الوطن | متابعات

عقد عميد بلدية سرت، مختار المعداني، اجتماعًا مع مديري مبيعات شركات الشرارة الذهبية، الراحلة، وليبيا نفط للخدمات النفطية، لبحث أزمة الوقود المتفاقمة في المدينة.

يأتي الاجتماع في ظل الازدحام الشديد والطوابير الطويلة التي شهدتها محطات الوقود في سرت خلال الأيام الماضية، رغم تأكيد شركة البريقة لتسويق النفط والغاز على استمرار إمداد المحطات بالوقود بشكل منتظم.

وأكد المعداني في تصريح صحفي أن الاجتماع ناقش أسباب الازدحام وإيجاد الحلول الممكنة، بما في ذلك التزام المحطات بساعات العمل المحددة وإمكانية تشغيلها على مدار 24 ساعة لتخفيف الأزمة.

في سياق متصل، وجهت بلدية سرت كتابًا رسميًا إلى مجلسي إدارتي شركتي الراحلة وليبيا نفط، طالبت فيه بزيادة الحصة اليومية المخصصة لمحطات الوقود في سرت، لتلبية الطلب المتزايد من المواطنين.

كما شددت البلدية على ضرورة معالجة المشاكل الفنية في بعض المحطات، مثل أعطال خراطيم التعبئة، ومتابعة المحطات المغلقة لمعرفة أسباب إغلاقها وإيجاد الحلول المناسبة.

الوسوم#بلديات #وقود سرت ليبيا

المصدر: صحيفة الوطن الليبية

كلمات دلالية: بلديات وقود سرت ليبيا

إقرأ أيضاً:

تفاصيل المران الأول للأخضر

ماجد محمد

خاض المنتخب الوطني الأول لكرة القدم، مرانه الأول، أمس الأحد، استعدادًا لمواجهة اليابان والبحرين، على خلفية الجولتين الثالثة والرابعة، من التصفيات المؤهلة لكأس العالم.

وبدأ لاعبوا المنتخب الوطني مساء أمس حصتهم التدريبية الأولى تحت إشراف المدير الفني روبرتو مانشيني، وسط حضور ومتابعة رئيس مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم ياسر المسحل والأمين العام إبراهيم القاسم.

بدأت الحصة التدريبية بتمارين الإحماء ثم تمرين التمرير، بعدها خصص المدير الفني تمارين استرجاعية للاعبين الذين شاركوا بصفة أساسية مع أنديتهم يوم أمس، فيما أكتفى بقية اللاعبين بتمارين تكتيكية متنوعة، لتختتم الحصة التدريبية بتمارين الإطالة.

واكتفى مروان الصحفي، بتمارين خاصة، تحت إشراف الجهاز الطبي، لشعوره بآلام عضلية، فيما استبعد مانشيني سلطان الغنام، على خلفية إصابته بتمزق في أربطة المفصل.

ويستعد الأخضر لمواجهة نظيره اليابان في الـ 10 من أكتوبر الجاري، وسيواجه البحرين في الـ 15 من ذات الشهر، على خلفية المنافسات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم2026.

مقالات مشابهة

  • الوطنية للإعلام تنعى الزميلة تغريد الدسوقي
  • لجنة الصداقة البرلمانية بالإمارات والمجر تبحث تعزيز التعاون
  • نائب وزير الصحة يوجه بزيادة عدد الكراسي بعيادة الأسنان وفقًا لمعدلات تردد المرضى
  • تفاصيل المران الأول للأخضر
  • أوبك: توقعات بزيادة الطلب العالمي على الطاقة بـ 24 بالمائة
  • الممثلة نعيمة المشرقي في ذمة الله
  • خبير عسكري: السودان وليبيا واليمن عاونت قواتنا البحرية خلال حرب أكتوبر المجيدة
  • مسئول بالاتحاد الدولي للصليب الأحمر والهلال الأحمر يطالب بزيادة التمويل لإغاثة لبنان
  • «راحلون باقون» يحتفي بإبداعات مريم جمعة فرج