تنظم لجنة الشئون العربية والخارجية بنقابة الصحفيين بعد غد الأربعاء حوارا مفتوحا مع عبدالله بن ناصر الرحبى، سفير دولة عمان بالقاهرة ومندوبها الدائم بجامعة الدول العربية.


صرح بذلك حسين الزناتى وكيل النقابة مقرر لجنة الشئون العربية مشيرا إلى ان اللقاء يأتي في اطار الإطلاع علي الموقف العماني من تطورات الأوضاع في المنطقة الآن بالإضافة إلي أوجه التعاون الثنائي مع مصر في الفترة الراهنة ومدي تطورها علي المستويين السياسي والاقتصادي.


وأشار الزناتي إلى أن اللقاء الذي قام بإعداده الكاتب الصحفي ناصر عبد الحفيظ يبدأ في الثانية ظهرا بالدور الثالث بمبنى النقابة بحضور النقيب خالد البلشى وعدد من اعضاء مجلس النقابة والزملاء الصحفيين والإعلاميين.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: سلطنة عمان لجنة الشئون العربية والخارجية نقابة الصحفيين

إقرأ أيضاً:

مُفتي سلطنة عمان يوجه رسائل في ذكرى طوفان الأقصى

وجّه مفتي سلطنة عُمان الشيخ أحمد الخليلي رسائل إلى الأمتين العربية والإسلامية، بمناسبة الذكرى الأولى لمعركة "طوفان الأقصى".

وقال الخليلي في بيان عبر "إكس" إن "حولا كاملا" مضى على طوفان الأقصى، متابعا "فقد مر بأربعة فصول كاملة غير منقوصة، والأبطال المغاوير يواصلون الليل بالنهار في مواجهة العدو القاسي المدعوم من قبل قوى الشر الاستكبارية في العالم فَمَا وَهَنُوا لِمَا أَصَابَهُمْ فِي سَبِيلِ الله ضَعُفُوا وَمَا اسْتَكَانُوا آل عمران: ١٤٦".

وأردف "وإنما ضربوا أروع الأمثال في الدفاع عن الحق ومواجهة العدوان بكل صمود".



وفي رسالة إلى المسلمين حول العالم، قال الخليلي "هذا يفرض على أمة الإسلام جميعا أن يدعموهم بالمال والعتاد، وأن يقفوا معهم بكل ما يملكون من قوة مستفتحين من الله تعالى الذي لا ناصر غيره ولا منقذ سواه، فمن هذا المنطلق، أهيب بضمير الأمة أن تهب للقيام بهذا الواجب، وألا تدخر وسعا فيما يعود عليها بالخير ويحقق لهذا الشعب المظلوم أمنيته من الحرية والأمن والاستقرار ورخاء العيش".

وتابع أنه "على كل واجد أن يقتطع من رزقه الذي آتاه الله نصيبا لهذا، وهو مما يدخر للقاء الله تعالى يَوْمَ لَا يَنفَعُ مَالٌ وَلَا بَنُونَ إِلَّا مَنْ أَتَى اللَّهَ بِقَلْبٍ سليم".

وأردف "وإذا كان ندائي موجها إلى الأمة كلها؛ فإني أخص من بينها علماءها الذين طوقهم الله أمانته وأمرهم أن يكونوا قدوة للناس في الخير وأن يجسدوا في حياتهم قيم الإيمان.

يا للرجال وداعي الله بينكم
لبُّوا النداء فإن الصوت قرآن pic.twitter.com/jeQZoBRJiM

— أحمد بن حمد الخليلي (@AhmedHAlKhalili) October 7, 2024

مقالات مشابهة

  • الشئون العربية بنقابة الصحفيين تستضيف سفير سلطنة عمان الأربعاء
  • الأربعاء.. الشئون العربية بنقابة الصحفيين تستضيف سفير سلطنة عُمان
  • الوطنية للصحافة: صرف بدل الصحفيين بالمؤسسات القومية عن شهر اكتوبر الأربعاء
  • مُفتي سلطنة عمان يوجه رسائل في ذكرى طوفان الأقصى
  • «الشؤون العربية» بنقابة الصحفيين تستضيف سفير سلطنة عُمان الأربعاء
  • الأربعاء.. الشؤون العربية بنقابة الصحفيين تستضيف سفير سلطنة عُمان
  • الشئون العربية بالصحفيين تستضيف سفير عمان الأربعاء المقبل
  • الأربعاء.. "الشؤون العربية" بنقابة الصحفيين تستضيف سفير عمان
  • الصحفيين تعلن موعد فتح باب الترشح لانتخابات التجديد النصفي بالإسكندرية