الجديد برس|

جدد الناطق الرسمي باسم كتائب القسام، الجناح العسكري لحركة حماس، أبو عبيدة، الإشادة بموقف الشعب اليمني المناصر لغزة.

وقال أبو عبيدة في خطاب بمناسبة الذكرى الأولى لانطلاق معركة طوفان الأقصى :” نقدر جبهة اليمن المباركة التي يقودها إخوان الصدق أنصار الله ونثمن الحضور الجماهيري المليوني الذي لم يتوقف منذ عام”.

وأشار إلى أن “مسيّرات اليمن والعراق تتجول في سماء فلسطين المحتلة وتضرب العدو وتكبده خسائر كبيرة”.

ودعا أبو عبيدة ” علماء الأمة إلى بيان فريضة الجهاد ضد عدو الأمة، وتجاوز مرحلة الإدانة اللفظية، ونقول لهم هل تنتظرون خبر هدم المسجد الأقصى المبارك -لا سمح الله-؟”.

كما دعا إلى “إطلاق أكبر حملة عربية وإسلامية ودولية لإسناد الشعب الفلسطيني، وإلى أكبر هجوم سيبراني ضد العدو من خبراء الحرب الإلكترونية”.

المصدر: الجديد برس

كلمات دلالية: أبو عبیدة

إقرأ أيضاً:

أبو عبيدة يحذر الاحتلال بشأن أسراه.. هذا ما قاله في ذكرى الطوفان

وجه أبو عبيدة الناطق باسم كتائب الشهيد عز الدين القسام، اليوم الاثنين، تحذيرا للاحتلال الإسرائيلي بشأن أسراه المحتجزين في قطاع غزة، وذلك خلال خطاب ألقاه في الذكرى السنوية الأولى لمعركة "طوفان الأقصى".

وقال أبو عبيدة: "مصير أسرى العدو مرهون بقرار من حكومة الاحتلال، ولا نستبعد دخول ملفهم إلى نفق مظلم"، مشيرا إلى أنه "في محيط فلسطين جبهات مشتعلة تقاتل إلى جانب شعبنا وتسنده وتقاتل العدو مباشرة وتكبده خسائر كبيرة".

وتابع قائلا: "بعد مرور عام نحن أمام شعب فلسطيني أسطوري بصمود أسطوري، رغم الخذلان وبطش عدو يسانده الأمريكان والغرب"، مشددا على أن "المجاهدين والمقاومين يواصلون صمودهم البطولي في كل شبر من قطاع غزة".

وذكر أن "معركة طوفان الأقصى جاءت بعدما تغول العدو في الاستيطان والتهويد"، معتبرا أن "استشهاد القائدين الكبيرين إسماعيل هنية وحسن نصر الله، دليل واضح على عدم فهم العدو طبيعة المقاومة".



وأوضح أن "فرحة العدو بالاغتيالات قصيرة، ولو كانت الاغتيالات نصرا لانتهت المقاومة منذ اغتيال عز الدين القسام"، مضيفا أننا "نقول اليوم لإخواننا المقاتلين في حزب الله إننا على ثقة من بأسكم وقوتكم لتكبيد العدو خسائر مؤلمة".

ولفت إلى أنه "في كل محاور القتال وعلى امتداد غزة قتلنا واستهدفنا مئات الجنود ودمرنا آليات العدو وطورنا التكتيكات"، منوها إلى أن "عملية يافا الأخيرة حلقة واحدة في ما هو قادم والقادم أمر وأقسى بإذن الله".

مقالات مشابهة

  • أبو عبيدة حاثا علماء الأمة الى بيان فريضة الجهاد: هل تنتظرون خبر هدم المسجد الأقصى؟
  • أبو عبيدة يحذر الاحتلال بشأن أسراه.. هذا ما قاله في ذكرى الطوفان
  • أبو عبيدة: مسيرات اليمن والعراق تتجول في سماء «فلسطين المحتلة» وتضرب العدو وتكبده خسائر
  • حزب الله يشيد في ذكرى “7 أكتوبر” بصمود الشعب الفلسطيني وجبهات الاسناد في اليمن والعراق
  • علماء اليمن: طوفان الأقصى معركة الإسلام والحياد فيها حرام والتخاذل عار
  • علماء اليمن: طوفان الأقصى معركة الحق
  • قائد الثورة يؤكد أن عملية طوفان الأقصى صنعت تحولاً في مسار القضية الفلسطينية ويدعو للخروج المليوني استجابة لدعوة الأشقاء في حماس
  • هام ورد الآن لكافة أبناء الشعب اليمني دون استثناء (مع حدث في اليمن هو الأول على مستوى العالم)
  • اليمن وطوفان الأقصى.. الثبات على المبدأ