أصدرت محكمة جنايات القاهرة حيثيات الحكم بالإعدام شنقا للمتهم الشهير بـ سفاح التجمع.

ظهرت ثاني ضحايا سفاح التجمع وهي المجني عليها رحمة أحمد صابر، التي تشبه في وجهها وجسدها مواصفات زوجته لبنى فأواها مع شقيقتيها سلمى وشهد بمسكنه لما حدثته المجني عليها عن ضيق عيشها وافتراق والديها - اعتقادا منها أنه سيحنو عليها - وبوفاة والدها زادت عليها الدنيا هما، فلم تقو على الحياة وباتت مشردة في الطرقات.

واضطرت «المجني عليها» لتَسلُكَ معه تلك الشهوة المحرمة فاستغل حاجتها وفقرها، وتعاطيا الجواهر المخدرة الآيس معاً وتحايل عليها وعداً بالزواج، فقدمت نفسها له، فعاشرها معاشرة الأزواج والتقط العديد من المقاطع المرئية لهما حال معاشرته لها، ومن ثم خطط بعقل وإرادة حرة واعية مدركة وبفكر مرتب ومنظم إلى تنفيذ ما كان قد عقد عليه العزم المصمم وهو قتلها خنقاً لتحقيق أغراضه الدنيئة فتعاطيا مخدر الآيس، وأعطاها عقارا مهدئاً.

وما أن فقدت المجني عليها إدراكها وقدرتها على المقاومة ليطبق بكلتا يديه على عنقها مدة عشر دقائق، وذاق لذة جماع جُثْتِها ومعاشرة جسدها الرَّخْو في مواضع عديدة ملتقطاً لها بهاتفه المحمول مقاطع مرئية لأكثر من ساعةً، ووصف علاقته مع جثتها بأمتع علاقة.

وأخذ جثتها بدون ملابس، ووضعا منطوية بحقيبة سفر واصطحبها في سيارته بذات الطريقة التي تخلص فيها من جثمان ضحيته الأولى وتخير مكاناً قصيا في الخلاء طريق القاهرة الإسماعيلية وألقى بجثمانها في الرمال.

أما عن ثالث ضحايا سفاح التجمع، وهي المجني عليها أميرة أشرف عبد الله طلبة، أعطاها عقاره المهدئ "كويتابكس" بفترة كافية وتعاطيا الجواهر المخدرة «الآيس»، واختمر فكره الإجرامي ولم يتردد لوهلة فأمسك بها وأقاما علاقة لم ترضيه وتُشبِعَه، وكيف لها أن ترضيه ومبلغ لذتِه قتلها ليُجامعها جثةً هامدة، فاتخذ من رباط العنق - الذي أعده سلفا - عقدة إلى أن صارت سلاحاً فتاكا فَطَوق عنقها وأحكم قبضته عليها، مقيداً ومعتصرا غير مبال للصرخات والتوسلات لتسيل دماؤها المسفوكة.

وفاضت روحها لخالقها ومثل بجثتها في غرفته وعلق عنقها على باب غرفة مرحاضه وعَزَّمَ على جسدها بقدميه ليتيقن من مفارقتها للحياة، وكرر ذات الأفعال التي أتاها مع سابقتها المجني عليها رحمة بأن وضع جثتها بذات الحقيبة وحملها بسيارته حيث قادها للمكان الذي تخلص منها فيه بالليل مستترا طريق الإسماعيلية بور سعيد.

اقرأ أيضاً8 أكتوبر.. أولى جلسات محاكمة المتهمين بواقعة «السحر المفبرك» لـ مؤمن زكريا

السجن المشدد 3 سنوات لعامل قتل نجله في مطاي بالمنيا

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أخبار الحوادث الأسبوع التجمع التجمع الخامس السفاح القبض على سفاح التجمع ام شهد سفاح التجمع جلسة سفاح التجمع حوادث حوادث الأسبوع زوجة سفاح التجمع سفاح سفاح التجمع سفاح التجمع الخامس فتاة التجمع فيديوهات سفاح التجمع قاتل التجمع قصة سفاح التجمع قضية سفاح التجمع كريم سفاح التجمع محاكمة سفاح التجمع محاكمة سفاح التجمع الخامس المجنی علیها سفاح التجمع

إقرأ أيضاً:

صريح جدا / التابعة والعين .. هذه هي الأشياء التي يملكها الجزائري ويحسده عليها الآخرين !

صريح جدا / التابعة والعين .. هذه هي الأشياء التي يملكها الجزائري ويحسده عليها الآخرين !

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

مقالات مشابهة

  • تجلب السيدات للمتهم.. أسباب سجن شريكة سفاح التجمع 10 سنوات
  • ساعدت فى جلب السيدات.. الجنايات: شريكة سفاح التجمع قدمت له نفسها وابنتها
  • انغمس في شهواته فعاقر المخدرات وعاشر الساقطات.. ننشر حيثيات إعدام سفاح التجمع
  • كان متدين وأصدقاء السوء ضيعوه.. الجنايات تكشف سر تحول حياة سفاح التجمع
  • حيثيات حكم إعدام سفاح التجمع.. الجنايات تكشف كيف خطط لقتل ضحاياه
  • «خبايا كريم».. حيثيات المحكمة تكشف أسرار وسبب جـ ـرائم سفـ ـاح التجمع
  • ننشر حيثيات الحكم على «سفاح التجمع» بالإعدام
  • حيثيات الحكم بإعدام سفـ ـاح التجمع: انغمس في طريق الشيطان وخسر حياته
  • صريح جدا / التابعة والعين .. هذه هي الأشياء التي يملكها الجزائري ويحسده عليها الآخرين !