شمسان بوست / تعز:

اطلع وكيل وزارة الداخلية لقطاع الخدمات المدنية اللواء الركن عبدالماجد العامري، اليوم، على مستوى الأداء وسير العمل بفرعي مصلحة الهجرة والجوازات والجنسية، ومصلحة الدفاع المدني بمحافظة تعز.



وطاف وكيل وزارة الداخلية اللواء العامري، في أرجاء فرعي مصلحة الدفاع المدني والهجرة والجوازات في تعز، واطلع على التجهيزات والمعدات ومستوى الإمكانيات المتاحة للقيام بأداء العمل.



واستمع اللواء العامري من مديري الدفاع المدني والهجرة والجوازات بمحافظة تعز، إلى شرح مفصل حول مستوى سير العمل، والصعوبات التي تواجههم، وأبرز الاحتياجات لتعزيز إمكانياتهم في أداء المهام والمسؤوليات الملقاة على عاتقهم والارتقاء بمستوى العمل.



وأكد اللواء العامري، حرص وزارة الداخلية، على مساندة جهود مصلحتي الهجرة والجوازات والدفاع المدني وفروعهم بالمحافظات وتقديم الدعم اللازم لهم للإسهام في النهوض بعمل المصلحة..مشيدا بجهود قيادة وكوادر فرعي المصلحتين في تعز من اجل أداء واجباتهم رغم الظروف الصعبة.

المصدر: شمسان بوست

كلمات دلالية: وزارة الداخلیة

إقرأ أيضاً:

"الدفاع المدني" يدعو للحذر بسبب الحالة المناخية في مكة المكرمة والباحة

دعا الدفاع المدني السعودي، اليوم السبت، إلى توخي الحيطة واتباع الإرشادات إثر الحالة المناخية التي تشهدها أجزاء من منطقتي مكة المكرمة والباحة.
وكان المركز الوطني للأرصاد قد توقع في تقريره عن حالة الطقس لهذا اليوم، هطول أمطار رعدية مصحوبة برياح نشطة وزخات من البرد على أجزاء من مناطق جازان، عسير، الباحة و الأجزاء الجنوبية من منطقة مكة المكرمة.
أخبار متعلقة وزير الخارجية يبحث العلاقات الثنائية والمستجدات الإقليمية مع نظيره الفرنسيالحملات الميدانية تضبط 22 ألف مخالف في أسبوع

#الدفاع_المدني يدعو إلى توخي الحيطة واتباع الإرشادات إثر الحالة المناخية التي تشهدها أجزاء من منطقة #مكة_المكرمة .
ولمتابعة الحالة عبر الرابط:https://t.co/vXwLgRVfbj pic.twitter.com/qHUt1BoHHU— الدفاع المدني السعودي (@SaudiDCD) October 5, 2024
في حين يستمر تاثير الرياح النشطة المثيرة للأتربة والغبار على أجزاء من المنطقة الشرقية خاصة الساحلية منها، كذلك على أجزاء من منطقتي الرياض والمدينة المنورة

مقالات مشابهة

  • بعد الغارة على القماطية.. هذا ما اعلنه الدفاع المدني
  • وزير الداخلية للدفاع المدني: كونوا على جهوزية عالية
  • توجيهات من وزير الداخلية للدفاع المدني
  • وزير النفط يطلع على واقع العمل في عدد من المشاريع بحمص
  • الاحتلال دمر 52 مركبة.. الدفاع المدني: استشهاد 85 من كوادرنا منذ بدء العدوان على غزة
  • الدفاع المدني في غزة يصدر بياناً مع مرور عام على الحرب الإسرائيلية
  • الدفاع المدني: ارتفاع حصيلة القتلى إلى 21 بعد غارة إسرائيلية في وسط غزة
  • الدفاع المدني الفلسطيني: إنقاذ 5 مصابين من تحت أنقاض منزل في غزة
  • "الدفاع المدني" يدعو للحذر بسبب الحالة المناخية في مكة المكرمة والباحة