الرياض : البلاد

طرحت اليوم (الإثنين) تذاكر منطقة “بوليفارد وورلد” التي تعد واحدة من أكثر مناطق موسم الرياض إقبالاً وشعبية بين جمهور السياح من داخل المملكة وخارجها.

حيث يمكن للزوار البدء بشراء التذاكر من خلال منصة webook المخصصة لبيع تذاكر موسم الرياض.

وتفتتح المنطقة المتجددة دائماً أبوابها يوم الأحد الـ 13 من أكتوبر الجاري، بعد إجراء تحديث فيها لجهة التجارب والمناطق.

حيث ستزداد مساحة المنطقة  بـ 30 في المئة، مع زيادة عدد المناطق إلى 5 مناطق جديدة هي المملكة العربية السعودية، وتركيا وإيران وأفريقيا وكورشوفيل، ليصبح عدد المناطق الإجمالي 22 منطقة من عدة بلدان حول العالم، و300 مطعم ومقهى، وأكثر من 890 محل تجاري.

كما تم تطوير مناطق مصر وإسبانيا وإيطاليا مع إضافة 21 فعالية جديدة، تناسب جميع فئات الجمهور المتحمس، وعروض مسرحية ومتجولة من دول العالم.

المصدر: صحيفة البلاد

كلمات دلالية: بوليفارد وورلد موسم الرياض

إقرأ أيضاً:

سلطان الأحبابي رئيسا لمجلس إدارة “وورلد باي”

أعلنت “وورلد باي”، الشركة العالمية المتخصصة في في مجال تكنولوجيا المدفوعات، تعيين الدكتور سلطان الأحبابي عضوا غير تنفيذي مستقل ورئيسًا لمجلس إدارة شركتها “وورلد باي الإمارات”، في خطوة تعكس دور الكفاءات الوطنية الإماراتية المؤهلة في قيادة كبرى المؤسسات والشركات الدولية ، بما يعزز القيمة المضافة ويحقق استدامة نمو هذه الشركات.
ويُعدّ الدكتور سلطان الأحبابي أحد روّاد الأعمال في دولة الإمارات، ويتمتع بخبرةً تزيد عن 20 عاماً في مجال إستراتيجيات الأعمال والعمليات والإدارة، حقق خلالها نجاحات كبيرة في قيادة المؤسسات عالية النمو، وتطوير نماذج أعمال مبتكرة، وتعزيز القيمة في مختلف الأسواق.
ومن المتوقع أن يلعب سجل الدكتور سلطان الأحبابي الحافل في التخطيط المؤسسي، وإستراتيجيات التسويق، والإدارة المالية، دوراً محورياً في دفع عجلة نمو وورلد باي في دولة الإمارات.
ورحب بيت ويكس، نائب الرئيس الأول والمدير العام لشركة وورلد باي في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا، بالدكتور سلطان الأحبابي في مجلس إدارة الشركة ، مشيرا إلى أن خبرته القيادية الواسعة ورؤيته الإستراتيجية ستكونان ركيزةً أساسيةً لنموّنا المتواصل في منطقة الشرق الأوسط حيث يتماشى تعيين الدكتور الأحبابي مع هدفنا المتمثل في إطلاق العنان لقدرات الشركات حول العالم.
من جانبه أعرب الدكتور سلطان الأحبابي عن سعادته بانضمامه إلى وورلد باي، قائلاً: ” فخور بانضمامي إلى وورلد باي كعضو مستقل غير تنفيذي ورئيس مجلس إدارة وورلد باي في دولة الإمارات، كما أتطلع إلى العمل مع هذا الفريق المتميز لدفع المبادرات الإستراتيجية للشركة، وتعزيز الابتكار، والمساهمة في تحقيق رسالتها المتمثلة في توفير حلول دفع عالمية المستوى”.
وتقدم “وورلد باي” منذ حصولها على ترخيص في الإمارات عام 2023، خدماتها عالمية المستوى في مجال المدفوعات لكل من الشركات المحلية ذات الطموحات العالمية والشركات سريعة النمو التي تتطلع إلى التوسع في السوق العالمي.

وتُعد شركة “WorldPay” إحدى أكبر شركات التكنولوجيا المالية في العالم، وثاني أكبر شركة مدفوعات في الولايات المتحدة الأمريكية، حيث تتجاوز قيمة معاملاتها السنوية 2.2 تريليون دولار، وتدير الشركة أكثر من 40 مليار معاملة سنويًا عبر 146 دولة وتتعامل بـ 135 عملة مختلفة.وام


مقالات مشابهة

  • أمير منطقة الرياض يستقبل السفير المغربي لدى المملكة
  • سلطان الأحبابي رئيسا لمجلس إدارة “وورلد باي”
  • موعد وطريقة حجز تذاكر افتتاح موسم الرياض 2024 وأهم فعاليته المميزة
  • “الصناعة”: مراقبة المواقع التعدينية بمختلف مناطق المملكة 1.033 مرة خلال أغسطس 2024
  • “الحصيني”: 10 أيام ويطل علينا “الوسم”.. توقعاتٌ بأمطار متفاوتة على مناطق عدة
  • “الثقافية” مرآة الثقافة في المملكة بمعرض الرياض الدولي للكتاب
  • أكبر الفعاليات العالمية في قطاع النقل الجوي .. المملكة تشارك في معرض ومؤتمر “روتس وورلد 2024”
  • “الزكاة” تنفّذ أكثر من 15 ألف زيارة تفتيشية على المحال التجارية بمختلف مناطق المملكة خلال سبتمبر 2024
  • “رمان الباحة” .. شحن أكثر من 12 ألف كرتون إلى المدن الرئيسة داخل المملكة