الوطن:
2024-10-07@17:31:39 GMT

محافظ سوهاج يفتتح عددا من المشروعات الخدمية بطهطا

تاريخ النشر: 7th, October 2024 GMT

محافظ سوهاج يفتتح عددا من المشروعات الخدمية بطهطا

افتتح اللواء دكتور عبد الفتاح سراج محافظ سوهاج، اليوم، عددا من المشروعات الخدمية بالمدينة بمركز ومدينة طهطا.

واستهل محافظ سوهاج جولته بافتتاح مبنى الوحدة المحلية الجديد بمدينة طهطا، الذي تم إنشاؤه بشارع صلاح سالم أمام مستشفى طهطا العام، على مساحة 930 مترا مربعا، ويتكون من 5 أدوار ويحتوي على «مكاتب إدارية مختلفة المساحات، وجراج للسيارات، وقاعات للاجتماعات والندوات»، كما افتتح المحافظ الحديقة العامة بميدان الثورة؛ لتكون متنفسا جديدا لأهالي المدينة.

توافر المستلزمات العلاجية والأدوية

تضمنت جولة المحافظ تفقد سير العمل بمستشفى طهطا العام، وأقسام الاستقبال، والصيدلية، ووحدة العناية المركزة، والعيادات، ووحدة القسطرة القلبية الجديدة؛ لخدمة مراكز شمال المحافظة، واطمأن على توافر المستلزمات العلاجية والأدوية، مُوجها بتقديم أفضل مستوى من الخدمات الطبية للمواطنين، وتوفير مقاعد للانتظار لخدمة مرافقي المرضى وذويهم، وعمل مظلات لحمايتهم من أشعة الشمس.

تفقد عدد من الشوارع

واختتم «سراج»، جولته بمدينة طهطا بتفقد عددا من الشوارع التي تم رصفها ببلاط الإنترلوك بمنطقة شل، التي وجه بتطويرها ورفع كفاءتها عقب إزالة التعديات على حرم الطريق بالمنطقة.

والتقى عددا من المواطنين من أهالي مركز طهطا، واستمع إلى مطالبهم وشكواهم، موجها بتلبية عدد من المطالب فورا، وإحالة عدد من الطلبات الأخرى للدراسة.

 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: سوهاج أخبار سوهاج عددا من

إقرأ أيضاً:

محافظ مطروح يتابع عددا من المشروعات عبر مركز السيطرة للشبكة الوطنية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تفقد اللواء خالد شعيب محافظ مطروح، اليوم الإثنين، مركز السيطرة للشبكة الوطنية للطوارئ والسلامة العامة، بحضور اللواء أشرف إبراهيم السكرتير العام، والمهندسة هند مساعد مدير مديرية التموين، والدكتور عبد الرحمن الطباخ مدير المركز. 

وتابع محافظ مطروح عبر الرصد المرئي على  شاشة المركز وإمكانيات الشبكة الوطنية تنفيذ عدد من الأعمال والمشروعات الجارية بعدد من مدن المحافظة، ومنها الاطمئنان على حالة الطقس بمدن المحافظة استعدادا لموسم الأمطار، وسير العمل بعدد من المشروعات الاقتصادية وهى مجمع المخابز التابع للمحافظة بالكيلو ٧، ومصنع الوجبة المدرسية بالكيلو ١٠، ومصنع تعبئة أسطوانات البوتاجاز بالكيلو ١٦، مع متابعة خطوط الإنتاج وحركة التشغيل وحجم العمالة وانتظامها، موجها بمتابعة استحداث وصيانة جميع الأسطوانات القديمة والتأكد من سلامتها. 
 كما شاهد محافظ مطروح حركة العمل بالمجمع الاستهلاكي أمام البنك الأهلي وسط مدينة مرسى مطروح، وتوفير مزيد من السلع الأساسية والغذائية للمواطنين بأسعار مخفضة، مضيفا أنه تم عمل خصم أمس الأحد بنسبة 10% على السلع بالمنفذ بمناسبة احتفالات انتصارات أكتوبر المجيدة وشهد  إقبالا كبيرا من المواطنين. 
 

محافظ مطروح يوجه بأهمية التوسع في فروع

ووجه محافظ مطروح بأهمية التوسع في فروع  المجمعات الاستهلاكية بالمحافظة مع دراسة فتح منفذ بالسلوم لتوفير مزيد من السلع للمواطنين ،وتجديد المنفذ بمدينة العلمين. 

كما شهد محافظ مطروح بشكل مباشر عبر الرصد الميداني وإمكانيات الشبكة الوطنية أعمال التطوير والتنسيق الحضارى لمنطقة السوق وسط مدينة سيوة بالمرحلة الثانية، والتى ينفذها جهاز التنسيق الحضارى وإشراف الشعبة الهندسية. 


وفي هذا السياق، أوضح محمد بكر رئيس مدينة سيوة، أن أعمال تطوير المرحلة الثانية تتضمن عمل ممشى لقلعة شالى القديمة وميدان السوق وتم تنفيذ الأعمال بنسبة 40%، وجارٍ استكمال باقي الأعمال.

كما استعرض مدير المركز منظومة متابعة ورصد الشكاوى وتحليلها في المجالات المختلفة والحلول التى تم رصدها من خلال تعامل الجهات المعنية معها ومعدل الاستجابة لها من خلال الجهات المختصة للمتابعة مع مركز السيطرة. 

 محافظ مطروح يوجه بأهمية المتابعة المستمرة للأعمال والمشروعات 

ووجه محافظ مطروح بأهمية المتابعة المستمرة للأعمال، مشيداً بما يضيفه مركز السيطرة للشبكة الوطنية للطوارئ والسلامة العامة من إمكانيات في تسهيل لمتابعة الأعمال وجهود التنمية التي تبذلها الدولة وتوفير مزيد من الخدمات  للمواطنين.

محافظ مطروح يتابع عدد من المشروعات عبر مركز السيطرة للشبكة الوطنية IMG-20241007-WA0006 IMG-20241007-WA0009 IMG-20241007-WA0008 IMG-20241007-WA0011 IMG-20241007-WA0010 IMG-20241007-WA0012

مقالات مشابهة

  • محافظ سوهاج يواصل جولاته الميدانية المفاجئة لتحقيق الانضباط بالشارع
  • محافظ سوهاج يسلم 12 نموذج "8" للمواطنين ضمن إجراءات التصالح بطهطا
  • محافظ سوهاج يسلم عدد 12 "نموذج 8" تصالح للمواطنين بطهطا
  • محافظ سوهاج يفتتح ويتفقد عددًا من المشروعات الخدمية بطهطا
  • محافظ سوهاج يفتتح مشروعات خدمية بطهطا
  • محافظ مطروح يتابع عددا من المشروعات عبر مركز السيطرة للشبكة الوطنية
  • محافظ الجيزة يفتتح قسم الطوارئ بمستشفى 6 أكتوبر المركزي ووحدة طب الأسر
  • محافظ الجيزة يفتتح قسم الطوارئ بمستشفى 6 أكتوبر المركزي ووحدة طب الأسرة بالبشاير
  • محافظ سوهاج يتفقد الشوارع والمحال التجارية ويتابع مستويات النظافة والإشغالات