بوابة الوفد:
2024-10-07@17:21:18 GMT

افتتاح معرض "صنع في مصر" بجامعة عين شمس (صور)

تاريخ النشر: 7th, October 2024 GMT

افتتحت الدكتورة غادة فاروق نائب رئيس جامعة عين شمس لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة معرض "صنع في مصر". 

ينظم المعرض قطاع شئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة تحت إشراف اللواء حسام الشربيني أمين جامعة عين شمس المساعد لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة. 

يأتي ذلك تزامنًا مع الاحتفال بانتصارات أكتوبر المجيدة وانطلاقًا من الدور المجتمعى لجامعة عين شمس فى دعم الصناعات الوطنية، وتحت رعاية الدكتور محمد ضياء زين العابدين رئيس الجامعة.

 

حرص جامعة عين شمس على إقامة معرض المنتجات المصرية

وأكدت نائب رئيس جامعة عين شمس حرص إدارة الجامعة على إقامة معرض المنتجات المصرية بشكل منتظم بهدف خلق أسواق جديدة  أكثر انتشاراً بين فئات الشباب للمنتج المصري الذي لا يقل جودة عن المنتجات العالمية.

وأشارت نائب رئيس جامعة عين شمس إلى المبادرة الرئاسية "ابدأ " التى تهدف إلى دعم التصنيع المحلي وزيادة الصادرات، مما يؤدي إلى تقليل الواردات وتعزيز تنافسية الصناعة المصرية في الأسواق العالمية، عبر تذليل العقبات وتشجيع الاستثمارات، ومن هنا يأتى دور الجامعة في دعم الصناعات الوطنية ودفع عجلة الإقتصاد لتحقيق معدلات نمو مرتفعة مما يسهم في رفع مستوى معيشة أفرادها.

 وأشادت نائب رئيس جامعة عين شمس بالتنوع الذى يشهده المعرض الذى يضم أكثر من ٣٠ شركة مصرية من مختلف مجالات الصناعات حيث يضم عدد من شركات المنسوجات ومستحضرات التجميل والصناعات الغذائية و الصناعات الكيماوية والتكنولوجية وغيرها.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: عين شمس جامعة عين شمس رئيس جامعة عين شمس غادة فاروق خدمة المجتمع نائب رئیس جامعة عین شمس

إقرأ أيضاً:

محافظ الخرج يشيد بتطور الكفاءات الوطنية في معهد الصناعات الغذائية

المناطق_الخرج

استقبل الأمير فهد بن محمد بن سعد بن عبدالعزيز محافظ الخرج، في مكتبه المدير التنفيذي لمعهد الصناعات الغذائية إبراهيم بن سعود العقيلي ومنسوبي المعهد وعدد من المتدربين.

واطلع محافظ الخرج على التقرير السنوي للمعهد وإنجازاته خلال العام، بعد أن أصبح المعهد يضم 13 تخصص في صناعة الغذاء بجانب رفع الطاقة الاستيعابية للمعهد ، وخطط المعهد المستقبلية لزيادة عدد المتدربين وتوسيع مجالات التدريب لتشمل المزيد من الصناعات الحيوية.

أخبار قد تهمك القسام تطلق صواريخها نحو تل أبيب.. وإصابات وسط إسرائيل 7 أكتوبر 2024 - 3:01 مساءً محافظ الطائف يستقبل مدير مكتب مركز “وقاء” بالمحافظة 7 أكتوبر 2024 - 2:01 مساءً

وأشاد المحافظ بجهود المعهد في تطوير الكفاءات الوطنية، مؤكداً أهمية استمرار هذه الجهود لتلبية احتياجات سوق العمل ولتعزيز التنمية الصناعية والغذائية بالكوادر الوطنية.

نسخ الرابط تم نسخ الرابط 7 أكتوبر 2024 - 3:10 مساءً شاركها فيسبوك ‫X لينكدإن ماسنجر ماسنجر أقرأ التالي أبرز المواد7 أكتوبر 2024 - 1:59 مساءً“أمانة الشرقية” تُنفذ أكثر من 13 ألف جولة رقابية وتُزيل أكثر من 55 ألف متر مربع من الأنقاض أبرز المواد7 أكتوبر 2024 - 1:55 مساءًنائب أمير مكة المكرمة يتسلّم تقريرًا عن أعمال هيئة المساحة الجيولوجية السعودية بالمنطقة أبرز المواد7 أكتوبر 2024 - 1:52 مساءًالأمير سعود بن مشعل يستقبل مديري فرع وزارة الخارجية السابق والمُعين حديثًا أبرز المواد7 أكتوبر 2024 - 1:50 مساءًنائب أمير مكة المكرمة يستقبل رئيس مجلس إدارة شركة الزمازمة أبرز المواد7 أكتوبر 2024 - 1:41 مساءً“خيركم” تكرم معلمي منصة الراجحي تزامنا مع يوم المعلم7 أكتوبر 2024 - 1:59 مساءً“أمانة الشرقية” تُنفذ أكثر من 13 ألف جولة رقابية وتُزيل أكثر من 55 ألف متر مربع من الأنقاض7 أكتوبر 2024 - 1:55 مساءًنائب أمير مكة المكرمة يتسلّم تقريرًا عن أعمال هيئة المساحة الجيولوجية السعودية بالمنطقة7 أكتوبر 2024 - 1:52 مساءًالأمير سعود بن مشعل يستقبل مديري فرع وزارة الخارجية السابق والمُعين حديثًا7 أكتوبر 2024 - 1:50 مساءًنائب أمير مكة المكرمة يستقبل رئيس مجلس إدارة شركة الزمازمة7 أكتوبر 2024 - 1:41 مساءً“خيركم” تكرم معلمي منصة الراجحي تزامنا مع يوم المعلم القسام تطلق صواريخها نحو تل أبيب.. وإصابات وسط إسرائيل القسام تطلق صواريخها نحو تل أبيب.. وإصابات وسط إسرائيل تابعنا على تويتـــــرTweets by AlMnatiq تابعنا على فيسبوك تابعنا على فيسبوكالأكثر مشاهدة الفوائد الاجتماعية للإسكان التعاوني 4 أغسطس 2022 - 11:10 مساءً بث مباشر مباراة الهلال وريال مدريد بكأس العالم للأندية 11 فبراير 2023 - 1:45 مساءً اليوم.. “حساب المواطن” يبدأ في صرف مستحقات المستفيدين من الدعم لدفعة يناير الجاري 10 يناير 2023 - 8:12 صباحًا جميع الحقوق محفوظة لجوال وصحيفة المناطق © حقوق النشر 2024   |   تطوير سيكيور هوست | مُستضاف بفخر لدى سيكيورهوستفيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب فيسبوك ‫X ماسنجر ماسنجر واتساب تيلقرام زر الذهاب إلى الأعلى إغلاق البحث عن: فيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب إغلاق بحث عن إغلاق بحث عن

مقالات مشابهة

  • محافظ كفر الشيخ يؤكد أهمية رعاية الموهوبين وتنمية مهاراتهم
  • محافظ كفر الشيخ يتفقد معرض الكتاب بالمجمع الثقافي ضمن احتفالات نصر أكتوبر
  • احتفالا بانتصارات أكتوبر.. محافظ كفر الشيخ يتفقد معرض الكتاب بالمجمع الثقافي |صور
  • احتفالاً بذكرى انتصارات أكتوبر.. محافظ كفرالشيخ يتفقد معرض الكتاب بالمجمع الثقافي
  • محافظ الخرج يشيد بتطور الكفاءات الوطنية في معهد الصناعات الغذائية
  • انطلاق "معرض صنع في مصر" بجامعة عين شمس .. اليوم
  • انطلاق معرض صنع في مصر بجامعة عين شمس الإثنين
  • الاثنين.. معرض صنع في مصر بجامعة عين شمس
  • “البيئة” تصدر أول ترخيص تشغيلي لمشروع زراعي تجاري بتقنية “الأيروبونيك”