كشفت حيثيات محكمة جنايات القاهرة في قضية سفـ ـاح التجمع، مفاجآت عديدة بينها أسرار كشفتها أحراز القضية من خلال مقطع خاص بالمتهم كريم - سفـ ـاح التجمع - مع المجني عليها أميرة أشرف.

قدمت الفتيات مقابل 2000 جنيه.. أسباب الحكم على قوداة سفـ ـاح التجمع «خبايا كريم».. حيثيات المحكمة تكشف أسرار وسبب جـ ـرائم سفـ ـاح التجمع خططت لاستهداف الكمائن والمنشآت الاقتصادية.

. أمر إحالة المتهمين بقضية خلية البحيرة حيثيات الحكم بإعدام سفـ ـاح التجمع: انغمس في طريق الشيطان وخسر حياته حيثيات الحكم بإعدام المتهم كريم مسلم - سفـ ـاح التجمع

وقالت المحكمة في حيثيات الحكم على سفـ ـاح التجمع، إن النيابة قدمت فلاشة تضمنت مقاطع مرئية للمتهم حال ممارسة الرذيلة مع المجني عليها أميرة، ومن بينهم مقطع تبين من خلاله ممارسة المتهم الرذيلة مع جثمان المجني عليها بعد وفاتها وهي ملقاه على الأرض وقيامه بتمزيق ملابسها باستخدام آلة حادة حتى جردها تماما من ملابسها.

واضافت حيثيات المحكمة أن المتهم - سفـ ـاح التجمع - قام بترتيب أغراض ملقاه أرضا في الفيديو وحمل جثمان المجني عليها من رباط عنق مثبت في عنقه وأخذ يمسح فمها بواسطة مناديل ورقة، ثم تضمن مقطع آخر ظهر فيه وهو يتعاطى الآيس ومقطع ثالث لـ المجني عليها رحمة ملقاة على الأرض والمتهم يرتدي قناع.

وخلال جلسة فض الأحراز انسحب محامي سفـ ـاح التجمع بعد مشاهدته المقاطع وانسحب خلفه باقي فريق الدفاع بسبب عدم رغبتهم في استكمال حضورهم مع المتهم بعد مشاهدتهم المقاطع المصورة التي تم عرضها فقررت المحكمة إعادة تحريز كافة الأحراز واستمرار التحفظ عليها.

وجاء في حيثيات المحكمة بقضية سفـ ـاح التجمع، أن المتهم ولد في محافظة الاسكندرية وأنه أكبر أشقائه وكان يتمتع بالذكاء الشديد، والده كان يمتلك شركة موبيليات من أكبر الشركات لاستيراد الموبيليا في ايطاليا إلا أن العقار الكائن به الشركة انهار، وقرر والده الهجرة إلى أمريكا واستغلال ذكائه وسافر بالفعل مع والديه والتحق بالمدارس هناك وكان يحصل على أعلى درجات وربوه أهله على التدين إلا أنه عندما كبر سمع من زملائه عن العلاقات والرذيلة التي حاول والديه إخفائها عنه.

وتابعت حيثيات المحكمة في قضية سفـ ـاح التجمع، المتهم عرف طريق الممارسات مخالفا لتعليمات أهله وتعاطى المشروبات الكحولية عندما بلغ 14 عاما ورافق العديد من السيدات ومارس العلاقات معهن وأصبح مهتما بالحفلات الصاخبة وتعاطي المواد المخدرة والكحوليات ولم يهتم بدراسته إلا ولذكائه كان ينجح، وفي الجامعة كان يفهم أفضل من زملائه ويشرح لهم المحاضرات أفضل من الأساتذة.

وأضافت حيثيات المحكمة في قضية سفـ ـاح التجمع، أنه في أحد المرات تعدى على شخص بالضرب وتم القبض عليه وظل محبوسا لعدة أشهر حتى أخلى سبيله بشرط منعه من تعاطي الكحوليات لمدة عامين والتحليل شهريا مرتين والمتابعة وظل على هذا الحال حتى تخرج من الجامعة في سن 23 سنة، وكان متبقيا له مدة سنة على الإفراج المشروط إلا أنه وقع منه حادث سير بسيارته وهو في حالة سكر واصطدم بشجرة، والشرطة بحثت عنه فعاد لمصر هاربا.

حينما عاد سفـ ـاح التجمع إلى مصر تعرف على زوجته لبني فهي فتاة والدتها من ايرلندا ووالدها مصري، وكانت تتعاطى المخدرات والخمر فقررا بدأ حياة جديدة وأقاما بالقاهرة واستأجر شقة في أكتوبر وعمل في مدرسة بمرتبات مجزية حتى رزق بمولوده زين الذي ولد بأمريكا عند والده وكانت زوجته مولعة بتصوير العلاقة بينهما وتعاطى المواد المخدرة، حتى أهملت واجباتها الزوجية وشئون المنزل وتركا المدرسة التي كانا يعملان بها والتحقا بوظائف كول سنتر بإحدى الشركات.

زوجة سفـ ـاح التجمع لم ترض فعادا إلى القاهرة واستأجرا منزلا في التجمع أقاما فيه مشروع وشم واستمر المشروع لمدة عام حتى كثرت بينهم المشاكل بسبب غيرتها كون أغلب العملات من السيدات فأغلق المشروع وعثر على عمل بمبلغ 25 ألف جنيه كما عثرت زوجته على عمل بنفس الراتب، وكان ذلك في نهاية 2018 ثم مكثا في بورسعيد 3 سنوات وكانت حياتهم مستقرة.

زوجته لم ترض بالبقاء في بورسعيد وعادت للقاهرة وأقامت بمفردها في شقة مستأجرة وعلم بخيانتها له مع شاب أجنبي فكان يقوم بمراقبتها وتصويرها وقدم بلاغ ضدها لكنها هربت إلى انجلترا وفي المحاكمة علم ببرائتهما، وهنا قرر أن يثبت لها عدم حاجته لها وأدمن العلاقات مع السيدات وتصويرهن ليثبت لنفسه أنه مرغوب من النساء وبات يشاهد المواقع الخادشة ومنها مواقع العلاقات مع الموتى التي وجد فيها ضالته لما استشعر به، بخضوع الجثامين وسكونها وعدم المقاومة.

ارتكب سفـ ـاح التجمع وقائع قتل 3 سيدات لإقامة علاقة مع جثامينهم أولهن كانت نورا - مجهولة الهوية - إذ اتفق بتاريخ 15 نوفبمر 2023 مع أم شهد - القوادة - بإحضار إحدى الفتيات لمعاشرتها فقامت بإحضار المجني عليها على أن اسمها نورا عوضا عن غياب ابنتها أحد الساقطات التي اعتادها المتهم نظير مبلغ 2000 جنيه وقام باصطحابها إلى منزله وتعاطيا المواد المخدرة ثم حاول إقامة علاقة معها بشكل لم يرضيه لكثرة معارضتها له، وطلبت منه مبلغ مالي نظير ذلك فقال لها أنها اعطى المبلغ لـ أم شهد فقامت بارتداء ملابسها وطلبت منه توصيلها.

قرر المتهم قتلها وقام بإحضار رباط روب وخنقها حتى لفظت أنفاسها ثم مارس معها الرذيلة وهي جثة ونقلها بدون ملابس داخل حقيبة سفر والقاها بجوار النادي الأهلي الأهلي في القاهرة الجديدة ولم يقم بتصوير الواقعة، ثم قتل المجني عليها رحمة صابر بأن تعرف عليها عن طريق تاجر مخدرات وكانت تعتاد الحضور إليه بمنزله وإقامة العلاقة معه خلال الفترة من يناير 2024 حتى يوم الوفاة في أبريل 2024 وكان يقوم بتصويرها.

يوم الواقعة قام بإعطائها قرصين لعقار كويتابكس وقام بممارسة العلاقة معها ثم خنقها قاصدا إزهاق روحها بعد أن خارت قوتها بتأثير العقار الذي أعطاه لها وعقب وفاتها قام بممارسة العلاقة معها ثم تخلص من جثتها بأن وضعها داخل حقيبة كبيرة ونقلها بسيارته والقاها في مكان العثور عليها، وعقد العزم على تنفيذ ما قام به معها مع أخريات، فكانت الثالثة أميرة أشرف التي حضرت اليع وتعاطيا المخدرات سويا ومارس معها العلاقة أكثر من مرة ثم اكتشف سرقتها بعض أغراضه فقام بربط عنقها برابطة عنق وأزهق روحها ثم مارس معها العلاقة ووضع جثمانها بدون ملابس والقاها على الطريق.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: التجمع جنايات القاهرة مخدرات محكمة جنايات القاهرة حيثيات محكمة جنايات القاهرة حيثيات سفاح التجمع حیثیات المحکمة سفـ ـاح التجمع المجنی علیها

إقرأ أيضاً:

حيثيات حكم السجن المشدد 3 سنوات لمتهم سرق أطفالا بالإكراه ببولاق الدكرور

أودعت الدائرة 13 جنايات الجيزة، حيثيات الحكم على متهم بالسجن المشدد لمدة ثلاث سنوات لاتهامه بسرقة أطفال بالإكراه في بولاق الدكرور.

صدر الحكم برئاسة المستشار منتصر أحمد كحك وعضوية المستشارين محمد حلمي حسان وإيهاب طلعت يوسف، وبحضور محمد محمود عبدالحكم وكيل النيابة وأمانة سر أيمن عبداللطيف

وكشفت حيثيات المحكمة، أنه بتاريخ 11 يونيو 2024 أثناء مرور ضابط مباحث رعاية الاحداث بشارع العشرين في بولاق الدكرور شاهد بعض الاطفال القائمين على اعمال مسح السيارات تضرروا من قيام المتهم وشهرته "فرنسا" بسرقة المبالغ المالية المملوكة لكل من المجني عليهم بأن أشهر في وجههم سلاح ابيض وهددهم وشل مقاومتهم.

وتابعت المحكمة في حيثيات الحكم، أن الواقعة وعلى نحو ما سالف ذكره استقام الدليل على صحتها وثبوتها قبل المتهم ثبوتا كافيا لإدانته أخذا بشهادة ضابط مباحث الأحداث والمجني عليهم، وحيث أنه وبجلسة المحاكمة مثل المتهم واعتصم بالإنكار والدفاع الحاضر معه ترافع في الدعوى شارحا ظروفها وملابساتها والتمس ببراءة موكله تأسيسا على الدفع ببطلان اجراءات القبض والتفتيش لانتفاء حالة التلبس والدفع بتناقض أقوال شهود الاثبات وعدم معقولية رواية تصوير الواقعة.

واضافت المحكمة، أن تستخلص الصورة الصحيحة لواقعة الدعوى بكافة الطرق الممكنة عقلا ولها أن تضع أقوال الشهود في ميزان العقل والمنطق والاخذ بما ترجحه منها طالما اطمأنت اليها واستخلصت الادانة منها بما لا تتناقض فيه، ولهذه الأسباب حكمت المحكمة حضوريا بمعاقبة المتهم بالسجن المشدد 3 سنوات عما أسند اليه.







مقالات مشابهة

  • مفاجأة.. قوادة سفـ ـاح التجمع قدمت ابنتها للرجال وكانت تتقاسم المقابل معها
  • «حيثيات حكم الإعدام».. كيف ارتكب سفاح التجمع جرائمه؟
  • انغمس في شهواته فعاقر المخدرات وعاشر الساقطات.. ننشر حيثيات إعدام سفاح التجمع
  • حيثيات حكم إعدام سفاح التجمع.. الجنايات تكشف كيف خطط لقتل ضحاياه
  • «خبايا كريم».. حيثيات المحكمة تكشف أسرار وسبب جـ ـرائم سفـ ـاح التجمع
  • ننشر حيثيات الحكم على «سفاح التجمع» بالإعدام
  • حيثيات الحكم بإعدام سفـ ـاح التجمع: انغمس في طريق الشيطان وخسر حياته
  • حيثيات حكم المشدد 3 سنوات لمتهم سرق أطفالا بالإكراه ببولاق الدكرور
  • حيثيات حكم السجن المشدد 3 سنوات لمتهم سرق أطفالا بالإكراه ببولاق الدكرور