تناقلت صفحات تنشط على عملاق مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك بالسودان, مقطع فيديو تم تصويره من حفل سوداني أقيم خارج البلاد.

وبحسب ما شاهد محرر موقع النيلين, فقد أظهر المقطع الفنانة السودانية المثيرة للجدل شهد أزهري, تقدم فواصل من الرقص الذي وصفه المتابعون بالفاضح أثناء تقديمها وصلة غنائية.

ووفقاً لما ذكر ناشرو المقطع فإن الحفل الذي أحيته الفنانة شهد أزهري أقيم بالعاصمة الأوغندية كمبالا, وحضره عدد من السودانيين هناك.

محمد عثمان _ الخرطوم

النيلين

إنضم لقناة النيلين على واتساب

المصدر: موقع النيلين

إقرأ أيضاً:

شاهد بالصورة والفيديو.. الممثلة المصرية الشهيرة مها أحمد تشعل مواقع التواصل السودانية والمصرية بــ”زردية” البرهان وتضرب التحية العسكرية لقائد الجيش السوداني

أصبحت الممثلة المصرية المعروفة مها أحمد, أشهر النجوم في الوطن العربي الذين لحقوا بالترند السوداني “زردية” البرهان.

وبحسب ما شاهد محرر موقع النيلين, فقد قامت صفحات مصرية وسودانية بنشر مقطع فيديو لنجمة التلفزيون والسينما المصرية الشهيرة.

وظهرت مها أحمد, خلال المقطع وهي تقلد قائد الجيش السوداني الفريق أول عبد الفتاح البرهان, في إشارته الشهيرة “الزردية” التي كان قد أطلقها أثناء زيارته لجنود الجيش.

وبحسب ما شاهد محرر موقع النيلين فإن الفنانة مها أحمد, لم تكتفي بتقليد إشارة “الزردية”, وزادت على ذلك بتقديمها للتحية العسكرية لقائد الجيش السوداني, في إشارة لدعمها للقوات المسلحة السودانية في حربها ضد قوات الدعم السريع.

محمد عثمان _ الخرطوم

النيلين

إنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • شاهد بالصورة والفيديو.. الممثلة المصرية الشهيرة مها أحمد تشعل مواقع التواصل السودانية والمصرية بــ”زردية” البرهان وتضرب التحية العسكرية لقائد الجيش السوداني
  • شاهد بالفيديو.. زواج أصغر عروسين بالسودان يشعل مواقع التواصل الاجتماعي وساخرون: (دا عرس ولا طهور)
  • شاهد بالفيديو.. زواج شاب مصري من فتاة سودانية يتصدر الترند على مواقع التواصل
  • شاهد بالفيديو.. بأزياء مثيرة وقميص شبه عاري.. المودل آية أفرو تعود لإشعال مواقع التواصل بمقطع مؤثر تعبر فيه عن شوقها للأهل وجمهورها: (ادلعي يا كايداهم)
  • شاهد بالصورة والفيديو.. حسناء سودانية تشعل مواقع التواصل الاجتماعي بوصلة رقص مثيرة على أنغام “الربابة” والجمهور يتغزل: (عوم يا وز وبصدرك هز)
  • خجل السيسي أمام ابن زايد يثير جدلا واسعا في مواقع التواصل (شاهد)
  • شاهد بالصور.. الفنانة هدى عربي تعود لخطف الأضواء على مواقع التواصل الاجتماعي و “ثوبها” الأنيق محل حديث الجنس اللطيف
  • شاهد بالفيديو.. حسناء الفن السوداني تخطف الأضواء بإطلالة ساحرة على طريقة جميلات موريتانيا
  • شاهد بالفيديو.. حسناء الإعلام السوداني “لوشي” تعود لجذب انتباه المتابعين وهي تدندن بأغنية الفنان السعودي عبد المجيد عبد الله