موقع 24:
2024-10-07@17:20:26 GMT

على طاولة مانشستر يونايتد.. توخيل يعود إلى الواجهة

تاريخ النشر: 7th, October 2024 GMT

على طاولة مانشستر يونايتد.. توخيل يعود إلى الواجهة

أكدت صحيفة آس الإسبانية أن إدارة نادي مانشستر يونايتد تناقش فكرة التعاقد مع توماس توخيل خلفاً للهولندي إيريك تن هاغ.

يواجه المدرب الهولندي موجة من الانتقادات من قبل جماهير مانشستر يونايتد، بعد سلسلة من النتائج السلبية والأداء الكارثي للفريق منذ بداية الموسم الجاري.

???? Tuchel por Ten Hag

✍️ @XaviHeras_ https://t.

co/Wh7oWqjIHF

— Diario AS (@diarioas) October 7, 2024

 وقالت آس: "في أولد ترافورد يفكرون في التعاقد مع المدرب الألماني توماس توخيل ليحل محل الهولندي. يونايتد يحتل المركز الرابع عشر في الدوري الممتاز".

وتابعت: "أظهر مانشستر يونايتد علامات التحسن يوم الأحد في فيلا بارك. لقد حافظوا على شباكهم نظيفة، وقدموا صورة دفاعية أكثر أماناً مما فعلوا في المباريات السابقة. ومع ذلك، فشل فريق تن هاغ في تجاوز أستون فيلا واحتل المركز الرابع عشر بعد سبع جولات. إنها أسوأ بداية للشياطين الحمر في الدوري الإنجليزي الممتاز".

وواصلت: "من بين المباريات الإحدى عشرة التي خاضوها حتى الآن هذا الموسم، فازوا بثلاث مباريات فقط. ولا يبدد التعادل الشكوك حول مستقبل العلاقة بين الفريق الإنجليزي وتن هاغ، والتي تمت مناقشة استمراريتها بالفعل في نهاية العام الماضي".

وذكرت أنه في الصيف، التقى جيم راتكليف الرئيس المشارك لمانشستر يونايتد وتوماس توخيل للنظر في التعاقد مع المدرب الألماني في حال قرر النادي إقالة الهولندي.

وقالت: "أصبح مدرب بروسيا دورتموند وباريس سان جيرمان وتشيلسي السابق هو المرشح المفضل مرة أخرى للإدارة الرياضية الجديدة ليونايتد. هناك مرشحين آخرين، مثل توماس فرانك من برينتفورد، لكن عامل الجذب الأكبر لدى توخيل هو توفره الفوري بعد مغادرة بايرن ميونخ في نهاية العام الماضي".

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: عام على حرب غزة إيران وإسرائيل إسرائيل وحزب الله الانتخابات الأمريكية غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية مانشستر يونايتد توماس توخيل تن هاغ توماس توخيل مانشستر يونايتد إيريك تن هاغ مانشستر یونایتد

إقرأ أيضاً:

رونالدو يطلب التعاقد مع لاعب وسط مانشستر 

نواف السالم

كشفت تقارير صحفية أن قائد فريق النصر، كريستيانو رونالدو، شجع نادبه بشكل قوي على تقديم عرض مغرٍ بقيمة مليون دولار أسبوعيًّا لضم نجم مانشستر سيتي، البلجيكي كيفن دي بروين،.

وينتهي عقد دي بروين مع مانشستر الصيف المقبل، وعلى حين أن أبطال الدوري الإنجليزي الممتاز يستعدون للمفاوضات من أجل التجديد، من المتوقع أن يواجه لاعب الوسط البالغ من العمر 33 عامًا تخفيضًا كبيرًا من راتبه الحالي البالغ 375 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع للبقاء مع النادي.

وقد يفتح هذا السيناريو الباب أمام النصر للاستفادة من الموقف وضمان ضم دي بروين.

وذكر تقرير لصحيفة “موندو ديبورتيفو”، فإن هذا التحرك من جانب النصر يُعتقد أن نجم مانشستر سيتي سيكون من الصعب رفضه.

وأضاف التقرير: “يرى الفائز بالكرة الذهبية 5 مرات أن دي بروين إضافة مهمة للفريق السعودي، وسيكون قادرًا على نقل النصر إلى الأفضل في المملكة العربية السعودية، ويريد منهم الاستفادة من حالة عقده الحالية”.

وارتبط دي بروين بالانتقال لصفوف الاتحاد خلال هذا الصيف، ولكن الصفقة لم يكتب لها النجاح، كيفن وقد ألمح اللاعب في وقت سابق إلى إمكانية انتقاله إلى الدوري السعودي، وأن هذا الخيار ليس مستبعدًا خلال المدة الحالية من مسيرته.

مقالات مشابهة

  • توماس توخيل يقترب من خلافة تين هاج في اليونايتد
  • توماس توخيل يقترب من خلافة تن هاج في مانشستر يونايتد
  • مانشستر يونايتد ينضم لسباق التعاقد مع مرموش
  • تعيين الهولندي فان فوندرين مديرا فنيا لشالكه
  • تشكيل مانشستر يونايتد المتوقع أمام أستون فيلا في الدوري الإنجليزي
  • موعد مباراة مانشستر يونايتد ضد أستون فيلا في البريميرليج والقنوات الناقلة
  • رونالدو يحث النصر على ضم دي بروين
  • رونالدو يطلب التعاقد مع لاعب وسط مانشستر 
  • أول تعليق من مالك مانشستر يونايتد على أزمة إقالة المدرب