قررت نيابة مصر الجديدة حبس المتهمين بالنصب والاحتيال على المواطنين والاستيلاء على مبالغ مالية منهم بأسلوب انتحال الصفة بمصر الجديدة، 4 أيام على ذمة التحقيقات.

وكانت معلومات وتحريات الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة قد أكدت قيام شخصين بانتحال صفة موظفين بشركة الكهرباء، وتقاضي مبالغ مالية من المواطنين وتزوير وطباعة إيصالات منسوبة للشركة وتسليمها للمواطنين بدائرة قسم شرطة مصر الجديدة.

وعقب تقنين الإجراءات، تم ضبطهما وأقرا بارتكاب 4 وقائع نصب بذات الأسلوب، وأضافا بإنفاقهما المبالغ المستولى عليها على متطلباتهما الشخصية.

واتخذت الجهات المختصة الإجراءات القانونية اللازمة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الاحتيال على المواطنين الاستيلاء على مبالغ مالية التحقيق مع المتهمين التحقيقات حبس المتهمين بالنصب والاحتيال حبس المتهم حبس المتهمين قسم شرطة مصر الجديدة نصب والإحتيال على المواطنين نصب على المواطنين

إقرأ أيضاً:

ضبط شخصين لقيامهما بالنصب والاحتيال على المواطنين بالقاهرة

كشفت معلومات وتحريات إدارة البحث الجنائي بالإدارة العامة لتصاريح العمل بقطاع الوثائق، قيام أحد الأشخاص، له معلومات جنائية، بإنشاء وإدارة شركة دون ترخيص بمحافظة القاهرة، للنصب والاحتيال على المواطنين وإيهامهم بقدرته على تسفيرهم للعمل خارج البلاد، والتحصل منهم على مبالغ مالية.

وعقب تقنين الإجراءات تم استهداف الشركة المشار إليها، وتبين هروب مالكها وأمكن ضبط المدير المسؤول وموظف، لأحدهما معلومات جنائية، وعثر بحوزتهما على «كمية لمخدري الآيس والحشيش الصناعي»، وعدد من جوازات السفر خاصة بالمواطنين، وعدد من صور العقود وطلبات وإقرارات التوظيف لراغبي العمل بالخارج وأكلاشيه و3 دفاتر استلام نقدية ووحدة معالجة و2 هاتف محمول للتواصل مع العملاء ومبلغ مالي من متحصلات النشاط الإجرامي.

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

مقالات مشابهة

  • حبس شخصين لقيامهما بالنصب والاحتيال على المواطنين بمصر الجديدة
  • حبس شخصين لاتهامهما بانتحال صفة موظف كهرباء في مصر الجديدة
  • حبس شخصين انتحلا صفة موظفين كهرباء للنصب على مواطنين بمصر الجديدة 4 أيام
  • "فرص عمل وهمية بالخارج".. حبس المتهمين بالنصب على المواطنين في القاهرة
  • حبس متهمين بالنصب على مواطنين بانتحال صفة موظفين فى مصر الجديدة 4 أيام
  • ضبط متهمين بالنصب والاحتيال على مواطنين فى القاهرة بأسلوب انتحال الصفة
  • بأسلوب انتحال الصفة.. سقوط عصابة النصب والاحتيال على المواطنين بمصر الجديدة
  • ضبط شخصين انتحلا صفة موظفين بشركة الكهرباء للنصب بمصر الجديدة
  • ضبط شخصين لقيامهما بالنصب والاحتيال على المواطنين بالقاهرة