شاركت الفنانة نشوى مصطفى، مقطع فيديو عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، كأول منشور لها بعد خروجها من المستشفى، وإجراء عملية جراحية لتركيب دعامات بالقلب. 

ظهر في مقطع الفيديو شخص أمام الكعبة يؤدي العمرة يوم الإثنين 6 أكتوبر -كما هو مدون على شاشة الفيديو- وقام بالدعاء لـ نشوى مصطفى، بالشفاء العاجل والتام بعد الوعكة الصحية التي مرت بها.

 

استقرار الحالة الصحية لـ نشوى مصطفى بعد خروجها من المستشفى قبل دخولها العمليات.. منشور مؤثر من نشوى مصطفى حذف مشهد.. تطور جديد في أزمة فيلم أوراق التاروت لـ رانيا يوسف موقف مفاجئ .. ماجد المهندس يدخل في نوبة بكاء على المسرح أمام جمهوره

وعبرت نشوى مصطفى، عن حبها لما فعله هذا الشخص، مشيرة إلى أنها لا تعرفه لكن دعاءه لها أسعدها. 

كتبت نشوى مصطفى، في التعليق على الفيديو: «الحمد لله رب العالمين -  انا معرفش ابننا المحترم ده ولا عمرى شفته فى حياتى ولا اعرف من اي بلد -  ومكسوفة من ربنا وكرمه عليا -  الحمد لله على قدر الله — كل قدر الله خير —  وشكراً يارب على رضاك اللهم ديمها نعمة وانا يارب راضية وممتنة لكل قدرك -  واشهد ان لا اله الا الله وان محمد رسول الله». 

خروج نشوى مصطفى من المستشفى

خرجت الفنانة نشوى مصطفى، من المستشفى اليوم الأحد 6 أكتوبر، بعد إجراء عملية جراحية في القلب لتركيب 3 دعامات. 

أكد الفنان منير مكرم -عضو نقابة المهن التمثيلية- في تصريح لموقع صدى البلد الإخباري، أن نشوى مصطفى خرجت من المستشفى وحالتها الصحية مستقرة حاليا، معلقا: «الفنانة نشوى مصطفى صحتها حلوة وزي الفل دلوقتي وهي دلوقتي في البيت». 

نشوى مصطفى 

أثارت الفنانة نشوى مصطفى قلق جمهورها ومحبيها خلال الساعات الماضية بعد تعرضها لوعكة صحية، تطلبت نقلها لأحد المستشفيات بمنطقة المهندسين لإجراء جراحة عاجلة. 

وقبل دخولها غرفة العمليات، كتبت نشوى مصطفى، عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، منشورا مؤثرا، مفاده: «أستغفر الله العظيم لى ولوالدي ولأصحاب الحقوق عليا». 

منشور نشوى مصطفىوعكة نشوى مصطفى

وتعرضت نشوى مصطفى لذبحة صدرية وقصور في الشريان التاجي، تطلب إجراء جراحة عاجلة لها لتركيب 3 دعامات بالقلب، واحتجازها بالمستشفى. 

أعمال نشوى مصطفى

وكان أحدث أعمال نشوى مصطفى مشاركتها في مسلسل "إمبراطورية ميم" الذي عرض في موسم رمضان الماضي.

المسلسل من بطولة النجم خالد النبوي، حلا شيحة، نشوى مصطفى، محمود حافظ، نور النبوي، محمد محمود عبدالعزيز، هاجر السراج، سلاف فواخرجي، نورهان منصور، آدم وهدان، إلهام صفي الدين، ومنى أحمد زاهر، ومن إخراج محمد سلامة، وقصة إحسان عبدالقدوس، وتأليف محمد سليمان عبد المالك.

وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي، حول “مختار” الذي يواجه صعوبات مع أبنائه على الصعيد العائلي، كما يسعى لحل المشاكل المالية في شركته، وتتصاعد الأحداث بشكل مشوق.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: نشوى مصطفى اعمال نشوى مصطفى الفنانة نشوى مصطفى اخبار نشوى مصطفى الفنانة نشوى مصطفى من المستشفى

إقرأ أيضاً:

عاجل.. نشوى مصطفى تتعرض لأزمة صحية مفاجئة: ركبت 3 دعامات في القلب

تعرضت الفنانة نشوي مصطفي لازمة صحية مفاجأة دخلت علي اثرها المستشفي لتركيب دعامات في القلب

وقالت نشوي مصطفي للوطن:تعرضت لذبحة صدرية وقصور حاد فى الشريان التاجى وتم عمل ثلاث دعامات في القلب واتواجد حاليا في احدي مستشفيات المهندسين

اخر اعمال نشوي مصطفي

وشارك نشوي مصطفي في بطولة امبراطورية ميم ، بطولة خالد النبوي محمد محمود عبد العزيز، ونشوى مصطفى، ونور النبوي، وهاجر السراج، وحلا شيحة، ومحمود حافظ، ومايان السيد، وإلهام صفي الدين، وأحمد السلكاوي، وليلى عزالعرب، وآخرين، من إخراج محمد سلامة وتأليف محمد سليمان عبدالمالك، وقصة إحسان عبدالقدوس.

مقالات مشابهة

  • نشوى مصطفى: مكسوفة من ربنا وكرمه عليا
  • آخر تطورات الحالة الصحية للفنانة نشوى مصطفى
  • تطورات جديدة بشأن الحالة الصحية لـ نشوى مصطفى بعد إجرائها عملية في القلب
  • نقابة الممثلين تكشف لـ «الأسبوع» تطورات الحالة الصحية لـ نشوى مصطفى
  • «الممثلين» تكشف تطورات الحالة الصحية لـ نشوى مصطفى.. هل عادت لمنزلها؟
  • بعد خضوعها لجراحة في القلب.. هذه تطورات حالة نشوى مصطفى الصحية
  • نقل نشوى مصطفى للمستشفى بعد تعرضها لذبحة صدرية.. مرض خطير استلزم جراحة عاجلة (تفاصيل)
  • 3 دعامات في القلب.. تفاصيل الأزمة الصحية المفاجئة لنشوى مصطفى
  • عاجل.. نشوى مصطفى تتعرض لأزمة صحية مفاجئة: ركبت 3 دعامات في القلب