حرصت الفنانة التونسية عائشة بن أحمد، على مشاركة جمهورها صورة جديدة لها عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

وتألقت عائشة بن أحمد، بإطلالة صيفية جذابة أثناء قضاء عطلتها، ومن الناحية الجمالية وضعت لمسات رقيقة وناعمة من المكياج الذي يتناسب مع ظهورها ويكشف جمالها .

يذكر أن آخر أعمال الفنانة عائشة بن أحمد هو مسلسل “بدون سابق إنذار”.

ومسلسل “بدون سابق إنذار” من بطولة  النجم آسر ياسين وعائشة بن احمد و نهال عنبر وأحمد خالد صالح و جهاد حسام  وعمر الشناوي والمسلسل من إخراج هاني خليفة ، قصة ومعالجة درامية ألمى كفارنة فيما كتب الحلقات والسيناريو والحوار كل من عمار صبري وسمر طاهر وكريم الدليل ،و ظهور خاص للفنانة بسمة وهو من إنتاج محمد مشيش -  بلوبي برودكشنز.

وينتمي المسلسل لنوعية أعمال الإثارة والتشويق، ويحكي قصة ماجد وليلى وهما زوجين يواجهان الكثير من الأزمات قبل وبعد إنجاب طفلهما الأول، خاصة مروان الذي يعرف معلومة صغيرة بالصدفة، فتتغير حياته بالكامل بسببها.

وقد أطلقت الشركة المنتجة لمسلسل بدون سابق انذار الأغنية الخاصة بالعمل والتي حملت صوت النجم أحمد سعد وهي بعنوان “مالناش غير بعضنا”، وكلمات امير طعيمة وألحان خالد عز وتوزيع محمد عاطف الحلو.

 

IMG_٢٠٢٤١٠٠٧_١٣٣٥٣٥ IMG_٢٠٢٤١٠٠٧_١٣٣٥٢٦

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الفنانة التونسية عائشة بن احمد إطلالة صيفية بإطلالة صيفية جذابة دون سابق أنذار عائشة بن أحمد

إقرأ أيضاً:

نهال عنبر لـ«الوطن»: أتمنى ارتداء الحجاب.. والتمثيل يجري في دمي ولن أعتزل

انتشرت العديد من الأنباء عن الفنانة نهال عنبر في الآونة الأخيرة، تتعلق بارتدائها الحجاب واعتزالها التمثيل، وأخرى عن تدهور حالتها الصحية وعدم قدرتها على ممارسة عملها بشكل طبيعي لفترة طويلة، وحرصت الفنانة على الرد على تلك الأنباء.

كواليس ارتداء نهال عنبر الحجاب

وأوضحت الفنانة نهال عنبر في تصريحات خاصة لـ«الوطن»، أنها ترغب وتتمنى أن يرزقها الله الحجاب لأنه نعمة كبيرة من الله لها، قائلة: «نفسي والله أتحجب.. يا ريت دي حاجة دينية جميلة».

وتابعت الفنانة نهال عنبر أنها بطبيعتها تلتزم الحشمة في ملابسها وما زادت عليه هو ارتداؤها للحجاب بشكل عفوي لأنها داخل مشيخة الأزهر وتلتقي بشيخها، ولا بُد أن تحترم الآداب وهيبة المكان، لافتة إلى أنها لا تفكر في الاعتزال حتى بعد ارتداء الحجاب، لأنه يسري في دمائها، بحسب قولها.

وقالت نهال عنبر، في تصريحات سابقة لـ«الوطن»، إن الصورة قديمة منذ نحو عام، وكان اللقاء مع شيخ الأزهر وقتها لتقديم عمل خيري برفقة عدد من الأصدقاء بعيدا عن النقابة.

أحدث أعمال نهال عنبر

وكان آخر أعمال الفنانة نهال عنبر مشاركتها في مسلسل بدون سابق إنذار، فى الموسم الرمضاني الماضي والذى حقق نجاحا جماهيريا كبيرا، وتضمَّن عدة قضايا اجتماعية مهمة، وشارك في بطولته عدد كبير من الفنانين من بينهم آسر ياسين، عائشة بن أحمد، أحمد خالد صالح، وآخرون.

مقالات مشابهة

  • من هو خطيب أميرة أديب الذي أخفت وجهه؟.. أول صورة حصرية تكشف مفاجأة عن هويته (خاص للوفد)
  • أسود لافت.. إيمان العاصي تثير الجدل في أحدث إطلالة
  • هنا الزاهد بإطلالة تلفت الأنظار في NBA بأبو ظبي
  • بإطلالة راقية.. يسرا تبهر متابعيها بفستان لافت| شاهد
  • نهال عنبر لـ«الوطن»: أتمنى ارتداء الحجاب.. والتمثيل يجري في دمي ولن أعتزل
  • مصطفى قمر يشعل حفل زفاف إبنة علاء مرسى.. صور
  • صحفي أمريكي مؤيد للفلسطينيين يضرم النار بنفسه قرب البيت الأبيض (شاهد)
  • شاهد بالفيديو.. حسناء الفن السوداني تخطف الأضواء بإطلالة ساحرة على طريقة جميلات موريتانيا
  • شاهد بالصورة والفيديو.. المودل آية أفرو تثير ضجة إسفيرية غير مسبوقة وتظهر داخل غرفتها بــ(الشورت) القصير أثناء عرضها لكريمات البشرة التي تستخدمها وساخرون: (جنيتي رسمي)