البريميرليج

عادل مانشستر سيتي رقمه التاريخي في تجنب الهزيمة بالدوري الإنجليزي، بعد فوزه على فولهام (3-2) السبت، على ملعب الاتحاد، ضمن مباريات الجولة السابعة من المسابقة.فبحسب شبكة “سكواكا” للإحصائيات، وصل السيتي إلى 30 مباراة دون خسارة في البريميرليج، وهو ما فعله من قبل مرة واحدة، في موسم 2017-2018 (رقم قياسي خاص).

وسيكون بإمكان مانشستر سيتي تحطيم رقمه القياسي، إذا تمكن من الفوز على وولفرهامبتون خارج ملعبه، بعد فترة التوقف الدولي.وسجل ثلاثية حامل اللقب في مباراة اليوم كل من: ماتيو كوفاسيتش “هدفان” وجيرمي دوكو، في الدقائق 32 و47 و82.

وأحرز ثنائية فولهام: أندرياس بيريرا ورودريجو مونيز، في الدقيقتين 26 و89.

كووورة

إنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • تتويج فريق بنك مسقط بكأس بطولة "جمعية المصارف" لكرة القدم
  • بعشرة لاعبين.. يوفنتوس يسقط في فخ التعادل مع كالياري في الدوري الإيطالي
  • إنتر ميامي على بعد انتصار وحيد من دخول التاريخ في الدوري الأمريكي للمحترفين
  • السيتي يعادل رقمه القياسي في البريميرليج
  • الروقي : الأهلي فريق لا يتعلّم أبدا
  • الهلال يقلب الطاولة على الأهلي ويفوز بثنائية في الدوري السعودي
  • التعاون يتقدم بهدف على الفتح في الدوري السعودي
  • فريق يد الأهلي يسافر المغرب الاثنين للمشاركة في بطولة أفريقيا
  • مدرب بلباو: جيرونا فريق متميز