سواليف:
2024-10-07@16:23:41 GMT

نتائج ترشيح الدورة الخامسة للمنح الخارجية الجامعية

تاريخ النشر: 7th, October 2024 GMT

#سواليف

أعلنت مديرية #البعثات في وزارة #التعليم_العالي والبحث العلمي اليوم الاثنين الموافق 7-10-2024 أسماء #الطلبة المرشحين للاستفادة من #المنح_الخارجية للعام الجامعي 2024-2025 ضمن دورة الترشيح الخامسة، وذلك من خلال الموقع الإلكتروني لمديرية البعثات على الرابط التالي  www.dsamohe.gov.jo    ، حيث تم إرسال رسائل نصية للطلبة المرشحين على أرقام الهواتف الخلوية التي قاموا بتخزينها عند تقديم الطلبات.

وسيُعطى الطالب المرشح للاستفادة من هذه المنح مهلة (12) ساعة فقط لاتخاذ القرار وتنفيذه إلكترونياً بالموافقة على المنحة التي تم ترشيحه للاستفادة منها، أو رفضها وذلك من خلال البرمجية الإلكترونية التي أعدتها الوزارة مسبقاً لهذا الغرض على أن يقوم في حال الموافقة على الترشيح باستكمال الوثائق اللازمة خلال 48 ساعة من خلال مراجعة الوزارة / مديرية البعثات / قسم الدارسين في الخارج والاتفاقيات الثقافية، وبخلاف ذلك فإنه يفقد حقه في الترشيح.

كما يمكن لأي طالب غير مرشح للاستفادة من هذه المنح الاطلاع من خلال البرمجية على أسماء ومعدلات الطلبة الذين تم ترشيحهم ضمن اللواء الإداري أو الاعتباري التابع لها.

مقالات ذات صلة أبو عبيدة في ذكرى 7 أكتوبر .. شعبنا صمد صمودا أسطوريا رغم خذلان القريب وجبن الأنظمة وتواطئها 2024/10/07

للاستفسار يمكن التواصل عبر البريد الإلكتروني الخاص بمديرية البعثات (dsa@mohe.gov.jo) أو الخط الساخن على الرقم (0791420805)

المصدر: سواليف

كلمات دلالية: سواليف البعثات التعليم العالي الطلبة المنح الخارجية للاستفادة من من خلال

إقرأ أيضاً:

البطولة الاحترافية (الدورة 5).. الدفاع الحسني الجديدي ينهزم أمام ضيفه أولمبيك آسفي (1-2)

انهزم فريق الدفاع الحسني الجديدي، أمام ضيفه أولمبيك آسفي، بهدف مقابل اثنين، في المباراة التي جمعتهما اليوم الأحد على أرضية ملعب العبدي بالجديدة، برسم الدورة الخامسة من البطولة الوطنية الاحترافية “إنوي” للقسم الأول لكرة القدم.

وسجل الفريق المسفيوي أولا عبر اللاعب سهيل إيشو (د 6 ض ج)، قبل أن يضيف اللاعب شيخنا ساماكي الهدف الثاني (د 20)، بينما أحرز الهدف الوحيد للفريق الجديدي اللاعب عمر العرجون (د 42).

وعقب هذه النتيجة، يحتل فريق الدفاع الحسني الجديدي، المركز الـ 5، برصيد 7 نقاط، رفقة كل من أولمبيك آسفي، والجيش الملكي ونهضة الزمامرة والمغرب الفاسي.

وتتواصل منافسات الدورة الخامسة، في وقت لاحق من هذا اليوم، بإجراء مباريات اتحاد طنجة ضد الجيش الملكي، والرجاء الرياضي ضد نهضة الزمامرة، ونهضة بركان ضد الفتح الرباطي.

مقالات مشابهة

  • إعلان نتائج ترشيح الدورة الخامسة للمنح الخارجية
  • الضمان توضح شروط استحقاق أبناء المتقاعدين الأردنيين من المنح الدراسية الجامعية
  • البطولة الاحترافية (الدورة 5).. الدفاع الحسني الجديدي ينهزم أمام ضيفه أولمبيك آسفي (1-2)
  • نتائج ترشيح الدورة الرابعة  للمنح الخارجية الجامعية
  • البطولة الاحترافية (الدورة 5).. حسنية أكادير يتعادل مع ضيفه الوداد (1-1)
  • نتائج مثيرة في الجولة الخامسة من "دوري الشباب"
  • مدير مديرية أوقاف القاهرة يفتتح دورة المواريث بمسجد النور بالعباسية
  • الخارجية الفلبينية: لا فلبينيين على متن ناقلة النفط التي هاجمها الحوثيون في البحر الأحمر
  • البطولة الاحترافية (الدورة 5).. اتحاد تواركة يفوز على ضيفه المغرب التطواني (1-0)