صحيفة الاتحاد:
2024-10-07@16:33:21 GMT

أحمد بن سعيد يشيد بجهود موظفي مطار دبي الدولي

تاريخ النشر: 7th, October 2024 GMT

دبي (وام)
أشاد سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم، رئيس مطارات دبي، بالجهود التي يبذلها العاملون في مطار دبي الدولي، وذلك بمناسبة احتفاء مطارات دبي بـ «صُناع اللحظات السعيدة» بفيديو جديد تم الكشف عنه اليوم.

وكشفت مطارات دبي عن فيديو جديد يحتفي بـ «صُناع اللحظات السعيدة»، ويُبرز روح التعاون التي يتمتع بها آلاف الأشخاص الذين يعملون في سبيل تقديم خدمة متميزة وموحدة وتجربة سفر استثنائية لجميع الضيوف المسافرين عبر مطار دبي الدولي.


وقال سموّه: «أشعر بفخر كبير وأنا أشاهد الفائزين الأوائل بجوائز «oneDXB» في هذا الفيديو، إنهم الأشخاص الذين يجعلون من مطار دبي الدولي وجهة استثنائية، ويسعدني أن نحتفل بمساهماتهم القيمة».

أخبار ذات صلة أحمد بن سعيد يفتتح معرض «ويتيكس» أحمد بن سعيد يفتتح القمة العالمية للاقتصاد الأخضر غداً

وأضاف أنه بينما يواصل مطار دبي الدولي رحلته نحو الريادة العالمية، يأتي هذا الفيلم بمثابة تذكير بأن نجاحنا لا يقتصر على التكنولوجيا المتطورة والبنية التحتية الحديثة فحسب، بل يتجسد في تفاني وإخلاص موظفينا الذين يحرصون على تقديم تجربة سفر لا تُنسى لكل ضيف، ومن خلال اتحادنا كمجتمع مطار واحد، فإننا نصنع فارقاً حقيقياً في رحلة كل ضيف يمر عبر مطاراتنا.

وعُرض الفيديو، الذي يؤدي أدواره الفائزون بالنسخة الأولى من جوائز «oneDXB» المقدمة من رئيس مطارات دبي، لأول مرة خلال حفل توزيع جوائز الربع الثالث الذي أقيم الأسبوع الماضي، وهو يُظهر كيف يُترجم العمل الجماعي والتعاون وراء الكواليس إلى تجارب سفر سلسة لعشرات الملايين من الضيوف كل عام.ويروي الفيديو قصة مؤثرة تبرز العمل الجماعي والتفاني الذي يميّز مجتمع المطار وتتمثل في قصة إعادة خاتم مفقود إلى صاحبه قبل أن يدرك حتى فقدانه ويؤكد أن وراء كل رحلة سلسة عبر مطار دبي الدولي فريقاً متكاملاً يعمل بتناغم تام، لتخطي التحديات كافة.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: أحمد بن سعيد مطار دبی الدولی أحمد بن سعید مطارات دبی

إقرأ أيضاً:

مطار القاهرة الدولي يستقبل 85 ألف مسافر من جنسيات مختلفة أمس

استقبل مطار القاهرة الدولي، أمس الأحد، 85 ألف مسافر قادمين ومغادرين من مطار القاهرة الدولي، وإلى عدة وجهات متنوعة، على متن 580 رحلة جوية سيرتها عدة شركات متنوعة، يأتي في مقدمتها الشركة الوطنية القابضة مصر للطيران. 

عدد المغادرين من مطار القاهرة الدولي 

وغادر مطار القاهرة الدولي أمس الأحد نحو 44 ألفا و500 مسافر من جنسيات مختلفة، لعدة وجهات متنوعة، على متن 259 رحلة جوية، بينما استقبل المطار 40 ألفا و500 من جنسيات مختلفة، قادمين لمصر من عدة دول عربية وأفريقية وأجنبية، ليصبح إجمالي عدد رواد مطار القاهرة الدولي خلال الـ24 ساعة الماضية أمس الأحد بنحو 85 ألفا و500 مسافر وسائح، وسط استعدادات أمنية مشددة؛ للتيسير على والسائحين القادمين والمغادرين من وإلى مطار القاهرة الدولي.

 

رئيس القابضة للمطارات يتفقد مطار سفنكس الدولي 

كان المهندس أيمن فوزي عرب رئيس الشركة القابضة للمطارات والملاحة الجوية، تفقد مطار سفنكس الدولي، بحضور الطيار أحمد منصور رئيس مجلس إدارة الشركة المصرية للمطارات، للوقوف على  متابعة معدلات الإنجاز بمشروعات التطوير بالمطار، خاصة بالتزامن مع قرب إفتاح المطار بشكل رسمي خلال الأيام القليلة المقبلة.

وكان المهندس أيمن عرب، أكد أهمية تطبيق أعلى المعايير الدولية لتشغيل صالات السفر والوصول لاستقبال المسافرين من مختلف دول العالم بالتزامن مع قرب افتتاح المتحف الكبير بمنطقة الأهرامات.

مقالات مشابهة

  • مطار القاهرة الدولي ينفذ تجربة طوارئ تدريبية غدا
  • تنبيه.. غدًا تجربة طوارئ تدريبية في مطار القاهرة الدولي
  • وصول طائرة مساعدات إيرانية إلى مطار اللاذقية الدولي للوافدين من لبنان جراء العدوان الإسرائيلي
  • مطار القاهرة الدولي يستقبل 85 ألف مسافر من جنسيات مختلفة أمس
  • بعد عرضه على منصة WATCH IT.. الجمهور يشيد بفيلم السرب بطولة أحمد السقا
  • وزير الصحة يشيد بجهود لجنة الطوارئ في دعم المرافق الصحية بالجنوب الغربي
  • رئيس القابضة للمطارات يتفقد مطار سفنكس الدولي
  • أحمد السقا في موقف طريف مع هذا الفنان.. شاهدوا الفيديو
  • اليابان تعتزم تفتيش مطارات خشية وجود قنابل غير منفجرة