عربي21:
2024-10-07@17:25:11 GMT

رسميا.. تخفيف عقوبة إيقاف الفرنسي بول بوغبا

تاريخ النشر: 7th, October 2024 GMT

رسميا.. تخفيف عقوبة إيقاف الفرنسي بول بوغبا

قررت محكمة التحكيم الرياضية رسمياً تخفيف عقوبة إيقاف الفرنسي بول بوغبا بسبب المنشطات من أربع سنوات إلى ثمانية عشر شهرا.

وأكدت المحكمة أن العقوبة سارية اعتبارا من الحادي عشر من أيلول/ سبتمبر 2023 أي من المنتظر أن تنتهي في آذار / مارس المقبل.

كما أعلنت المحكمة إلغاء الغرامة المالية التي كانت مقدرة بخمسة آلاف يورو والتي صدرت بحق اللاعب بعد سقوطه في اختبار منشطات لمادّة محظورة رياضيا في الوقت الذي نفى فيه بوغبا ارتكاب أيّ مخالفات.



وسيكون اللاعب البالغ من العمر 31 عاماً، والذي يرتبط بعقد مع يوفنتوس الإيطالي حتى حزيران / يونيو من العام 2026، مؤهلا للعودة إلى كرة القدم في آذار /مارس  المقبل، لكنه يتجه في وقت قريب جداً لفسخ عقده بالتراضي مع الفريق الإيطالي.

وألمح مقربون من اللاعب إلى اهتمام أحد الأندية المشاركة في كأس العالم للأندية التي ستقام في الصيف المقبل بمشاركة 32 فريقاً.

وسيكون بإمكان بوغبا الانتقال إلى ناد جديد اعتبارا من كانون الثاني/ يناير المقبل، وقد تكون انتعاشه بدنياً مقارنة بلاعبين آخرين يعانون من ضغط المباريات محلياً وقارياً بمثابة ميزة تغري أي منافس بضمه.





المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي رياضة رياضة دولية رياضة عربية رياضة دولية بوغبا يوفنتوس كرة القدم يوفنتوس كرة القدم بوغبا رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة رياضة رياضة سياسة سياسة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة

إقرأ أيضاً:

موعد عودة بول بوغبا بعد تخفيض عقوبته إلى 18 شهرًا

ماجد محمد

كشفت وسائل إعلام أوروبية الجمعة إنه سيُسمح للاعب الفرنسي بول بوغبا بالتدريب مع فريقه الإيطالي يوفنتوس اعتباراً من يناير المقبل، بعد أن تم تخفيض عقوبة إيقافه لمدة أربع سنوات بسبب المنشطات إلى 18 شهراً.

وقال ماتيو ريب، المدير العام لمحكمة التحكيم الرياضي لفرانس برس “أؤكد لكم القرار: 18 شهراً من الإيقاف اعتباراً من 11 أيلول/سبتمبر 2023. القرار صدر من دون ذكر الأسباب التي سيُعلن عنها لاحقاً”.

ونشر بوغبا مساء الجمعة صورة على حسابه في إنستغرام، لقدميه مرتدياً حذاء رياضياً يحمل اسم “بوغبا” مع جورب مزيّن بالحرف الأول من اسمه الأول واسم عائلته، كما علم فرنسا ونجمتين تمثلان بطولتي كأس العالم.

مقالات مشابهة

  • إنتر ميامي يسعى لضم بوغبا
  • بوغبا يفسخ عقده مع يوفنتوس بعد تخفيض عقوبته وعودته القريبة للملاعب
  • خفض عقوبة بوغبا إلى 18 شهراً
  • يوفنتوس سيفسخ عقد بول بوغبا
  • تقليص عقوبة إيقاف النجم الفرنسي بوجبا
  • موعد عودة بول بوغبا بعد تخفيض عقوبته إلى 18 شهرًا
  • "كاس" تخفض عقوبة إيقاف النجم الفرنسي بوجبا
  • تقليص عقوبة إيقاف النجم الفرنسي بوجبا إلى 18 شهرا
  • من 4 أعوام إلى 18 شهراً.. تخفيض عقوبة بوغبا