ألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، القبض على سائق توك توك عشريني لاتهامه بمعاشرة فتاة معاشرة الأزواج في السلام.

خططت لاستهداف الكمائن والمنشآت الاقتصادية.. أمر إحالة المتهمين بقضية خلية البحيرة «خبايا كريم».. حيثيات المحكمة تكشف أسرار وسبب جـ ـرائم سفـ ـاح التجمع القبض على المتهم بمعاشرة فتاة في السلام

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة إخطارا من قسم شرطة السلام أول، تضمن ورود بلاغ من عامل 45 عاما، اتهم سائق توك توك، 20 عامًا، بمعاشرة نجلته البالغة من العمر 15 عامًا.

وقال المتضرر أمام أجهزة المباحث في القاهرة إن المتهم قام بمعاشرة ابنته التي تعمل في مصنع ملابس، كالأزواج وفض غشاء بكارتها في محل إقامته.

وكشفت تحريات الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، أن علاقة عاطفية جميعت بينهما وكانت السبب وراء تلك الواقعة، حيث رفض السائق خطبتها.

وتمكن ضباط مباحث قسم السلام أول من ضبط السائق المتهم، وعندما تمت مواجهته، اعترف بارتكاب الواقعة كما ورد في الشكوى، وتحرر المحضر اللازم وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وإخطار النيابة العامة في القاهرة لمباشرة التحقيقات.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: القاهرة مديرية امن القاهرة توك توك السلام العلاقات العاطفية

إقرأ أيضاً:

"مشكلة فلوس".. كواليس جريمة قتل طالب على يد آخر بالسلام


تباشر نيابة السلام تحقيقاتها مع المتهم بقتل طالب طعنًا؛ بسبب خلافات مالية بينهما بمنطقة السلام، كما كلفت المباحث الجنائية بسرعة إنهاء التحريات حول الواقعة للوقوف على ملابساتها.

تلقى قسم شرطة السلام ثان إخطارا من أحد المستشفيات يفيد باستقبال طالب، مقيم بدائرة القسم، مصاب بجرح طعني، وتوفي فور وصوله إثر إدعاء مشاجرة بالمنطقة محل سكنه.

وبالانتقال والفحص، تم التقابل مع شهود الواقعة، وهم 3 أشخاص، مقيمين بذات المنطقة، قرروا بحدوث مشادة كلامية بين المتوفي وآخر «طالب، مقيم دائرة القسم»، إثر خلافات مالية فيما بينهما، وتعدى خلالها الأخير على المجني عليه بالضرب باستخدام سلاح أبيض «مطواة»، كان بحوزته نتج عن ذلك إصابته التي أودت بحياته.

وعقب تقنين الإجراءات، تم ضبط المشكو في حقه، وبحوزته «الأداة المستخدمة في ارتكاب الواقعة»، وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة على النحو المشار إليه لذات السبب.

واتخذت الجهات المختصة الإجراءات القانونية اللازمة.

مقالات مشابهة

  • بالمفتاح المصطنع.. القبض على المتهم بسرقة سيارة في النزهة
  • المشدد 5 سنوات لعاطل شرع في قتل زميله بالسلام
  • القبض على عاطل سرق 5 شقق سكنية في الساحل
  • ضبط 4 قضايا هجرة غير شرعية وتزوير للمستندات
  • مولوي: الأجهزة الأمنية موجودة دائمًا على الأرض
  • اختفاء فتاة في محافظة إب بصورة مأساوية وتأخر الإجراءات الأمنية تثير القلق
  • "مشكلة فلوس".. كواليس جريمة قتل طالب على يد آخر بالسلام
  • «خلافات مالية».. كواليس القبض على المتهم بغنهاء حياة طالب في السلام
  • المطار بأمان.. كركوك الدولي ينفي غياب الأجهزة الأمنية