صحيفة صدى:
2024-10-07@17:20:37 GMT

موعد عودة كانتي للمشاركة مع الاتحاد

تاريخ النشر: 7th, October 2024 GMT

موعد عودة كانتي للمشاركة مع الاتحاد

ماجد محمد

كشفت مصادر صحفية عن أن الجهاز الطبي لفريق الاتحاد الأول لكرة القدم، قد منح الضوء الأخضر للدولي الفرنسي نجولو كانتي، للمشاركة مع الفريق في مباراة الجولة السابعة من دوري روشن للمحترفين أمام القادسية، 19 أكتوبر الجاري

وتعرض كانتى للإصابة في العضلة الضامة منعته من المشاركة أمام الأخدود، الخميس الماضي، ضمن منافسات الجولة السادسة من الدوري قبل فترة التوقف الدولية الجارية.

وأوضحت المصادر أن مدرب فريق الاتحاد، الفرنسي لوران بلان، منح جميع اللاعبين راحة بما فيهم المصابون لمدة خمسة أيام بعد مباراة الأخدود، على أن تستأنف التدريبات، الأربعاء المقبل.

ويفتقد الفريق خلال فترة التوقف لخدمات 7 لاعبين تم استدعاؤهم رفقة منتخباتهم، وهم الصربي بريدراج رايكوفيتش، الألباني ماريو ميتاي، الجزائري حسام عوار، حامد يوسف، حسن كادش، حامد الغامدي، وصالح الشهري.

 

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: الاتحاد لوران بلان نجولو كانتي

إقرأ أيضاً:

الهويدي: الأهلي قدم مباراة كبيرة أمام الهلال.. فيديو

ماجد محمد

علق الناقد الرياضي، ناصر الهويدي، على خسارة الأهلي أمام الهلال في المباراة التي جمعت الفريقين في الجولة السادسة من مسابقة دوري روشن للمحترفين.

وقال “الهويدي” خلال ظهوره في برنامج “أكشن مع وليد”: “الأهلي قدم مباراة كبيرة أمام الهلال، وأتوقع لو استمر الأهلي بهذا الأداء سيتعدل مستواه ومركزه”.

وأضاف قائلاً “الأهلي كان أفضل من الهلال ولو كان عنده اللي يخلص مثل ميتروفيتش كان فاز على الهلال، ولكن الفريق لم يستغل الفرص”.

وتمكن الهلال من الفوز على الأهلي بنتيجة 2-1، في قمة الدوري التي جمعت الفريقين مساء السبت على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية، في قمة الجولة السادسة من عمر المسابقة.

وبذلك يواصل الهلال تحقيق العلامة الكاملة حيث يتصدر جدول ترتيب الدوري برصيد 18 نقطة، بينما يتواجد الأهلي في المركز العاشر برصيد 7 نقاط.

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/10/tfOxhoSkqWVZvSVK.mp4

مقالات مشابهة

  • الهويدي: الأهلي قدم مباراة كبيرة أمام الهلال.. فيديو
  • الاتحاد يستعيد نجميه خلال فترة التوقف
  • موعد مباراة نانت ضد ليون في الدوري الفرنسي والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة نيس ضد باريس سان جيرمان في الدوري الفرنسي والقنوات الناقلة
  • فليك يكشف موعد الظهور الأول للحارس تشيزني مع برشلونة
  • اليوم.. ثلاثي منتخب مصر في مهمة صعبة قبل فترة التوقف الدولي
  • حقيقة عودة أولمو للمشاركة مع برشلونة أمام ألافيس
  • موعد عودة بوجبا إلى الملاعب بعد تقليص عقوبة الإيقاف
  • موعد مباراة ريال مدريد وفياريال في الدوري الإسباني