أودعت الدائرة 27 جنوب بمحكمة جنايات القاهرة، برئاسة المستشار ياسر الأحمداوي وعضوية المستشارين عمرو علي كساب وأحمد رضون ابازيد، وبحضور محمود حاتم الجزار محمد وكيل النائب العام وأمانة سر ممدوح غريب، حيثيات الحكم بالسجن المشدد 10 سنوات وغرامة 200 ألف جنيه على حنان منسي الشهيرة بـ أم شهد قوادة سفـ ـاح التجمع.

«خبايا كريم».. حيثيات المحكمة تكشف أسرار وسبب جـ ـرائم سفـ ـاح التجمع خططت لاستهداف الكمائن والمنشآت الاقتصادية.. أمر إحالة المتهمين بقضية خلية البحيرة حيثيات الحكم بإعدام سفـ ـاح التجمع: انغمس في طريق الشيطان وخسر حياته ضبط 32 كيلو مخدرات في القاهرة خلال 24 ساعة أسباب الحكم على أم شهد قوادة سفـ ـاح التجمع

قالت المحكمة في حيثيات الحكم على أم شهد في القضية رقم 10550 لسنة 2024 جنايات عين شمس المقيدة برقم 2725 لسنة 2024 كلي شرق القاهرة، أنه بعد تلاوة أمر الإحالة وسماع طلبات النيابة العامة وأقوال المتهمين وتلاوة أقوال شهود الإثبات لغيابهم وسماع المرافعة ومطالعة الأوراق والمداولة قانونا.

حيث أن وقائع الدعوى حسبما استقرت في عقيدة المحكمة واطمأن لها وجدانها مستخلصة من سائر أوراقها وما تم فيها من تحقيقات وما دار بشأنها بجلسات المحاكمة تتحصل في أن المتهم حنان منسي - أم شهد - اعتادت على ممارسة أعمال الدعـارة وتسهيل ممارستها والاتجار بالبشر والتعامل في أشخاص طبيعية لأإراض جنسية باستقطاب الفتيات الساقطات والمغتربات القادمات من المحافظات الأخرى للقاهرة وإيوائهن بمسكنها مستغلة ضعفهن وعدم وجود مأوي لهن.

أضافت المحكمة في حيثيات الحكم على أم شهد جلابة الفتيات لـ سفـ ـاح التجمع، أنها استخدمت أجساد الفتيات واستغلالهن عبر إقامة علاقات غير شرعية مع الرجال والعمل معها في الدعارة وتسهيل المتعة بدون تمييز وتحصلها على منفعة مادية منهن من وراء استغلالهن مقابل إعطائهن جزء منه وتعاملت في نجلتها فتحية قطب المجني عليها الأولى واستغلتها في الأعمال المنافية مستغلة سلطتها عليها وأنها القائمة على تربيتها وتقديمها لراغبي المتعة.

كما تعاملت أم شهد في شخص طبيعي وهي المجني عليها الثانية مجهولة الهوية والتي تم التعرف عليها باسم نورا حال كونها لم تبلغ 18 عاما وكان ذلك بطريق الاستخدام والإيواء بواسطة الاحتيال والخداع واستغلال حالة الضعف والحاجة لديها تمهيدا للتعامل عليها واستغلالها في أعمال الدعارة وتقديمها إلى راغبي المتعمة بدون تميز وتحصلها على مبلغ بأن قدمتها إلى سفـ ـاح التجمع راغب المتعة لممارسة الأعمال المنافية نظير 2000 جنيه.

حيث أن الواقعة المتهمة فيها أم شهد قد استقام الدليل على صحتها وثبوتها في حق المتهمة من واقع ما شهد به مفتش الإدارة العامة لمكافحة الهجرة غير الشرعية والاتجار بالبشر ورئيس فرع الأمن العام في بورسعيد واعترافات المتهمة أم شهد في التحقيقات وإقرار المتهم سفـ ـاح التجمع وما ثبت بتقرير مصلحة الطب الشرعي بالصفة التشريحية للمجني عليها نورا وما ثبت بالاتسعلام من شركات المحمول عن رقمي أم شهد وسفـ ـاح التجمع.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: ام شهد جنايات القاهرة النيابة العامة محكمة جنايات القاهرة التجمع حیثیات الحکم الحکم على أم شهد

إقرأ أيضاً:

مفاجأة.. قوادة سفـ ـاح التجمع قدمت ابنتها للرجال وكانت تتقاسم المقابل معها

كشفت حيثيات المحكمة في حكمها على أم شهد قوادة سفـ ـاح التجمع، كواليس وأسرار من حياة المتهمة التي تدعى حنان منسي و كانت مسئولة عن جلب الفتيات الساقطات إلى سفاح التجمع.

«خبايا كريم».. حيثيات المحكمة تكشف أسرار وسبب جـ ـرائم سفـ ـاح التجمع خططت لاستهداف الكمائن والمنشآت الاقتصادية.. أمر إحالة المتهمين بقضية خلية البحيرة حيثيات الحكم بإعدام سفـ ـاح التجمع: انغمس في طريق الشيطان وخسر حياته ضبط 32 كيلو مخدرات في القاهرة خلال 24 ساعة حيثيات الحكم على أم شهد قوادة سفـ ـاح التجمع

تضمنت حيثيات المحكمة اعترافات أم شهد قوادة سفـ ـاح التجمع، بأن نجلتها فتحية كانت تقيم معها وتحت ولايتها منذ أن كانت تبلغ من العمر 5 سنوات وأنها تعمل قوادة وتستغل ابنتها المذكورة المجني عليها لتقديمها إلى راغبي المتعة منذ أن كان عمرها 15 عاما نظير حصولها على مقابل نقدي وإقتسامها هي ونجلتها المقابل.

كما تضمنت اعترافات قوادة سفـ ـاح التجمع التي كشفتها الحيثيات، أنها كانت تقوم باستقبال وإيواء المجني عليها مجهولة الهوية التي تدعى نورا في مسكنها وتقوم بتجهيزها لمباشرة أعمال الدعارة وتستخدمها في ذلك بأن قدمتها إلى كريم محمد سليم سفـ ـاح التجمع، في نوفمبر 2023 لممارسة أعمال الدعارة نظير مبلغ 2000 جنيه.

وقالت حيثيات المحكمة ان المتهمة حنان منسي - أم شهد - اعتادت على ممارسة أعمال الدعـارة وتسهيل ممارستها والاتجار بالبشر والتعامل في أشخاص طبيعية لأغراض جنسية باستقطاب الفتيات الساقطات والمغتربات القادمات من المحافظات الأخرى للقاهرة وإيوائهن بمسكنها مستغلة ضعفهن وعدم وجود مأوي لهن.

وأضافت المحكمة في حيثيات الحكم على أم شهد جلابة الفتيات لـ سفـ ـاح التجمع، أنها استخدمت أجساد الفتيات واستغلالهن عبر إقامة علاقات غير شرعية مع الرجال والعمل معها في الدعارة وتسهيل المتعة بدون تمييز وتحصلها على منفعة مادية منهن من وراء استغلالهن مقابل إعطائهن جزء منه وتعاملت في نجلتها فتحية قطب المجني عليها الأولى واستغلتها في الأعمال المنافية مستغلة سلطتها عليها وأنها القائمة على تربيتها وتقديمها لراغبي المتعة.

كما تعاملت أم شهد في شخص طبيعي وهي المجني عليها الثانية مجهولة الهوية التي تم التعرف عليها باسم نورا حال كونها لم تبلغ 18 عاما وكان ذلك بطريق الاستخدام والإيواء بواسطة الاحتيال والخداع واستغلال حالة الضعف والحاجة لديها تمهيدا للتعامل عليها واستغلالها في أعمال الدعارة وتقديمها إلى راغبي المتعة بدون تميز وتحصلها على مبلغ بأن قدمتها إلى سفـ ـاح التجمع راغب المتعة لممارسة الأعمال المنافية نظير 2000 جنيه.

وأشارت الحيثيات إلى أن الواقعة المتهمة فيها أم شهد قد استقام الدليل على صحتها وثبوتها في حق المتهمة من واقع ما شهد به مفتش الإدارة العامة لمكافحة الهجرة غير الشرعية والاتجار بالبشر ورئيس فرع الأمن العام في بورسعيد واعترافات المتهمة أم شهد في التحقيقات وإقرار المتهم سفـ ـاح التجمع وما ثبت بتقرير مصلحة الطب الشرعي بالصفة التشريحية للمجني عليها نورا وما ثبت بالاستعلام من شركات المحمول عن رقمي أم شهد وسفـ ـاح التجمع.

وخلال جلسات المحاكمة اعترفت المتهمة أم شهد قوداة سفـ ـاح التجمع بالاعتياد على ممارسة أعمال الدعارة وأنكرت باقي الاتهامات الموجهة اليها.

مقالات مشابهة

  • ساعدت فى جلب السيدات.. الجنايات: شريكة سفاح التجمع قدمت له نفسها وابنتها
  • مفاجأة.. قوادة سفـ ـاح التجمع قدمت ابنتها للرجال وكانت تتقاسم المقابل معها
  • «حيثيات حكم الإعدام».. كيف ارتكب سفاح التجمع جرائمه؟
  • انغمس في شهواته فعاقر المخدرات وعاشر الساقطات.. ننشر حيثيات إعدام سفاح التجمع
  • حيثيات حكم إعدام سفاح التجمع.. الجنايات تكشف كيف خطط لقتل ضحاياه
  • «خبايا كريم».. حيثيات المحكمة تكشف أسرار وسبب جـ ـرائم سفـ ـاح التجمع
  • ننشر حيثيات الحكم على «سفاح التجمع» بالإعدام
  • حيثيات الحكم بإعدام سفـ ـاح التجمع: انغمس في طريق الشيطان وخسر حياته
  • حيثيات الحكم في قضية تسريب امتحانات الثانوية العامة 2024 (مستند)